مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

قصتي ما لها نهاية,,

وصفه حزن

السلام عليكم أخواتي البلقيسيات,,
ببدأ قصتي ومشكلتي والامي ويا ريت اوصل لحل

انا كنت متزوجه بداية كنت مرتاحة جدا مع زوجي بس ربي يصلح شأنه سكني وسط اهله مع اخته الي واصل عمرها 35 وما متزوجه وامه وابوه وطبعا العمه غنية عن تعريف تغار ع ولدها وودها اكوون شغاله لها وبنتها وصارت المشاكل وللعلم اني كنت عايشة عند اهلي وسط خدم ودلع وسفرات واحلى لبس لكن لما دخلت عالم زوجي حسيته كل مرة يحرمني من شئ وصبرت,,وف نهاية ما قدرت اتحمل وطلعت بيت اهلي ع امل يستأجرلي وحدي وفعلا استأجرلي وتميت 3شهور الحمد لله ارتحنا وتغيرت نفسيتي وزوجي ارتاح لكن اهله ما خلوه ف حاله تموا يزنوا عليه لين رجع البيت للعلم عنده اخوان وكل واحد منهم رافض يسكن عندهم بسبب امهم واختهم لانها غيورة ودايما مثل العقرب,,,وفعلا رجعني ع قولته ابوه مريض ومحد يواليه,,ويهتم فيه,,ورجعت المشاكل ومنها مواقف,,ومرة رحنا نتمشى وتمينا اسبوع ولما رجعنا حصلت امه كالعاده عاطني ظهرها ولا سلمت عليه ودايما الي يصير بيني وبين زوجي احصله عنده جيرانا وزوجات اخوانه اخته وامه يعلموهم,,,وكبرت المشاكل وابتعدنا عن بعض اكثر,,ورجعت بيت اهلي وطلبت طلاق او بيت اجار رفض يستأجرلي لانه مرمم الغرفه ومغير اللوك ومطبخ طبعا مطبخنا مشترك وانا طباخه وفوقها طلب ارجع له حقه بارغم صارلنا سنه متزوجين واظهر جدام الناس واهله ان ظالمتنه بالرغم ربي يعلم بحالي عمري ما تهاوشت عند اهله وصبرت ع مشاكلهم,,,رجعت له مهره وطلبت الخلع وانفصلنا لمده6 شهور طبعا خطب ومحد زوجه للعلم ان كان متزوج من قبلي وطلقها لان ع قولته نكدية وما تتكشخ,,والحين رجعلي يراسلني ويقول انه ندمان وبستأجرلي وبتغير وبصلح غلطته واهلي رافضينه,,وع فكرة هو ضعيف في المني يعني يباله علاج حتى يرزق بألاود وانا حنيت له وايد ,,,صح كانت بينا هالمشاكل لكنه ما قصر معي من ناحيه الطلعات وسفرات لكن علته اهله لما يجلس عندهم يتنكد عليه,,وانا صليت استخارة عده مرات دايما احلمه مرة حلمت اجيب تمر بيتهم,,ومرة حلمت البس ثوبه ومغترته واغطي نفسي لاني كنت عريانه شو رايجن اخواااااااااااتي ارجوكن افتوني لاني تعبت وانهرت صحيح اهلي مو مقصرين لكن انتو تعرفو معنى مطلقه في مجتمعنا,,,

اذا مرتاحه له ارجعي له بس قبلها فسري الحلمين ماندري ممكن يكونوا بشارة لك
واهم شي قبل لا ترجعين له ضروري تشرطين عليه سكن مستقل وبعيد عن اهله وانتي ما راح تمنعينه انه يزور اهله يوميا اللي يريحه لكن سكن مع اهله لا وما ينقل اخبارك لاهله او ينقلك اخبارهم كلا يعيش حياته بالطريقة اللي يحبها بعيد عن المشاكل اهم شي هالشروط لزوم قدام الرجال

اسكادنيا

السلام عليكم

اهلك لو مو عارفين مصلحتك كان ما رفضوا رجعتك له
وهما ادرى بمصلحتك وحالك وشايفين كيف كان وضعك وانك مو مرتاحة معاه

زوجك من النوع اللي يسمع كلام امه وما يشد لك شان

اذا كنتي صغيرة بالعمر كملي دراستك واشغلي نفسك و روحي شوفي حياتك
وازرعي الثقة بنفسك وذاتك وان شاء الله بجيكي اللي احسن وافضل منه

