مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

قنبله أندونيسيه %%%%%%%%%%%%%%

حسناء نجد

اشكرك اختي ...... شكلي راح اجربها ابغى اوصي السواق يجيبها لي لانة يفهم في امورهم اكثر مني

رمله فوشيه

مشكوووووووووورة اختي حسناء نجد على المرور وانشالله تجربيها وتقولي لي رايك يسلموووووووووووو

مُنيتا

تسلمين على الموضوع وارسليها لي عشان اجربها واكيد الشيء اذا كان مجرب ولك مدة تستخدمينه مثل ماقلتي مامنه خوف والتجربه خير برهان والوحده تجرب بعدين تحكم ومتقول رايها وترد على اي موضوع في المنتدى الاذا جربة الشيء والا لتتعب نفسها وترد

هدب العين

مشاء الله عليك رمله فوشيه

مواضيعك مميزه وفعلا اهي تستحق التجربه بس فين توجد عندنا خساره

تسلمين حبيبتي على الفوائد الي تقدمينها للكل

هذا وان دل يدل على كرمك وطيب اخلاقك

مشكوررررررره من قلبي

رمله فوشيه

تسلمين منيتا والله لايحرمنا ابد منك ولا من فزعاتك يهيك يابلا هاذي النخوة والشهامه مااستغربها منك بس حطينك وقت العوزة الف شكر وان شالله اجيبها لك وتجربيها وتكتبي تجربتك هنا بامانه ماننحرمش منك ياجدع ههههههههه

رمله فوشيه

الف شكر ياهدب العين ولايهمك ان شالله اجيبها لك انت ومنيتا وغالي والطلب رخيص يسلمووووووووووووياعسل
على المرور

:c018:مشكوره حبيبتي على المعلومه انا سمعت فيها بس لسه ماجربتها:no:اجربها واقولك النتيجه:c017:

رمله فوشيه

النبرة الهادئه الف شكرررررررر على المروررررررررررر وجربيه واكتبي لنا عن التجربه يسلموووووووياقلبي

مشكوووووورة أختي رملة إنت دائما ثقه ومعلوماتك دائما صحيحة وأكيده ولازم نجربها ننتظر المزيد:blow:

تووب سكرت

مشكوووره يالغلا نفسي اجربها بس انا خوااااافه من كثر ماشوف اباط البنات كيف معدوم واسود في الحفلات صرت اخااف كثير ياليت تقولين لي متاكده انها تبيض؟؟
يعنى ماتغير لون الجلد؟؟
ولكى منى جيل الشكر يالغلا
وانتضر جديدك في المنتجات الباقيه

رمله فوشيه

اهلين أختي الجوري الف شكر على المرور يالغاليه وانا والله العظيم لي خمس سنوات اواكثر استخدمها والحمدلله

مرتاحه معاها وبيضت الابط بشكل ماتصدقينه الا لين تستخدميها بنفسك وتشوفين ولاتخافين اهي بودرة طبيعيه جدا

خاليه تماما من اي مواد كيمايئه ومستحيل تشمين في نفسك ريحه كريهة والله ان الكل يسالني عنها وبعد مايجربونها

يقولون عنها هاذي البودرة مو طبيعيه تجنن انتي جربيها وتشوفين ولاتنسين تدعيلي بس يسلمووووو يالغاليه

ام فريال

الله يعطيك الف الف عافية ياقلبي ع الافادة :icon26::icon26:

بنات الرياض تكفوووون اللي تعرف بقالة اندونيسية تعلمنا مكانها :shiny:

شجن$

يعطيك العافيه رمله فوشيه
بس حاااابه اسأل وين في مكه بالضبط
ولو ترسلي لي ع الخاص
واكون مشكوره

رمله فوشيه

شجن الف شكر عل المرور يالغاليه واللة ماادري وين بالظبط وين اهي بس أنا متأكدة انو في عندك لاني سكنت

في مكة سنتين والبقالات الاندونيسية كثيرررررررة مرة يعني موبقالة اوثنتين وان راح أسال زوجي اذا عندة فكرة راح

اعطيك خبر مشكوووووووووووورة يالغالية

رمله فوشيه

ووهج الامل مشكورررررررررررة يا قلبي على مروررررررررررررك وانشالله تلاقيها وتجربيها وتقولين لنا رايك يالغاليه

أعلى