مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

(قصة ولادتي بطفلتي التي اختارها الله ) ربي عوضني خيرا" واجبرني في مصيبتي"

الله يعوضك وان شاء الله انه شفيعة لك يوم القيامه

مايار

ربي يعوضك كل خير
وتشوفين عيالك مالين عليك البيت
اكثري من الاستفغار
واقري البقره

زحل..

وربي حزنتيني مرة الله يعوضك يارب ويرحمها ويجعلها شفيعة لك يوم القيامه الله اختارها تكون من طيور الجنه ببرائتها ونقائها مادنستها ذنوب الدنيا وافرحي انك ام لطير من طيور الجنه والله يجمعك فيها بجنات النعيم يارب
بس ماقالوا لك سبب وفاتها؟ احيانا ابسط الاشياء ماننتبه لها تقتل الاجنه زي مثلا شرارات الكيك دخانها يخنق الاجنه
عليك بسورة البقرة والتحصين والاستغفار
الله يرزقك ذريه صالحة معافاه عاجلا غير اجل يارب ويفرحك انتي وزوجك باطفال حلوين يارب

ABOOORH

الله يعوضك خير انشالله والخيرة فيما اختارها الله

وانشالله يخلف لك بالخلف الصالح

عاجلا غير اجل

كثري من الاستغفار بنية الحمل والله يعوضك خير حبيبتي

لعله خير أختي .. والخيره فيما أختاره الله .. الله يعوضك يارب ويجعلها شفيعه لك ولأبوها

والله يفرح قلبك بالذريه الصالحه عاجلا غير آجل إنه القادر على ذلك

ياقلبي انتي ربط الله على قلبك وعوضك بالذريه الصالحه التي تقر عينك وعين زوجك وجعل ابنتكم شفيعه لكم يوم القياااامه يارب يفرح قلبك هالشهر يارب

اللهم فرج لأختنا حورية الارض كربتها وارزقها من حيث لا تحتسب وقر عينها بالذريه الصالحه آجلا غير عاجل

اختي الحبيبة حورية الارض
اسال الله بان يعوضك ويصبرك كما عوضني والهمني الصبر
صحيح انك فقدت ابنتك ولكن ستكون ان شاء الله يوم القيامة شفيعة لكي وكل هذا ابتلاء من رب العالين
انت افضل من حالتي اللي ربي ابتلاني بها
انا كنت حامل ببنت طبعا كنت قبلها حامل بشهر ونص وسقطت وبعدين حملت وكملت لين نهاية الشهر الثامن وانا مراجعة عند دكتورة معروفة
وسبحان الله الدكتورة اخذت اجازة شهر واضطريت اراجع بمستشفى حكومي لان موعد الولادة قرب
وباول مراجعه لي وكشف بالسونار يتجمعون علي الدكاترة ويتهامسون وقلبي انقبض من شوفة حالتهم
وارسلوني على دكتور اطفال اللي انبئني بان ابنتي مصابة باستسقاء بالدماغ وان ثلاث ارباع دماغها موية والربع فقط مكون المخ
وانه اي دكتورة مهما بلغت من جهل ستلاحظ كبر راس الجنين وحالة ابنتي من الشهر الثالث وبالتحاليل من الشهر الاول بتحليل الهرمونات
لكن سبحان الله ربي اعمى بصيرة دكتورتي او هي غلطت الله اعلم
وطبعا كتبوا لي موعد ولادتي القيصرية بمستشفى النور لان راس الجنين كبير ومقدر اولدها طبيعي لانه خطر علي
وولدتها بيوم10/7/1428
وعاشت اسبوع وشفتها وشفت كل حركاتها وتنفسها وبكائها واختارها الله وتوفت
وعشت بعدها في حياة مظلمة افتكرها وافتكر كل تفاصيل ووجهها ولونها وكل شي فيها حتى ثيابها مالبسوها اياها لان جسمها بكل مكان ابرة وتحاليل وكنت اقوم بنص الليل اشم ريحة الثياب اللي مالبستها وابكي عليها لين انام وصبرت ودعيت ان ربي يعوضني
وبعد سنتين حملت طبعا بعد ماتركت مانع الحمل وربي رزقني ببنوتة تشبها وسميتها تولين والحين عمرها سنتين وانا الحين حامل وربي عوضني بصبري
لاتقنطين من رحمة ربي ربي قادر على كل شي وتفائلي بالخير والله يرزقك بالذرية الصالحة
وذكرت لك قصتي لان من شاف مصيبة غيره هانت عليه مصيبته

وتقبلي مروري

الله يجبر بخاطرك و يعوضك خير والله تالمت لك لكن قدر الله وماشاء فعل

ابغى اسالكم الله يجبر بخاطركم انا حامل بالشهر الاول وبيجيني وجع بجنبي الايسر من الرحم وخاصة لمن اطلع بالدرج او اسوي شغل ولو بسيط

متفائلة2011

الله يعوضك خير .يمكن خيره لك احسن مايمكن تولدي وتجيبي بنت معاقة لاسمح الله .اختي نفس حالتك سقطت على 6 شهور وتعبت نفسيتها كان جنبها وحده سمعت اختي تبكي وعرفت حالتها زاحت الستاره .........قالت على ايش تبكي يمكن خيره لك ...انا كنت بكرية زيك وقالوا حامل فرحت لما دخلت السادس قالوا يمكن الجنين مايعيش رفضت انزله ودعيت انه يعيش ...وفعلاَعاش وطلعت بنت زي القمر بس......
طلعت معاقة ولا بعد متخلفه ....تقول تخيلي عمرها الان 15 سنه وان البسها الحفاظه كأنها عمرها سنه قلت ياليت دعيت انها تكون معافاه وسليمه مو بس حيه
كل الكلام اللي كن نقول لاختي عن الصبر ماكانت تسمع ومحتفظه فيه ورافضه تسوي عمليه وبس كلمتين من الحرمه هذي اقتنعت

راجية عفوك

بكيتيني عوضك عند خير الرازقين يعوضك خير عاجل غير اجل ويصبر قلبك وقلب زوجك ويفرح قلوبكم ويسعدكم بالعوض انه اذا اراد شيء ان يقول له كن فيكون
وبعدين لاتعتمدين على حرصك او حولك وقوتك بشيء الله اذا اراد ان يحفظ شي حفظه ( اين انجى موسى، ومن اين اخرج يونس ، واين حفظ يوسف ) ثقي بالله وبعدها روحي سوو فحوصات شامله عشان ممكن يكون فيه سبب تحتاجين ابره قبل الحمل او اي شي ولك دعوه من قلبي من يراك ولا نراك ويعرفك ولا نعرفك الله يفرح قلبك ويجعلهم شفعاء لكم ويعوضكم خير

بلقيس -2008

أسأل الله أن يجعلها شفيعة لك ولوالدها وأن يجبر مصيبتك ويربط على قلبك
وان يرزقك الذرية الصالحة الكاملة السليمة وان يجعلها قرة عين لك

رمش هيمانة

الله يعوضك خير يااختي حورية ..ولك فقده فالمنتدى

الله يمتحنك في صبرك فاصبري.. الله يرزقك هالشهر ويفرحك بشوفته سليم معافى

واعرفي اسباب الوفاة ..هل هو انفصال مشيمة او غيره........؟

ربي يرزقك وبشرينا عنك

أعلى