مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

قصصي الحزينه معي ومع أزواجي الخمسه

الأميييره

نزلت دموعي من قصتك
اللهم فرج هم المهمومين

nadoo

ماشالله على قوة صبرك ياليت نتعلم هالحلم كملي اختي بنتضارك

الله يفرج همك

قصتك توجع القلب

بس شكلك يابنت معيونه او مسحوره او مسكونه صدقيني الجن العاشق يسوي بلاوي كله عشان يطلق الحرمه من زوجها او سحر

اقري عند مشايخ عسى الله يشفيك

وترى خالك معذور كل الناس تستغرب خمس رجال ولا رجال ضفها انا والله اعرف وحده خذت ثلاث وتطلقت
والله الناس ماخلوها بحالها لاموبس كذا حتى بناتها ياحرام بنت من بناتها تزوجت ثلاث ويقولون طالعه لمها تخيلي يعني الناس ماترررررحم

انتي ماعليك منهم طنشيهم وعيشي حياتك

حتى اخوك لو جا صدقيني بيصير مثل خالك بس خلك قويه وتوقعي الاكثر عشان ماتنصدمين ربي يسر امرك ويسهل امرك

{ اللهم اجرهاا في مصيبتهاا وخلفهاا خيرا منهاا }

حسبي الله ونعم الوكيل ع كل ظالم وظالمه
أسأل الله لج خير الدنياا والآخره ..وأن يجعل أيامج كلهاا طاعه وسعاده ويسخر عيالج واخوج وجميع خلقه لج ويسخرج لهم...
ملأ الرحمن قلبج بـ سعاده الدنيا والآخره وجعل ممشاج الى جنات العلآ
دمتي في حفظ الرحمن ورعاايته

حياة روحى

يالله قسم هزتني مرة كلماتك وأبكتني وغيرت داخلي أشياء كثيرة

تصدقين أنا طالبة الطلاق من زوجي بس بحجة اني ماأحبه ما أطيقه

سبحان االله كنت ابخرب بيتي وابدمر حياة اولادي والله اني أنام في غرفة بلحالي مااشتهي اطالعه وهو ياعمري طيب وحنون ومتحمل ويقول فكري واعقلي ولاتخربي بيتك وانا طقيتها في وجهه قلت له ماابغاك مااطيقك حياتي معك كلها تعبيرة وتصبيرة
الله يسامحني بس على الي سويته اثاري الحب مو كل شي .....والله قلبي موبيدي لكن كان ممكن اكون اعقل وأحكم واصبر من كذا لكن الشيطان والعين والحسد دمورا حياتي حسبي الله ونعم الوكيل والله حالتنا تقطع القلب أزواج مع ايقاف التنفيذ الله يفرجها بس

آسفة اختي طةلت عليك لكن كلامك وقصتك هزتني خلى مشكلتي تافهه عندي والله يقدرني واحلها وانت الي يصبرك ويعوضك خير ادعيلي كمان الله يوفقك انت وبناتك

حلوهه وبس

اللهم من اعتز بك فلن يذل،
ومن اهتدى بك فلن يضل،
ومن استكثر بك فلن يقل،
ومن استقوى بك فلن يضعف،
ومن استغنى بك فلن يفتقر،
ومن استنصر بك فلن يخذل،
ومن استعان بك فلن يغلب،
ومن توكل عليك فلن يخيب،
ومن جعلك ملاذه فلن يضيع،
ومن اعتصم بك فقد هدى إلى صراط مستقيم،
اللهم فكن له وليا ونصيرا، وكن له معينا ومجيرا، إنك كنت بنا بصيرا

حسبي الله ونعم الوكيل على كل ظالم

خلود بكر

~◦ღ( مشرفة قسم الاستشارات الزوجية العامة )ღ◦~
اللهم يافارج الهم لو بعد حين هذه اختي وهولاء اخواتي بالله فرج همومهم ونور طريقهم وااتنا في هذه الدنيا حسنه وفي الاخره حسنه وقنا عذابك يوم نلاقاك اختي العروس والله صدق من قال ان الله يبتلي العبد المؤمن ليرى ماذا قال وماذا فعل وانتي واحسبك كذالك ممن ابتلاهم الله وامتحنهم وبأذن الله تكوني ممن قال لهم ربي وبشر الصابرين اللهم اجعلها منهم واجعلنا منهم اللهم صغر الدنيا بااعيننا ولاتجعلها اكبر همنا وبالنسبه لحفظك للقران فأن دل يدل على قوة ايمانك وتفائلك في هذه الدنيا والتي لاتسواي شئ عند ربي فاانتي عملتي لااخرتك وهذا هو الفلاح ماشاء الله اللهم اجعلني من حفظة كتابك اللهم نور قلبي اللهم اعني على طاعتك وحبب الي الايمان اللهم امين امانه يااختي العروس ادعي لي امانه لاتنسيني من الدعاء وجزاك الله خير على سرد قصتك ليرى الناس واراها للعظه والعبره

