مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

قصة من الماضي مازلت أعيش ذكراها

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

*نونه*

Active member
شكرا لكي اختي الحبيبة...

ماشاء الله تبارك الرحمن .الله يسعدك حيبتي ويزيدك من فضله .انا والله بعد تقرييييبا نفس القصه بس اصعب منك شوي ولله الحمد لكن مشكلة زوجي يعرف وضع امه معاي ويقول امي الصح وانتي (المجرمه )على قولته وانا من عيله تقيه وغنيه توصي في الزوج واهله بشهااااادة الجميع .والكل يشهد لي بحسن معاملتي والله لها اكثر من امي وارد اساءتها داااايم باحسان واول من قال الكلام هذا بنتها الوحيده اللي علاقتي بها طيبه وتقول لي انتي والله احسن عند امي مني حتى اخواني يقولونه .قلت لها وانا صادقه اني ارجو بذلك صلااااح اولادي وعساهم يعوضوني عن جهادي وصبري ونفسيتي التعبانه اللي كنت افش غلي فيهم مساكين .ودااايم املي في الله ثم فيهم عسى الله يعوضنا بخير فمن غيره سبحانه رجانا .

ماشاء الله عليكــــــــــــــــــــــ تذكري داما قول الله تعالى"وبشر الصابرين" وربي بشرك بالنصـــــر الله يوفقك

وهج الوجود

ماشاء الله لاقوة الا بالله
انا مالي سنتين معهم
شفت النون وماتعلمون
ولاني قادره اصبر بس
الدعااااااااااا حل جميل

أرجواان

الله يديم عليك ياااعزيزتي من السعااده وارضااا

عن جد نجاحتك تبهر مشا الله تبارك الرحمن

ادعي لي ياغالية بوظيفة

دلع271

ماشاء الله تبارك الرحمن
الله يهنيك ولا يغير عليك

الجده الصغيره

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
نعم قصص الصبر كثييييره ولكن تخفيها كثييييير من النساء....هي عبر لمن يعتبر فهل من معتبر؟

مو كل متعلمه كويسه في متعلمات ياريت يهتمن في اشكالهن العلم مطلوب بنسبه الي انا في ثنويه وتزوجة والحمد الله انا وزوجي متفاهمين وماكملت تعليمي يعني انا جاهله طبعن لا

o.o

ماشالله عليك نتايج الصبر حلوه فيه ناس ما ينفع معاهم الا الصبر .. و ناس لما الواحد يصبر عليهم يتمردون ولما يرد عليهم ويواجههم يتادبون ويبين ضعفهم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى