مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

قصتي مع زوجي ...واخوي

حبيبتي أنا عندي أخواني هم نور يضئ لي طول حياتي حبيبتي أنا كنت حامل بشهر التاسع وأطفال وبيت وماعندي شغاله كنت مسويه الغداء الزوجي تغداء زوجي خلصت تنظيف البيت وكنت أبي أنام ألا أخوي قايل لي سوي لي طبخه (سماه ) وقمت سويت له الأكل مع مقبلات بعده سويت القهوه وشاي وحلى وجلسنا والحمدالله ماصارشي أخذت الوضع بسهوله وأنا أقول حافظي على زوجك احترامه لخوكي دليل أحترامه الكي حبيبتي بعض رجال الجاء أخو زوجته يقول أنا أبي أنام 0000أنا أبي أطلع 0000أناوأنامن هاالكلام حرام عليكي هذا أخوكي حبيبتي مثل متحبي أولادك حبي أولاد أمك 0000000حبيتي الظروف تجبر الواحد أنه يسكن عند الناس 000000 حبيبتي وانتي غلطانه 00000 دعواتك لي باتوفيق

حيرة قلب

فديت اخواني والله .. احيانا واحد من اخواني يطلب مني اكلة -حلوى - هندية يحبها و تاخذ وقت و محد يعرفها غيري حتى زوجته ما قدرت تظبطها و الله اني افرح من كل قلبي لما يطلبها مني .. فديت اخواني والله .. اختي روحي استسمحي من اخوج حتى لو كان اصغر منج .. و فهميه ان اعصابج كانت تعبانة و لا تخلينه لين يبتسم في ويهك .. غلاة الأخوان غير يا بنات .

هلا الرياض

زوجك مكرمه ومراعيه من محبتك اللي غلطان اخوك والله اذ عنده زوجه يدلع موعليك وعند زوجك بيني له بعدين مو عند زوجك قولي لا تحط بينا مشاكل وبكيفهم لا تقعدين معهم اتركيهم ان شاء الله اسبوع صدقيني بيحس على دمه اخوك انه سبب مشكله بعد طابخه ولا عجبه

عابرة في الحياة

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
لا والله ما سويتي شئ غلط ... اساسا الطبخ مو من واجبات الزوجة

بعدين اخوكي ليه يتشرط .. عجبه عجبه ما عجبه بكيفه

وصدق كان خليتي اخوكي وزوجك يطبخون مو هم ما عجبهم طبخك

خلاص ما يقعدون يتامرون اللي يبي كذا واللي يبي كذا ...

عجيييييييب

والله يوفقكي ويصلح حالك ..ودي*

أعلى