مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

كاتلوج بترفلاي ..موديلات لانجري وتنكري +ألعاب زوجية +رومنسيات +خصومات +عروض للتوصيل

nono115

اريد اشوف الكاتلوج

اشياءك تجنن لكن سعرك غالي انا اشتريت مثل شراريبك من وحدو ثانية بنص السعر 20 ريال
ووووووووواتمنى تخفضين راح تلاقين اقبال اكبر

كاتلوج بترفلاي

تاجرات نسوة
اشياءك تجنن لكن سعرك غالي انا اشتريت مثل شراريبك من وحدو ثانية بنص السعر 20 ريال
ووووووووواتمنى تخفضين راح تلاقين اقبال اكبر
هلا فيكي قلبو ...
الحمدلله الحمدلله الحمدلله ...الكاتلوج ملاقي اقبال وكل شهر في تزايد
وانا مسويه أسعاري حسب ميزانية معينة بحيث اني اقدر استفيد وأجيب اشياء حلوة كمان عشان زبايني ...غير كذا أنا معطية مجال لكل تاجرة ودها تتاجر لو أخذت مني بالجملة يعني مثلا لو وحده جاتني وطلبت مني هذا الشراب مفرق راح اعطيها هو بـ 40 ريال ومستحيل اني انقص ريال واللي راح تاخذ مني بالجملة ممكن يوصلها سعر الشراب 18 ريال وبكذا تكون هي استفادت وباعت بسعري لانها عارفة اني ماراح ابيع الا بهذا السعر ولاتنسي كمان احنا لدينا خصم في أرامكس توصيل للمنزل لجميع مناطق المملكة وقراها .....

لولو 2009

انا ابي 4 اشياء كيف التواصل معااااااااااااااااااااااااااااااااك ؟

روووري

رووووووووووووووعة البضاعة صراحة بس كان عندي سوال اختي فية بعض القطع مخلصة يعني ماادري بس متى راح تتوفر عندك ياليت تردين علي في اسرع وقت

كاتلوج بترفلاي

تاجرات نسوة
هلا قلبي كل شهر بداية شهر بنطلب طلبية ودام الموديل موجود في الكاتلوج يعني نقدر نوفره

أعلى