مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

قصتي مع ظل رجل

بريق الحب

مشاء الله عليك طيب منك انك صبرتي بس استخيري انا ما اطلب منك العيش والعداب يكفي ما اختيه منه من المعانه بس والله الظروف معاك وضيفه وبيت هادي اكبر نعمه ربي يسهلك

تالمت لقصتك كثيرا احينا يكون ظل الحيطه احسن من ظل الرجل العديم المسؤليه كان الله في عونك اتخذي القرار ولا تترددي الا ان يحدث تغير منه

زوجه مؤدبه

انتي انسااااانه كلمة : رااااائعه وفيه مجااااهده صااابره قليله في حقك ... اسال الله تعالى ان يهدي زوجك ويسخره ويرده لك ولاهله ردا جميلا .. قبل الانفصال ارجو ان تستشيري اخصائي اجتماعي واسري علشان اطفالك واسرتك قد يكون له راي اخر فليس هناك مشكله الا ولها حل .. الله يفرج همي وهمك .

قرار الطلاق قرار سليم
حرام تعذبي نفسك اكثر من كده
مستغربه من بعض البنات
كل هذا ولسه يقولو لا تتطلقي
لدي الدرجه الطلاق بعبع
الله يعينكم على المجتمع اللي عايشين فيه

دمعة غلا1430

اختي الله يكون بعوونك كفيتي ووفيتي ..بصراااحة انا مااعين على اطلاق بس العيش مع شخص بلامسؤلية واهتمااام وزياااده على كذا يخووون ويهين ويضرب لاوالف لا ..اهتمي بنفسك وعيشي حيااتك مع زهراااتك الله يجعلهم قرة عين لك ..

فازل

اسأل الله ان يبدل حزنك فرح وان يفرج همك ويرزقكي بر بناتك ويجعل مافي بطنك ولديكون سند لأخواته ووفقي الله لما يحب ويرضى

يا بنات معقوله بعد الي قريتوه بقصتها تقولون لها اصبري اي صبر تصبره وهيا صبرت معاه كل هالسنين
ليش ترضون بالذل والاهانه خوفا من المجتمع
هذا هو احنا ندمر حياتنا وحياة اولادنا خوفا من شي اسمه مجتمع وكلام الناس
يا عالم كونو عقلانين
ايش راح تسفاد هيا لو عاشت مع رجل زي هذا والي اصلا ماينفع اقول عنه رجل
بعدين الاطفال راح يتربو ببيثه قذرة ومعفنه لا سامح الله
وهيا كيف يكون موقفها بعدين
لا تقولولي هيا تربي
يعني ايش المطلوب منها بالظبط تصبر على زوجها الحقير هذا ولا ترقع عيوبه امام اولادها ولا ايش
و هما اول واخر بيشوفون البلاوي الي بتصير قدامهم
صحيح ابغض الحلال عند الله الطلاق
لكن ليس بحالة الاحت اصلا المفروض من الشهور الاولى شافته كذا كل واحد يروح لحال سبيله لكن قدر الله وماشاء فعل
والحين هيا اتخذت القرار الصائب
و ارجع واكرر احييج عليه يا اختي واسال الله تعالى ان يعوضك بالي احسن منه
و اسفه عشان رديت مرتين

الله يفرج همك ..وييسر أمرك ..ويكتبلك اللي فيه الخير ياأختي ,,وعليك بقيام الليل والدعاء..
هذا كل اللي أقدر أقوله لك,,
...................الله المستعان ..........

الماسة غير

قرارك حكييييييييييييييييييييييم وصحيح ولاتشوبه شائبة
والله يوفقك بتربية بناتك ويعوضك عن صبرك بكل خير

بس في حاجة في نفسي ابغى أقولها
اللي جالسين يقولوا اصبري علشان بناتك ليه مافكرتوا إنها تتطلق علشان بناتها لأن رجل من هذا النوع ماينفع يكون أب
وشيء ثاني هو ماراح يتغير المرأه حاولت فيه سنين وضيعت عمرها معه وتبغونها تضيع الباقي !!!!!!!!
وفي الإسلام عندنا أحاديث وآيات تقول
(لاضرر ولاضرر) و (لاتلقوا بأيديكم إلى التهلكة)
بقائها معه راح يضرها ويضر بناتها وهذا مايسمونه صبر هذا يسمونه رمي إلى التهلكة!!!!

هذه قصتي الى الان ومتى ظهرت النهاية السعيدة سوف اكملها لكم هي للقراءة واخذ العظة والعبرة والاستفادة
لا اريد تعليقا من النساء اللاتي يردن العيش تحت كنف اي رجل والتكيف مع الاهانة والخيانة ومسامحة شباه الرجال

واريد دعوات صادقة منكن

وللقصة بقية انتظرني بعد 6 اشهر او اقل او اكثر

استودعكم الله

يوم قريت هذا المقطع دمعت عيوني و خنقتني العبره :tears:

و الله العظيم انك فخر لأهلك و بناتك و طالبات و له بعد .حتى اهله مفتخرين فيك.

الله يعطيك العافيه على الصبر اللي صبرتيه و ربي لو على جبل لإنهد و اصبح تراب .

و الطلاق هو الحل الصائب لتحافظي على ما تبقى من عمركـ و كيانك .

و احييك على شجاعتك و جرأتك ما في مرأه تطلب الطلاق إلا و تكون ذاقت ذرعاً بزوجها و استنفذت كل الحلول في اصلاحه . يعني يوم تزوجتيه و هو كبير و عاقل و راشد مب مراهق او طفل عشان يتصلح لين متى تبغونها تصبر !!

من حقك تعيشين بجو صافي و تربين بناتك بأجواء صالحه للعيش هذا اقل و اصغر حق لها . الحمد الله انك منحتي نفسك حق الحياه اللي الله شرعه لكل كائن حي على وجه الارض .

المرأه عندها شخصيه قويه و اهل متفهمين و وظيفه محترمه و بيت ملك و مأجره نصفه و لله الحمد و مقرره بعقلها مب بمشاعرها خلاص خلوها تتنفس و الله سبحانه قال ( وَلاَ تُلْقُواْ بِأَيْدِيكُمْ إِلَى التَّهْلُكَةِ )....
\\
\

و رحم الله إمراء عرف قدر نفسه .

و ربي يعوضك يا الغلا بكل خير و الجنه و في بناتك و الزوج الصالح اللي يحطك بعيونه يا رب يا حي يا قيوووم .:icon26:

كفوف خضراء

اشكر كل من دعالي وشجعني
وصدقوني انا لست مترددة اطمأنوا وبقائي الى الان معه ليس ال بسسبب عملي ومتى ما اولد وااخذ اجازة اكون عند اهلي في الاجازة الصيفية وابقى هناك حتى يأتي فرج الله لي واهلي عونا لي وليسوا عونا علي ولله الحمد فهم قد ضااااااقوا ذرعا به ويريدون محاسبته اشد حساب ويطلبون مني ان اصر على موقفي حتى اعطيهم الضوء الاخضر وانا اسأل الله العلي القدير ان لايفرقني عن بناتي ابدا ماحييت وان ييجعل فراقه علينا هينا لينا وبردا وسلاما كما جعل النار بردا وسلاما على ابراهيم وان يعجل لي بطلاقي ويهيئ لناا الحياة الكريمة السعيدة بعيدا عنه وان يبتعد عنا بعد السموات عن الارض ياكريم ياحي يا قيوم

أعلى