مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

قصتي مع زوجي 8 سنوات من القهر والظلم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

minimoon

الله يفرج همك ويكشف ضرك.
لا تردين حتى على رسايله اللي يرسلها بولا حرف. لا ترسلي له لا تتعب نفسك ولا ابعد عني ولا شي, ولااااااااا حرف.
أخاف يمسكها ضدك بعد. مثل هذا يمكن يسوي أي شي. بس احتفظي برسايله هذي وخاصة اللي فيها تهديد. ان شاء الله تنفعك.
الله يوفقك ويرد لك بنتك وتقر عينك بشوفتها يارب. وعيالك يكونون بحضنك طول الوقت.

الله يسهل عليكي ترا هذا مريييييض تعرفين معنى مريض بكره لا سمح الله يحرقك انت واولادك والله عن جد انتبهي منه ولااااترجعين له والله يعوضك الاخير منه ان شاءالله من كثر الي نسمع عن الازواج يذبحون حريمهم ويقولون مريض نفسي كم سنه ويطلع سمعي كلام ابوك اهو سندك

لا تردين عليه ابد
تري اذا قابلك عند الشيخ بيقول له شوفها تراسلني وهي تبيني
عن تجربة من وحدة خلت وجه ابوها في المحكمة ما يسوى والسبب انه كان يراسلها وهي ما صدقت ولما راحو المحكمة كان حافظ رسايلها وقام وراها الشيخ والله حزنت على ابوها
بعدين كلامك ابوط صح 100% ممكن يبتليك بشرفك او يشوهك او يسوي لك مصيبه
تري اصعب شي على الرجال ان المرة تقهرة وتتغلب عليه
خليك مع ابوك وماراح تندمي ...

صقري حبيبي

والله يا أم الحلوين إني بكيت من قصتك لكن أعلمي أن الله سبحانه وتعالى لا يرد من دعاه
أدعي الله وقولي اللهم إنا جعلناك في نحره ونعوذ بك من شره
ما قطع قلبي إلا بنتك الله يردها لك يارررررررررررررب ويفرح قلبك فيها ويعوضك خير
إلجائي إلا رب العالمين وقولي ياهم عندي رب كبير

مهمومه جدا

الله يفرج همك ويصلح لك اولادك ويكونوا ذخر وعون لك ياااااااارب ...الله يشرح صدرك ويقويك اكثر واكثر وينصرك ع من ظلمك عاجلا غير اجل ..

مهمومه جدا

لاتردين على رسايله ابدا والأفضل لك انك تغيرين رقمك بأسرع مايمكن عشان تقطعين شرة نهائي نصيحه هذا يخووووووف ...

وهج1

وتقول يابابا ماما خلاص جابت لي ماريول وكتب جديده لاتاخذني
ذرفت دمعتي على كلام بنتك الله يرجعها لك ويحنن قلبها وقلب اخوانها عليك وان شاء الله يكبروا ويعوضونك عن الالم والتعب اللي لقيته وتحملتيه من اجلهم

دلة قهوه

الله يارب يخلصج منه ويجمعج انتي وابنتك واولادك ويرزقج برهم يارب

rogia

قرأت قصتك وتأثرت بها كثيراً عشت ماعشتيه لسنة فقط ولم استطع ان اتخيل بقية حياتي القادمة على هذا المنوال فطلبت الطلاق وحصلت عليه بعد ضرب مبرح كاد ان يوصلني لعاهة مستديمة لكن الحمدلله على كل حال
إن عدتي له فهذا رسالة له انك تستطيعي ان تتحملي اكثر مما سبق ويعني انك توافقينه علة كل مافعل
لا ت رحمي من لم يرحمكي ولا تضعفي لم لم يرحم ضعفك ولم يحفظ أمانة الله التي بين يديه ومن فرط في حق الله فهو لما سواها مفرط...
لكل انسان حياة واحد في هذه الدنيا اما ان يعشها بكرامة وبراحة وسعادة والا فلاااااااااا
انا الحمدلله متزوجة من جديد رجل يحبني ويقدرني ولي حياتي العملية الناحجة ولي طفل من زوجي السابق ولكنه يعيش معي ولله الحمد ومن عوضني سيعوضك خيرااا ان شاء الله