بعدين انتي تقولي انه عندو ضعف يعني عنده مشاكل
ومين تتحمل تجلس عند زوجها من دون اولاد حتى لو كانت تحبه
والله صعبه الله يهون عليكي مصيبتك

وفكري مضبوط "وكل واحد براسه بعرف خلاصه"
انا من رأيي خذي مشورة اهلك ولا تخسريهم
ربي يختار لك الافضل و يوفقك

بالتوفيق

وصفه حزن

عسى يا رب ربي يلهمني القرار الصح وما استعجل احنا صار لنا شهرين وهو يجي لهلي ويرسلهم ناس عشان ارجع له وزوجه اخوي تقول اثقلي وخليه يشوف قيمتج ونفس الوقت فكري وهو طبعا كل ما شاف اهلي مصريين الرفض كل ما زاد تعلقه فيه والله ما اعرف اخاف اغلط وارجعله واخاف اخسره وهو مستعد يتعدل

وهم79

يالغاليه
هل بعد ما رديتي له فلوسه وهي موب من حقه تسالين ترجعين له ولا لا
لو فيه خير ما طلقك ولا طلب فلوسه
بس ما ابي اكون قاسيه بحكمي عليه لكن هل تظمني ان اهله ما يسوى الي سوه اول

فسري الحلمين واسالي شيخ افضل لك

وصفه حزن

اختي وهم كلامج صحيح وانا علشان جي متردده واخاف ما ارجعله ويجيني الي اردى منه وانتي تعرفين مجتمعنا مطلقه دايما يخبطها يا متزوج او رجال كبير ف السن والله محتارة واااااااااااااااااااااااااايد

اسكادنيا

عزيزتي

الرجل يحب المرأة القوية

ويكره المرأه الضعيفة

ويحب المرأة التي تثق بنفسها وذاتها

والرجل لا يحب ان تسعى الزوجة وراءه
ولكن ان يسعى هو وراءها

ويكره المرأه التي تبكي أمامه

ويحب المرأه التي تبكيه

"والله هذا الكلام من قاموس حياتي اتعلمتو"

اتمنى اني اكون افدتك

والباقي عندك

sesebombom

مممممممم الظاهر انك حابه كتير ترجعيله
ارجعي لكن بشروطك مهرك يرجعلك والبيت يكون جاهز قبل الرجوع
لكن اثقلي شوي حتى يعرف انه لو زعلك مره ثانيه راح يتعب كثير حتى يرجعك ويمكن ماترجعيله ازا عادها.............
بس بسأل ترك خطيبته؟؟؟؟؟
واشترطي عليه اهلك بزورهم رسمي اروح معك وبرجع معك حتى ماتخليني لوحدي زايره عندهم حتى ولو ساعه

من كلامج حسيت انج تبغين ترجعين له

حبيبتي فكري عدل
هل فعلا راح يتغير والا شهر وشهرين ويرجع مثل قبل

وبعدها تظطرين تخلعينه وتدفعين له فلوس

فكري بمصلحتج

وابعدي العواطف

زوجج شكله مثل مايقولون ((ابن الماما))

استخيري الله

وربي يوفقج

ام ريان 2

حبيبتي لا تحطي ببالك ان مطلقة و ما حد بيتزوجك غير المتزوج او الكبير لانه كل واحد اله نصيب الله كاتبه و بتاخديه لو شو ما صار عيشي حياتك و بنصحك لا ترجعي و امشي متل ما بدهن اهلك لان اهلك هنة الوحيدين الي بينفعوك و ما بيتخلو عنك لو شو ما صار و الله يكتبلك الي فيه خير

انا براي
طليقك ما رجعلك عشان سواد عيونك
عشان ما حد اعطاه بنته وكل واحد سكر الباب في وجهو
رجعلك انتي
يعني ما لقي حل تاني
لو كان خاطب
ما كان فكر فيكي
بس الحاجه اللي رجعته
وزي ما كلنا نعرف ان كان لك عند ال .... حاجه قول له يا سيدي
وهو مطبق الكلام هذا معاكي

وصفه حزن

فعلا اختي كلامج صحيح ويا رب يا رب يجبر خاطري ويريح قلبي وراسي من التفكير