مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

قصتي تصلح فلم هندي للاسف..

عبدة ودوبا

حبوبه ذحين صار اللي صار وهو أنسان ناضج بس ماخاف عليك كان همه
نفسه واللي مايخاف عليك لاتخافين عليه
وأنصحك قوي شخصيتك الرجل مايحب الانخضاع
أهتمي بنفسك وقوي علاقتك بربك
أعرف أنك ضعفتي بسبب عذريتك بس مايخليك تعيشين
طول هالوقت بعذاب أتركيه
فيه بيت شعر كتبته من فتره
يقول
من بعنا برخيص بتراب ينباع
ومن عافنا كل الجوارح تعافه

ماني بحاجه لحب راعيه خداع
والحب مو بالغصب ولا الكلافه

هذا كتبته لقصة صديقه لنا لمن كنت بالثانوي
كانت تحب واحد يذلها كان خطيبها وقريب لها
بس الحمدالله وقفت جنبها الين ماتركته

وأنتي أنتبهي لنفسك ترى مااحد راح يفيدك لو مرضتي

مشكورة على الشعر .. وعلى كلامج اللي يثلج الصدر .. فديتج وربي يحفظج

عبدة ودوبا

الله يفرج همج الغاليه

صراحه قصتج وايد ماثره

ودريه عنج هذا مايستاهل يكون ريل اصلا

من البدايه استغلج يوم كنتي صغيره

اشقايل الحين

الله يعوضج بواحد احسن عنه

نصيحتي لج اتركيه وفكي عمرج منه

صلي وادعي ربج الاستغفار والصدقه بعد زين

السموحه منج

عسى ربي يشفي ابوعيالج .. ويخليج لكل عين ترجيج . مشكورة على كلامج العسل

بنت السيد75

عفوا اختي ادري كلامي قاسي بس انتي كنتي لعابة وكل يوم تحبين حد و تكلمينه وحتى زوجج غلطتي وياه .. يعني شو تتريينه يسوي ؟ يعزج و يرزج؟ لا الغالية هذا الطريج انتي اللي سرتي فيه من البداية
نصيحتي لج بالتووووووووووووبة من اللي سويتيه في حياتج وربج رحيم وعقبها شوفي كيف يتنحل امورج

كيوت مامي

والله احس اني تخربطت من كلامج...
ما فهمت ؟؟ كان يضربج قبل ما تتزوجينه ؟؟
شو هالحالة ؟؟
اصلا انت كيف كنت ترضينه على نفسج...
الله يهديج اي حب هذا اللي خلاج تسوين بنفسج جذيه ؟؟؟
انت ظلمتي نفسج قبل محد يظلمج بخيانة ثقة اهلج فيج

ليلكيه

عضوة موقوف بطلب منها
انا انسانه احب المرح بطبعي بس مالقيته لاني ابتعدت عن ربي بالسابق .. احب يكون نكي غشمرة وضحك فقط لاغير ياقلبي لاتاخذين الامر جذيه لان هذا هو الصج .. انا الحمدلله متمسكة بصلاتي والدعاء بكل وقت وثقتي بالله كبيرة .. وهذا الشخص الله حسيبه ..
وافتخر بنفسي الحين والحمدلله لاني قدرت ارفع راسي بين الناس من جديد .. وعسى ربي يوفقج بكل خطوة بحياتج يالغالية .. مشكورة على دعائج لي اثلجتي صدري ..

عزيزتي

حتى لو كان معرفك من باب الغشمرة

فان كلمة عبدة لاتجوز

فنحن كلنا عبيد لله

ماقول غير الله يسترعليكي وعلى بنات المسلمين يااارب والله يعينك استخيري وشوفي اذا الحل في الانفصال والله يكون في عونك

توما

انصدمت
الله يعينج بس
خليه عنج
ما بقى من العمر قد اللي مضى
تقربي الى الله وألجأي له في شداتج
والله يغفر لج ويستر عليج

عزيزتي ...مايبي منك عيال ولا يبغاكِ تسكنين لحالك معاه ....

هذا غير إنه مارحمك إنتِ صغيرة وضحك عليكِ و سلب منك شرفك...

كان ومازال يستغلك مادياً .....

لماذا أنتِ متمسكة فيه .....

لاتقولين الحب ...

هو رجل لايستحق الحب...

انا لو مكانك أحقد عليه ...تعلمين لماذا ؟؟ لأنه سلب منك شرفك ...أهانك...ذلك ....ومازال يهينك بعدم إعطاءك حقوقك كاملة ....

عزيزتي ...كوني قوية ولاتخافين منه ....أتركيه ...وعيشي حياتك من جديد ...وأرمي الماضي وراء ظهرك....

أستعيني بالله ...وأعلني التوبة الصادقة والله عز وجل حيساعدك ..
:icon30: أنا مع الاخت الغالية مشارق , كتبت الي في خاطري.