يا رب -----يحفظ بنتك -----

أختي أم الحلوين ----الله يهون عليك ----وينصرك على من ظلمك -----
أنا مريت بظروف تشبه ظروفك ----وحرمني من عيالي الاربعه ------
وكنت اروح مدارس البنات واشوفهم بالساحه ----صح كان يجيبهم --
لما كان يروح لزوجته ----في البحرين ----بس انا ام وشوق لعيالي --
ما له حد ----وانا مع الاخوات الي يقول خليك مع ابوك ----ولاتنسي
الدعاء آخر الليل ----اللهم كون في عونها واجبر قلبها واحفظ بنتها
يا حي ياقيوم ----احفظ بنتها بحفظك واصنعها على عينك آآآآآمين 0

الظلم ----ظلمااااااااااااااات

مهم كان الامر ---حبيبتي ثقي بالله ----ولاتنسي الدعاء لغيرك
بظهر الغيب ----فلك مثل الدعاء -----الله ينصرك وينصرني
ويحفظ بنتك ----آآآآآآآآآآمين -----يااااارب

يا الله قصه تعصر الفؤاد
مؤجوره ومنصوره ان شاء الله
عليك بالاكثار من الاستغفار

ضياء القمر

ثقي تماما بان الله معك

وهذا ليس الا امتحان من رب العالمين وان شاء الله من الصابرين القريبين لله

ما يؤلمني في قصتك هو اخذ قطعة كبدك الا وهي ابنتك منك

اتمنى من الله الجليل الحكيم بان يردها لك

هلا بكل اللي ردو من جد ماخاب من استشار انا اقطعت عنكم لاني انشغلت بحال بنتي تعبانه وطردها عمي ابو زوجي والحين عند مرة عمها اي اخو زوجي لكن الله يعين ويحنن عليها لان مرة عمها وانا معها شوي شديده عليهم خاصة لمن يتهاوشون العيال الصغار فمابالكم انا مو معها الله يلطف فيها يارب وانا صابرة الى ما تخلص هالسنه ماباقي الا 3 اسابيع وتنهي وبعدين بقدم شكوى عليه ادعو لي يابنات تخيلووو اكتشفت انهحتى شروط الشيخ خايف منها ومتردد خلاني ابوي اكلمه اجس نبضه وعشان اقنع وقلت له انا موافقه على الشروط والصك الشرعي قال لا انا مابي وانت اللي تبين الطلاق كملي رفضك و انتهينا حسبي الله عليه عارف عمره لا يمكن يتغير قلت انا لو تموت مارجعت بس حبيت اعرف واتاكد من كلام ابوي قال انا طلاق مااطلق لو تقعدين سنين الى مالشيخ يطلق مو انا وراح تتعبين كثير معي حسبي الله عليه دعواتكم يابنات

ام سلو

الله يفرج همك وينصرك ويلم شملك ببنتك ويصلح حالنا وحالك ياحـــــــــــــــــــــــــــــــــي ياقيــــــــــــــــوم

انا اعترض

من هالساعة المباركه في هاليوم المبارك اقول وادعوا ربي ان يفرجها عليج ويعوضج خير في عيالج ..
آمين

يااااااااااااااااااارب ينصرك على هذااااااا الظاااااااالم
والله ادعي لك من قلبي والدموع في عيني
وش هالظلم
كنت بحرب ماكنت بزواج
حسبي الله عليه
حسبي الله عليه
حسبي الله عليه

الله ينصرررررك ويبلغك بفرج قرررررررررررررررررررريب يااااااااااااااارب

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى