مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

قصتي المؤلمه مع الشمالي الغربي هل من ناصحه صادقه وليست قاتله؟؟؟

الله يسعدكم يابنات وانتي يارازيا بالذات ماقصرتو ابس بعد ماابويا ارسلو الرساله مارد من يوم الخميس لارساله ولا اتصال وهو قلي انه يوم الجمعه بيسلم الشقه بس ابويا قلي كداب وطنشيه وانا ماهمي خلاص تعبت

دانة الشام

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
اسمعي كلام والدك بما أنه معك ويقف إلى جانبك .. اقطعي اتصالك معه واغلقي جوالك كي لاتصلك منه أي رسالة فتضعفي وإن كان يريدك فليتصل بوالدك .. زوجك هذا بحاجة لتأديب شدييييييييد ليعلم أن بنات الناس لسن لافراغ العقد النفسية .. ربي يكون معك ويعوض صبرك بالخير .

لين0

انتي سويتي اللي عليكي .. خلاص الكوره بملعبه .. لاتبادري باي شي الآن .. وعيشي حيااااااااااااااااااااااااااااااتك .. لاتنتظري .. استخيري .. واذا ربي كاتبلك الخير برجعته بيرجعلك ..

salmaa

زوجك الان مزنوق كان بده يضغط عليك حتي ترجعي لكنه فشل وهو يتهرب من مواجهه ابيك حضري شروطك لانه سياتيكم قريبا ولا تتصلي ولا تبادري وطلاقك منه انتصار لك وعودتك بشروط انتصار لكن لا تعودي ذليله حتي تنعمي بالامان معه لاحقا ولو اني اشك انه سيتغير لا تسمحي له ابدا بضربك اة اهانتك قفي له بالمرصاد وامنعيه وقولي له كيف تكلمني هكذا عندما يهينك اهمليه واذا ضربك اتصلي بابوك فورا وانت مضروبه ليجوا يشوفو وكرهي نفسك فيه تذكري عيوبه

والله يابنات سبحان الله خر جوالي واتقفل من نفسه وانا ابدا مراح اضعف باذن الله بس والله صعبت عليا نفسي من كثر اهانته ليا تعرفو ايش ابغى اشترط؟؟؟اني اجيب عيال لانه رافض ويقول مو دحينه
وانه مايضربني وانه يتكلم معايه بادب ايش رايكم

دانة الشام

استهدي بالرحمن والزمي الاستغفار .. لاتضعي من ضمن شروطك قبوله بالانجاب .. هل تعلمين لماذا ؟؟ لأن الإنجاب ليست من مصلحتك إن افترضنا أنك عدتي له ... يجب أن يكون عدم الانجاب هو قرارك ريثما تختبري العيش معه من جديد وحتى تلمسي تغييره وتحسّن معاملته لك .. وإلا هل تودين ظلم أطفال لاذنب لهم ؟؟!!! أما الشروط فهي أن تعيشي معه كآدمية .. كما يعيش باقي البشر .. أن تشعري معه بالرحمة والمودة والأمان .. أن يحترمك ويشفق عليك ... أفضل ماتفعليه أن تلزمي الاستغفار وتكثري من الدعاء خاصة في أثناء صلاة قيام الليل وإخراج الصدقات بنية أن ييسر الله أمورك ويكشف لك نوايا زوجك .. رردي هذا الدعاء << اللهم خذي بيدي وقت المضائق واكشف لي وجوه الحقائق >> ربي يكون معك.

شكرا رازيا روووووووووووعه المقطع وعجبني كتييييييييييييييير وان شاء الله اتغير للافضل واعرف قيمة نفسي تسلمي يالغلا لاتبخلي علي بمقاطع مثلها عن التنميه وتطوير الذات شكرا حبيبتي

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
فعلا كلام دانة صحيح ارجعي اقرئي جميع ردودها ارجوكي لا تتسرعي واستخيري الله

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
ابشري اليوم باذن الله انزل لك روابط انا كنت محتفظة فيها لي
الحين مظطرة اطلع علشان اجهز الغدا
ربي يفرجها على الجميع امين

عزيزتي

اعتقادي الشخصي انك تخشين الطلاق ليس حبا فيه ولكن خوفا من الرفض يعني احساسك انو هو اللي رفضك وطلقك لكن لو انتي اللي اتخذت القرار (بعد الاستخارة )طبعا ستشعرين انك استرجعت السيطرة على حياتك وستحترمين وتقدرين نفسك اكثر

انت قلت ان طلاقه لك سيجعلك تحقدين على الرجال وترغبين بتحطيمهم وقد يجعلك تقيمين العلاقات فقط لتنتقمي منهم....هذا قد يحصل فعلا ان رجعتي له ذليلة او ان طلقكي هو وانت راغبة بالرجوع ...لكن ان اتخذت انتي القرار فالامور ستختلف كثيرا