كوب نسكافه

الله يستر عليك في الدنيا والاخره
والله قصتك جدا مؤلمه00
لكن احيي فيك صبرك وقوتك
نادرا ماتلاقي امراه تطلب الطلاق في الوقت المناسب
كثييييييييييير يتسرعون
وكثثثثثثثثثثثثيريصبرون على المر
والحمدلله كان اخوك نعم السند لكي
وفقه الله00
واعجبت بتمسكك بالوظيفه
ولم تتسرعي بتركها بمجرد ان طرق العريس الباب
كانت لكي سندا بعد الله ايضا

ماشاء الله عليك قويه وشامخه
لكي مني كل الحب00

عيشي حياتك بـــــــــــلا رجــال

اصلآ مايجي من وراهم الا الهم وضيقة الصدر

الله يسهل امورك ويبعد عنك كل شر

سريالية

مااقول الايعطيك على نيتك ويرجع اخوك بسلامه بستكفين اذا بتخطبين لاخوك اختارى وحده اخلاقه طيبه ونفسيته سليمه وما عانت من تربيته علشان ما تفرق بينك وبين اخوك لى انى مجربه زوجة الاخ فرقت بننا كان اخى هذا اقرب واحن واحدبين اخوانى وابغ اقوللك خذيلك بيت بسمك واسكنى تحت واخوك فوق عاشان ترتحى من المشاكل ويكون اخوك جنبك اذا احتجتيه والله يجزيك على صبرك

الحمد لله
الحمد لله
الحمد لله
الحمد لله

الحمد لله على انك صابره .... الله ياجرك ع هذا الصبر ... جد مو عارفه اش اقول .. ماستغربت من الازواج لانو في كثير كذا .. لكن استغربت انو في انسانه مثلك ... الله ياجرررررررررررك يااااااااااارب ويعوضك دعوه من اعمااااق قلبي في هذا اليوم​

محبه الدين

اختي العروس مشاء الله عليك كم صبرت وتحملت الله يعوضك خير سبحان الله لما الانسان يشوف مصائب غيره تهون عليه مصيبته وايقنت ان الكثير ماعندهم صبر ممكن مشاكل بسيطه والوحده منا تقوم الدنيا وتقعدها وناس ثانين مصائب تهد جبال ومشاء الله عليهم متحملين وصابرين بصراحه احمد الله اني تعرفت على هذا المنتدى الرائع وكم حياتي تغيرت منذ ان انتسبت له

شذا الليل

نعم يوجد في هذه الحياة امثال زوجك وعشيقته الكثير الكثير

وتخرج اناتك وانات الكثيرات اللاتي يتألمن من فجار في الأرض أمثالهم

لكن لك الله ،،،،شاهد على ما فعلوه بك

وكوني على ثقة بأن الله يمهل ولا يهمل

سيأخذ بحقك منهم فقط ان قلت حسبي الله ونعم الوكيل

عليك توكلت يالله

ربي يحفظك

ام اليتيم

قصتك ابكتنى بكاءا حارا حسيت فيك يااختى وبقوة ما عليك من كلام الناس رددى دوما (حسبى اللة ونعم الوكيل)والحمدللة ان البلاء من رب العالمين لانة ارحم بعباااادة ومايختبرهم الا لمحبتة لهم . اختنقت عبرتى وحتى كلماتى وياريت لو كل وحدة تحط نفسها مكانك !! ولاتتفلسف لان اللى ايدة فى الموية مو زى اللى ايدة فى النار اسأل اللة العظيم رب العرش الكريم ان يعظم لك الاجر ويجعلك من الصابرين ويرزقك السكينة وراحة البال ولاحول ولا قوة الا باللة

هذا جظك زهذا الي كتبه ربي ما اقول غير الله يرزق بالي فيه الخير وما تشوفي الا السعاده وحسبي الله علي الرجال الي يأخذوا بنات الناس للمتعه وهم عارفيين ضعفها وضروفها لو ماكانت الحرمه ضعيفه ما كان سوا فيها كذه كل واحد يقول تحمد ربها اني تزوجتها بحكم انها مطلقه او انها ماعندها اب يساندها الله ينتقم من كل رجال يلعبوا ببنات الناس

حسبي الله ونعم الوكيل

بسم الله الرحمن الرحيم

الله يجزاكم خير بارب العالمين على مشاركتكم الوجدانه ورفع الأيايدي لدعاء لي وانا من خلف الاب أقول اللهم أجعلني مسكين وأحشرني في زمرة المساكين وأرفع مقامي ومقام أخواتي في عليين يارب العالمين

قصتك ابكتنى بكاءا حارا حسيت فيك يااختى وبقوة ما عليك من كلام الناس رددى دوما (حسبى اللة ونعم الوكيل)

أوخيتي أحبسي دموعكي وأحتسبيها صدقه جاريه لك وعني ولا يظر روس النخيل وقوف الذباب عليها ثقي أن ثقتي بالله أكبر من كلمه أو نظرهـ لاتعني لي شي ولا تهزقلبي مطلقا"دعواتي لكي بالقبول في الأرض والسماء اللهم أرضى عنها وبارك فيها وأولادها اللهم أمين

أعلى