مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

قصة ولادتي بتروووكي

اساس الغلا

يارب تحفظه وتخليه قرة عين لامه وابووه....قصه حماس من جد والحمدلله خلصتي من الولاده بالسلامه وعقبالي انا ووكل من دخل التاسع....

مبروك الف الف مبروك ياقلبي
الله يسهل ولادات الكروشات الباقيات
ربي يبلغك في تروكي الطعم كل خير يارب

مبرووووووووووووووك والحمدلله على سلامتك وسلامته وعبالنا ياااااااااااااارب والله الحمل تعب والولاده اكثرررر بس الله يجعله اجر لناااااااااا .........

قصتك تجننننن حمستيني للولآده
بس كيفك بعد ابرة الظهر انا ودي فيهآ بس متخوفه منهآ !!!
الحمد لله على سلآمتكـ والله يحفظ لك تروكي يآآآآآآرب :)

ام معمر

يابعد عمري ياشباصتنا غانمه الف الف مبروك اول ماشوفت موضوعك استانست كنت انتظر انك تكتبين قصه ولادتك انا وانتي بنفس الاسبوع تذكرين يوم سالتك ومشالله ولادتي وسبقتيني وعساه من مواليد السعاده ويجعله برا فيك اللهم امين
وعسالله يسهلها على جميع الحوامل اللهم اميييييييييييين

مبرووووووووووووووووووووووووووك .....

قصص الولادة روووووووووووعه ومستحيل يمحيها الدهر من الذاكره ...

سبحان الله وانا اقرأ تفاصيل ولادتك.... لاشعوريا تذكرت ولادتي بولدي البكر فديته ...طول الوقت صياااااح والم

واستفراغ ( اعزكم الله ) ...

لكن لما طلع وحطووووه على صدري عشان يقصون الحبل السري حسيت بأحلى شعور..

وبعد ما اخذوه عشان يغسلونه ...دخل زوجي ,,,وكنت اابتسم واقول خلاص راح التعب كله بس شفت النونو..

الله يخليه لكم ....وتشوفونه معرس
الله يبارك فيك :32:

صدق اذا شفتي النونو تنسين كل الالام الله يحفظهم ويخليهم لنا

امييييين

مبروك ياقلبي وعقبالي يااااااارب

الله يبارك بعمرك حبيبتي وعقبالك ان شاء الله :in_love:

يتربي في عزكم ودلالكم ,,,,يارب..
الله يبارك فييييييييييييييييييك ويسعد ايامك :icon26:

الله يخليه لك .. يارب

آآآآآمييين يارب

مشكورة حبيبتي :icon26:

ياقلبي الف مبروووووووووووك وصفك يجنن بصراحه شوقتيني للولاده الله يتمم علينا يارب ويخليلك ترووووك ويتربى في عزكم
الله يبـــــــــــــــارك فيك

خخخخخ والله الولادة كأنها حلم الى الان ماصدقت اني ولدت :nosweat:

آآآآآآآآمين يارب

ياحياتي ياشبوووووصه والله دمعت عيوني فرحه وخوف ووووو الدور علي خخخخخخ
الف الف الف مبرووووووووووووووك والحمدلله على سلامة تروكي الله يخليه لك يارب
والله ختيييييره يابنت سبحان الله ماتوقعناك تولدين بدري ومن يوم ولدتي و وحوامل التاسع كلهم
في خوووووووف وقلق ماندري مين تسبق الثانيه ههههههههه
الله يتمم لنا بخير يارب ونحكي لك قصصنا
وانا من اول نزلت موضوع اسأل فيه عن ابرة الظهر وكان الاغلبيه يمدحونها وبستخير ربي وبشوف
وانتي بعد حمستيني الله يختار لنا الخير يارب
وعقبال ماتشوفين تروكي عريس ان شاء الله

يعني انتي الي عجل بولادتك المشي والبابونج والجماع والمويه الحاره في الاستحمام صح؟؟
بس بسألك ايش هيه فائدة البابونج للولادة؟؟؟
هههههههههه جاك الموت ياتارك الصلاة وصلك الدوووور الله يسهلها عليك يارب

الله يبارك بعمرك ويسلمك :5:

خخخخخخخخخخخخخخ حتى انا ماتوقعت ولا 1% اني راح آلد باول التاسع يالله عقبال مانقرأ قصص ولاداتكم :36:

صدق انصحك بابرة الظهر انا ماكنت ناويه اخذها بس بحثت عنها وشفت هالمقطع للدكتور فواز ادريس واقتنعت بها
http://www.youtube.com/watch?v=l3Z6-uA9qvs

اما ولادتي هذي الاشياء اللي سويتها بالليل يوم الاحد وولدت فجر الاثنين الحمدلله رحت للمستشفى وهو مفتوح 5 سانتي ولا حسيت بالطلق

والبابونج ماادري والله وش فايدته :nosweat: بس قريت لوحده بالنت تقول ان دكتورتها نصحتها فيه :shiny:

هموم فتاه

والطلق يروح ويجي ولا احس فيه قالت الدكتور اذا قلت لك ادفعي ادفعي وكل ماجت طلقه تقولي ادفع وانا ادفع بس بسرعه اتعب وصرت اغيب عن الوعي والممرضات يساعدوني ويضغطون على بطني ..شوي اسمعها تقولي ادفع وشوي لا ماادري عن شي الى ان طلع تروووكي على الدنيا:clap: الساعه 8 الا ربع وشفته صغييييير مرره وسمعته يصيح واصيح معه:5: بصراحه شعور مااقدر اوصفه الله لا يحرمكم هاللحظة
دمعت عيني ياشبوصه وخصوصا أثر فيني هالكلام المقتبس ... يتربى بعزكم تروكي وقرة عينكم وانتي وابوه .. وجعله الله من الصالحين البارين الحافظين لكتاب الله ....

وحمدلله ع سلامتك ياعسل وعقبالنا وكل الحوامل يارب

عقبالي يارب الله يسهل علي ماتبقا من الحمل والولاده والله يحفضلك تروووكي
آآآمييييييييين الله يسهلها عليييك ويحفظ لي ترووووكي:in_love:
مبرووووك والف الحمد لله على سلامتك
الله يرزقنا هاللحظة يارب ولا يحرمنا
امييييييييييييييين
اله يبارك بعمرك ويسلمك ربي من كل شر :icon26:
الف الف الف مبرووووووووووووووووك يا غاليه ويوم زواجه ونفرح فيه
يارب انك ترزق كل حامل الولادة السهله امممممممممممممممين
الله يباااااااااااااااااااااااارك فيييك حبيبتي

اميييين ياررب :32:

خليتي عيوني تدمع

أنا بكر وجاني شعور بالشوق اني اشوف النونو وكمان حسيت بخوف

الله يسهل علي وعلى كل حامل ياااارب

ان شاء الله اولد اليوم قبل بكرة
:5:
خخخخخخخ نفس حالتي زاد خوفي يوم دخلت التاسع حسيت اني حامل صدق وراح آلد بس بنفس الوقت ودي اشوف النونو والحمدلله هذا ترووكي بجنبي :32:

الله يسهلها عليك يااااااااااارب وتالدين اليوم قبل بكرة:in_love:
حمدلله على السلامه الله يخليه لكم..ويكون قدوم خير وعز عليكم.والف مبروووك ترووووكي
الله يسلمك ويبارك فيك يالغاليه :32:

امييين يارب
شباااااااااااااااااااااااصه وربي دمعت عيني
ري لايحرمني من هالحظه
الف الف الف مبروك والحمدلله على سلامتك
ويتربى بعزك وعز ابوه
:in_love:

الله يبارك فيييك ويسلمك يااارب

والله شعووووور مايوصف الله لايحرمك :36:
األف مبروك حبيبتي الله يجعلة من مواليد السعادة
الله يبارك بعمرك حبيبتي :icon26::icon26:
الف مبروووووووووك ربي يحفظه لك ويرزقنا يااااااااارب
الله يبارك فييييييييييييييييك ويرزقك عاجلا غير اجلا ولا يحرمك :32:

الف مبرووووووووووووووك والله يسهل علينا يارب ويتربى بعزك فديته
اللـــــــــــــــــــــــــــه يبارك فيك ....:32:

عقبال ماتولدين بالسلامة ان شاء الله وتكتبين لنا قصتك :shiny:

/

ههههههههههه ماشاء الله تبارك الله لا اله الا الله ,مبرووك ماجاكم الله يصلحه و يحفظه ويخليه لاهله ^_*

افضل شي تعلمته منك هو طريقه التنفس ( شمي ورده وطفي شمعه ) هذي كوووويسه ان شاء الله باحطها في بالي .
اما ابرة الظهر انا متردده من ناحيتها احس انها تووووووووجع من اسمها خخخخ بس الله لايحدني اخذها انا خايفه منها .

اما الدكتورة خالده العتيبي اشوف كثير يمدحونها والحين انتي حمستيني اكثر الظاهر اني باتوكل على الله بس واحول ملفي للحبيب واحجز عندها ان شاءالله .

مشكووووورة شبووصه الله يستر عليك ويحفظك امين :)
PRADA خخخخخخخخ والله كنت اقرأ مواضيعك واقول الله يسهل عليها الحمدلله اني بعدها بس سبحان الله :shiny:

الله يبارك فيك عقبااااالك ان شاء الله

ابرة الظهر ماتوجع وزين انك تحتسبن الاجر بس بصراحه ماقدرت اتحمل يوم زاد الالم واخذتها :nosweat:

والدكتورة خالده الله يجزاها الجنه والله انها اخلاااااااااق انصحك فيها

العفو :5:
الف مبروووووووووووووووك يتربى بعزكم ان شاء الله وتشوفوه عريس حمستيني نفسي اولد وارتاح الله يسهلها على جميع الحوامل دايم اسمع بابرة الظهر بس اخاف منها وبنفس الوقت احب احتسب الم الطلق اذا كان سبحان الله نؤجر حتى على الشوكة فكيف هذا الألم انصح الجميع يحتسب الاجر ويقرا ايات تسهيل الولادة وان شاء الله تتيسر وتصير احلى ذكررى ولاتنسو الددعاء مستجاب ذلك الوقت ادعولنا ولانفسكم بالتيسير والله اذكر بنتي لمن جبتها قد ايش تعبت بس اول ماشفتها نسيت التعب كله ..دعواتك لي ولجميع الحوامل باليسر
الله يبارررررررك فييييييييك:32:

الله يجزاااااااك خيررررررر على النصيحة :5:

الله ييسر ويسهل ولادتك ياااااارب

الف مبررروك

وعقبالنا يااااااااااارب تتسهل ماودي اطول بالتاسع

الله يحفظ لكم ماعطاكم ويصلحه ويرزفكم بره
الله يبااااارك بعمرك

وعقبااااالك ان شاء الله تولدين بالسلامة :32:

اميييييين يارب

ماشاء الله,الف الف مبروووووووووووووووووك

الحمدلله على سلامتك وسلامة تروك يتربي بعز والديه يارب

والله يسهل علينا يارب
الله يباااااااااااااااااااااااااااااااااارك فيك ويسلمــــك يالغالية :32:

عقبااااااااااااااااااالك ان شاء الله :icon26::icon26:

يارب تحفظه وتخليه قرة عين لامه وابووه....قصه حماس من جد والحمدلله خلصتي من الولاده بالسلامه وعقبالي انا ووكل من دخل التاسع....
امييييييييييييييييين يارب :32:

عقبالك ان شاء الله تبشرينا بولادتك وتكتبين لنا قصتك

مبروك الف الف مبروك ياقلبي
الله يسهل ولادات الكروشات الباقيات
ربي يبلغك في تروكي الطعم كل خير يارب
الله يبارك فيك بالغالية

اميييييييييييييين يارب يسهلها على كل حامل :5:

مبرووووووووووووووك والحمدلله على سلامتك وسلامته وعبالنا ياااااااااااااارب والله الحمل تعب والولاده اكثرررر بس الله يجعله اجر لناااااااااا .........
الله يباااااااااااااارك فيك ياعمري

عقباااااااااااااااااااااااااااالك ان شاء الله :icon26:

اي والله تعب (حَمَلَتْهُ أُمُّهُ كُرْهًا وَوَضَعَتْهُ كُرْهًا ) الله لا يحرمنا الاجر :5:

الف الف مبروك وان شاء الله تشوفيه عريس
الله يبارك فيك يالغاليه

ان شاء الله :5:

قصتك تجننننن حمستيني للولآده
بس كيفك بعد ابرة الظهر انا ودي فيهآ بس متخوفه منهآ !!!
الحمد لله على سلآمتكـ والله يحفظ لك تروكي يآآآآآآرب :)
خخخخخخخخخ يالله عقبال ماتكتبين لنا قصتك

الحمدلله ابرة الظهر كنت خايفة منها بس بعد مابحثت عنها اقتنعت وحتى الدكتور اللي عطاني اياها قال ان مافيها ضرر بعدين:shiny:

اميييين الله يسلمك :icon26::icon26:
يابعد عمري ياشباصتنا غانمه الف الف مبروك اول ماشوفت موضوعك استانست كنت انتظر انك تكتبين قصه ولادتك انا وانتي بنفس الاسبوع تذكرين يوم سالتك ومشالله ولادتي وسبقتيني وعساه من مواليد السعاده ويجعله برا فيك اللهم امين
وعسالله يسهلها على جميع الحوامل اللهم اميييييييييييين
الله يبارررررك فييييييييييييييييييييييييييييييك

:shiny: كنت ناوية اكتبها اول ماولدت بس انشغلت بالاجازة ناس تجي العصر وناس تجي بالليل مافي وقت

خخخخخ كنت واثقة اني ماارح الد الا بــ28/4 وزوجي معي كان ناوي ياخذ اجازة بالاسبوع اللي راح الد فيه :31:

بس الحمدلله والشكر الله يسهلها على كل حاااامل :icon26::icon26:
دمعت عيني ياشبوصه وخصوصا أثر فيني هالكلام المقتبس ... يتربى بعزكم تروكي وقرة عينكم وانتي وابوه .. وجعله الله من الصالحين البارين الحافظين لكتاب الله ....

وحمدلله ع سلامتك ياعسل وعقبالنا وكل الحوامل يارب
:39:

اميييييييين يارب

الله يسلمك يالغالية :32:

الباب

للاررلبرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررللانينينينينييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر

لموسي4

ياحياتي الحمدلله على السلامه ومبروك تروكي الحلوعقبال اخوانه يارب وتفرحين فيهم والله اقرا قصتك ويمغصني بطني الله يسهل علي والمسلمات اجمعين وعقبال ما ابشركم فيني يارب اامين ادعولي الله لايحرمكم ماتتمنون

fascinating

الف الف مبرروووووك شبووووصه
يتربى في عزك تروووووك
القصه حمااااس ونهايتها جميللله ...حمستيني مرررره ابي اولد
الله يهون علي وكل التواسع يارب

أعلى