وانا مع اللي قالتلك انكي فعليا لا تحبينه انت تتوهمين ذلك فقط

salmaa

انجاب ايه الله يهديك هذا شرط يذلك انت زوجك بمرحله اختبار وتهذيب ماينفع اب الان

دانة الشام

عزيزتي

اعتقادي الشخصي انك تخشين الطلاق ليس حبا فيه ولكن خوفا من الرفض يعني احساسك انو هو اللي رفضك وطلقك لكن لو انتي اللي اتخذت القرار (بعد الاستخارة )طبعا ستشعرين انك استرجعت السيطرة على حياتك وستحترمين وتقدرين نفسك اكثر

انت قلت ان طلاقه لك سيجعلك تحقدين على الرجال وترغبين بتحطيمهم وقد يجعلك تقيمين العلاقات فقط لتنتقمي منهم....هذا قد يحصل فعلا ان رجعتي له ذليلة او ان طلقكي هو وانت راغبة بالرجوع ...لكن ان اتخذت انتي القرار فالامور ستختلف كثيرا

وانا مع اللي قالتلك انكي فعليا لا تحبينه انت تتوهمين ذلك فقط
شوشو الحلوة كلامك روووووووووعة وفكرتك عن << الخوف من الرفض >> احترمها جدا جدا ونادرا مانجد عندنا في مجتمعاتنا من يفهم هذه الفكرة التي تدفعنا أحيانا للعيش مع من ينقص من قدرنا .. ربي يصلح الحال.

واااااااو

دانة الشام....حكيمة الاستشارات..... عم تقلي انو كلامي روعة

شكرا عزيزتي هذه شهادة اعتز بها ...

(عالهامش انا سورية كمان)

اصلا أنتي غلطااااااااانة وألف غلطانة انك مخلية جوالك مفتوح يجلس يرسلك ويحرق اعصابك المفروض تقفلللللييييه وتخليه هو اللي مايعرف ايش اللي صاير عنده تفاهم اضن انو عندك أبو يتفاهم معاااااااه نصيحة من اختك مجربة الموضوع وانتي بكيفك.

نفس زوجي شمالي ومبهذلني وماقعدني عنده الا العيال كنت خبله اطامر وراه عساه بس يرضى وهو مايرضيه شي ابد وبعدها وبسبب قسوته صحيت لنفسي وانصفت نفسي وطالما اني ماقدر اخلي عيالي واطلع من حياته عرفت كيف اتعايش معه واهو بتطنيش ولا كأنه موجود في حياتي اقوم بواجبته كامله ولا اخلي له حجه علي في شي وحاشمه نفسي عنه ان تكلم سمعته وان ماتكلم مادورته والحين يركض وراي يتمنى اني ارجع مثل ماكنت وقلتله الاحسان لمن احسن اليك تحسن لي احسن لك وغير كذا ماعندي انصفي نفسك اذا بترجعيله قدمي نفسك قبل ماتقدميه الأولويه لنفسك اول واخر

اورده الورود انا تعبت معاه حاسه خلاص ماابغاه بس المشكله اني متعوده عليه وانا احاول اتخلص منه وانساه

حبيبتي تعرفين كم طلعت منه كثير وطلق مره في الفتره الي انا بعيده عنه ما شتقتله ابد بس حاجه وحده ترجعني له عيالي انا هلي بديره واهو بديره يعني شلت هم هاالنقطه عيالي بيكون بيني وبينهم مسافات واهو انتقامي راح يحرمني منهم وعشان كذا رجعتله ودخلت هلي ووافق على كل شروطي بس رجعت معه يرجع مثل ماكان مافي جديد والانسان مايتعلم الا من كيسه وماقوة شخصيتي الا من كثر قسوته ولا قال بطلق ولا قام يهدد اقوله انت الخسران منت بحسوفه طلق بيدينك ورجليك وسو الي بتقدر عليه انا لي رب متوكله عليه ولا انتا مقويك شيطانك ولاعب عليك وطبعا ياحبيبتي تقربي لربك وخلي علاقتك بربك كبيره لانها والله راحه جد تحسين ان وراك ظهر وش الأهل ولا الرجل عند رب العالمين ولا شي هو الي خلقك وابخص بك خلي السبحه فيدك واستغفري قد ماتقدرين وقولي حسبي الله ونعم الوكيل وبينجلي همك ان شاءالله بس حطي امرك بيد الله وثقي بربك ماراح يخليك

ورده دوبه ارسلي رساله يقولي انا سلمت الشقه وبعت كل شي فيها ويسالني تبغي ملابسك
وربي جلست اضحك احسسسه كداب يبغى يتحركش فيا انتي ايش رايك

أعلى