مرو

الله العالم ان السالفه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ماادري ...
بس الله يكون بالعون

انا لو مكانك طلبت الطلاق لانو مايحبني يحب فلوسي
واهم شي تزوجني وسترت على نفسي ومحد عرف اني مو عذرا خلاص ايش ابي
اكثر اتركه وربي يعوضني خير

candies girl

حبيبتي انتي وايد ذاله نفسج لاحول ولا قوة الا بالله
ببساطه هذا انسان مريض وولا عمره حبج حبيبتي .. لان اللي يحب يدخل البيت من بابه مايزني ..
انتي لعبه بالنسبه له مجرد لعبه يتسلى فيج وانتي مصدقه ان يحبج .. فاهمه الحب غلط .. الحب شعور راقي مو مشاعر ذل وقذاره ..

حبيبتي الله يحبج مع انج عصيتيه وايد بس يحبج سبحانه .. لان انتي كنتي بورطه كبيره لانج ماكنتي عذراء وخذج اللي تسمينه حبيبج ..

حبيبتي يمكن كلامي قاسي عليج شوي ..بس لانه من حرة قلبي عليج لان مايجوز اللي تسوينه بنفسج ترى كل شي ولا الذل ..

مبين انه طمعان فيج .. ويستغلج ويبي توكيل .. لانه مثل ماضيع شرفج وكرامتج .. يبي يضيع فلوسج ويمكن يدخلج السجن اذا سلمتيه توكيل..

بالعربي .. يبي ينهيج من الوجود

ف بليز لاتقولين حبيبي ويحبني

اذكري ربج وتوبي حبيبتي ترى محد بيذلج اذا لجأتي لحبيبج ربج .. وهالانسان اتركيه وابدئي مع نفسج صفحه جديده نضيفه بيضا .. وصدقيني لو صدقتي النيه لله .. الله ماراح يخيب ضنج .. وبيوفقج في حياتج مع رجل صالح يصونج ويحافظ عليج ..

اختج

بحر الحنين

روحي اقري على نفسك ليكون ساحرك لنك قلتي انة يروح لهم وسالفة الي قالك ان وحدة ن اقاربك ساحرتك كذاب يمكن هوا وشوفي الشيوخ لن هاذا مو حب

عنسلانة

الغالية انتي بمثابة اختي و انا بقولج الصراحة

اول شي لازم تفكرين فيه انج تردين لرب العالمين و تستغفرين مب بس انج خذتيه و سترتي على عمرج مب معناته خلاص لازم و توبين و تستغفرين عن كل خطاياج وتطلقي منه لا ترجعيله اذا انا زوجة وحدة و مب قادره اتحمل الريال فرضا ايي و احمل عمري مشاكل حرمته و عياله جي شو ناقصنج و ادعي رب العالمين انه يرزقج بيال زين
لا تقولين فلم هندي و لا لا اصلا الريال دوم يرد للحرمة الاولى خاصة بعد ماتبدا تتعدله و تهتم فيه و خاصة انج مجابلتنها وودري عنج انج تتعرفين على الرياييل و تشكين لهم لان مايي وراهم الا المشاكل سواء في المباحث و لا غيره و احفظي عمرج للي بيكون ريلج و بس

حقيقة ..وصراحة يا سيدة..أنا لا أحب تزيين الكلمات ولا أن أضع محلها الكلمات المنمقة..المسألة أنك وقعت في الكبائر..فأنتي زنيت..ويلزمك توبة نصوح..واستغفار.فقد خنت الله ورسوله ...
ولن تعلقي جرائمك على الجهل أو أن المجتمع كان لايفهمك..مجالات المعرفة واسعة وليس فقط من الأهل بالذات فهذا الزمن هناك المدرسة هناك كتب هناك انترنت..هناك وسائل متعددة...ومن ثم اتركيك من أوهام الحب والكلام هذا..هذا ليس حب..أنه الشيطان يتخبط بك... إن كنت تريدين التغيييييييييير حقا
1-توبي إلى الله توبة نصوح
2-تعلمي أمور دينك الصحيحة حتى تعرفي الحلال والحرام
3-إبدئي من جديدة أتركيك من قذراة الماضي..حسب مافهمت أنك موظفة..هذا بحد ذاته يعطيك قوة
4-انفصلي عن زوجك هذا وابدئي من الصفر..
5-ربي أفكارك ومشاعرك..وانهضي بنفسك نفسيا وجسديا واهم من ذلك روحيا ودينيا
6-ثم بعد ذلك فكري في الزواج ممن يرض الله دينه وخلقه

عفوا سلبها بكارتها غصبا عنها...هكذا يكون اغتصاب
أما إذا ذهبت برضاها فهذا زنا ولا يغفر لها جهلها
عليك التوبة يا سيدتي التوبة فأنت خنت الله ورسوله إنه أمر عظيم يهتز له عرش الرحمن
وتعلمي الحلا ل والحرام وتثقفي في امور دينك واحمدي الله أنك لم تنجبي بعد كيف ستتحملين مسئولية أطفال فكيف ستكوننين أم لم تعرف غشاء البكارة إلا بعدما ذهب كيف ستربيهم و أنتي جاهلة.. كيف ستحافظي على بناتك وأولادك..استعيني بالله على نفسك وعودي إلى الله..وابدئي من جديد

أعلى