مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

قصة طلاقي بين ايديكم

إنضم
3 مارس 2008
المشاركات
118
اختي العزيزه الف الحمدللله على الخلاص واحمدي ربك انه خلصك من هالعايله وحمى دينك فقد كنتي على شفا جرف من الانهيار العصبي والاخلاقي والديني فقد حاول ان يمسخ هويتك الاسلاميه ويحولك الى لعبه بيده ويد صديقه وزوجته ثم تاتي امه لتكمل مابداه ابنها من تحطيم واذلال ولكن احمدي ربك انك خرجت من هذه التجربه باقل خساره ممكنه وحفظ لك دينك فاسجدي سجود الشكر فمثله لايندم على فراقه والله يعوضك باهلك الطيبين ويعوضك زوج طيب حتى تعرفين معنى الحياة الزوجيه السعيده:in_love::in_love::in_love::in_love:
 

sad heart 333

New member
إنضم
13 مارس 2008
المشاركات
86
الله يعوضج اختي وشوفي حياتج واتقربي من ربج واطلبي منه الخير والصلاح
 

ms-reem

New member
إنضم
19 يناير 2008
المشاركات
2,051
عزيزتي ريم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اشكركم جميعا على ردودكم الجميلة والتي بالفعل رفعت شيئاً من معنوياتي ،، بالفعل انا سعيدة بردودكم وشاكرة لكم دعواتكم الطيبة في ميزان حسناتكم ، ولكم مثلها وأفضل ان شاء الله .

وبالنسبة للاخت الفاضلة Witch نعم حبيبتي انا مخطوبة من رجل طييب القلب وكريم ولكنني لا اجد معه حلاوة الحب لا ادري لماذا صح زوجي السابق كان له عيوب كثيرة وخطيرة مثل عدم الغيرة وشرب الخمر لكنه كان يصلي حتى انا كنت استغرب منه واساله انت اتصلي حرام اتخرب صلاتك بالشرب بس ما كان يقتنع الله يهديه ... عموما زوجي كان حنون ورحيم القلب ويغدق علي بالكلمات الجميلة .
بس خطيبي ما عند في قاموسه كلمات حب او غزل وانا فعلاً فعلاً احتاج إليها ما اعرف كيف اغير الصفة هذي فيه ..

ساعات احس اني انا السبب ربما تفكيري في طليقي هو السبب ؟؟؟؟


حبيبتي السبب منك وليس زوجك الجديد (احمدي ربك ان من الله عليك وعوضك بزوج حنون وكريم )وهاتين من افضل الصفات انسي القديم فهو لا يستاهلك ابدا لماذا تحبيه ليس به اي صفات تحبينها يكفي سرقتهم لاغراضك الشخصيه
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وحبيبتي الرومانسيه والحب شوي شوي وخاصة ان خطيبك شمالي فهو يحتاج الحب ولا يعرف كيف يعبر عنه

ادعي دائما بان يسخره لك يغنيك عمن سواه
:shiny::shiny:
 
إنضم
11 مارس 2008
المشاركات
126
اشكركم ججميعا على الرد...

بنوتة دلع ....... مب عارفة كيف اشكرج ... بس كيف عرفتي انه خطيبي شمالي وما هي صفاته وكيف اتعامل معه ياريت استفيد عشان اقدر اكمل حياتي الثانية بأمان ..

وصدقوني يا ملكات مملكة بلقيس اني سجدت سجدة شكر لما طلقني بس هي حرب داخلية يمكن لاني اقارن بين رومانسية زوجي وخطيبي حاليا ..

بس خلاص انا قررت اني ما اقارن وابتدي حياتي مع خطيبي..... وربي يوفقنا جميعا لما يحبه ويرضاه .
 

غدير الحب

Active member
إنضم
24 أكتوبر 2006
المشاركات
1,181
المهم بالاخير ارتحتي

لانه ما كان يخاف الله


الله يوفقج بحياتج الباقية
 

باقة امل

New member
إنضم
19 مارس 2008
المشاركات
328
حبيبتي ليست رومانسيه ولا بطيخ انما بياع كلام وحافظ كلمات لو اي وحده جدامه بيقولها هالكلام شوفي اختي صحيح نحن نحتاج الكلمات الحلوه ولكن من غير فعل ما تعمر بيت لو كان يحبك كان خلاكي تجيبي منه اولاد وغار عليكي هو اتستبدلين الذي اعلى بالذي هو ادنى لو كلمت اي مغازلجي بيقولك كلام كلام حب ولا في الاحلام لكنه كلام وحرام ---- بعض الرجاجيل لين صارت المرأه في بيته شوفي الحب والدلع وانت علميه واثبتي لنفسك انك قويه وكل اللي صار زوبعه في فنجان ومره ثانيه يا كلام ود بنات وايد في داهيه والله المستعان
 
إنضم
5 يناير 2007
المشاركات
893
الحمدلله اللي خلصك منه
انت انسانة تخافين الله
وهو مافي خوف من الله يشرب ومايبيك تتحجبين والله العالم ويش بعد
عزيزتي ربي يحبك لاتفكرين ترجعيله
 

بدار

ملكة متوجة
إنضم
28 ديسمبر 2006
المشاركات
1,529

السلام عليكمـ

الغالية ريم الهاشمي..

دعي مشاعر الحنين واللخبطة والمقارنات في كفه ، واستخارتك وقرارك السليم في كفه ثانية ، المشاعر عزيزتي تدهور قراراتنا كثيرا ، وبخاصة في الحالة اللي نحتاج فيها للاحتواء والحب وقلب قريب يفهمنا ويخلينا نعبر عن مشاعرنا لييين نرتاح ، وانت الان وجدت فرصتك للفضفضة هنا ، وما اوصيك بالتوجه لله سبحانه " إنما أشكو بثي وحزني إلى الله " فنحن بشر ويعقوب عليه السلام لمه قال هالكلمات يعيش اقصى حالات الحزن لكنه لم يكتمها ، بل عبر عنها بالدعاء والالحاح لله سبحانه .

غاليتي.. القرار السليم لمه نقابله بمشاعرنا راح تحسين بينهم مساحة صحراوية كبيييرة تخليك تترددين ويحسسك انه قرارك ما كان سليم ، لكن دامك استخرتي الله فامضي بحياتك لو داهمك الحنين بين فترة وفترة ، مع الوقت كل شي بيروح . الان يمكن بحكم انك متلخبطة عاطفيا ما تعرفين الخيرة ، لكن الحمد لله ربي يسخرك للصح وتبقى المشاعر تتماوج الى ان تستقر مع الوقت .




ربي يسعدك يا رب ويوفقك بزيجتك .

كل الحب

بدار


 

Lovely Princess

مندوبة تسويق
إنضم
1 نوفمبر 2006
المشاركات
348
الله يعينك يا اختي
كملي دراستك الله يوفقك
وبعدين انشالله يرزقك بالزوج الصالح ويعوضك على الهم اللي كنتي فيه
 

شيخانه

New member
إنضم
21 فبراير 2008
المشاركات
30
الحمدلله على كل حال
الحمدلله انج مايبتي عيال ولا بتكون مشاكل مالها اول ولا تالي
والله يعوضج خير ان شاء الله
حاولي تنسينه ولا تفكرين فيه واهتمي بدراستج وشغلج
والله يوفقج بولد الحلال الي يكرمج ويحترمج
 

***حلولو***

New member
إنضم
6 سبتمبر 2007
المشاركات
2,395
غاليتي ,,

يجب أن تعرفي أن حياتك السابقه مع طليقك أنتهت , وأن التفكير بها لن تؤدي بك إلا للمشاكل والأحزان ,

ركزي الآن في حياتك الحاليه , وفي خطيبك , أقرأي كثيرا هنا في المنتدى لتتعلمي كيف تتعاملي معه جيدا ولكي تكسبي حبه ,

وأحذري أن تبيني لخطيبك أنك ما زلتي تفكرين في زوجك السابق , لاااا تخسريه ,

إن صفة الحنية والكرم هما أعظم الصفات وأجملها في الرجل , فلا تضيعيها على سراب من أجل زوج سابق وأهل لم يقدروك ,, ماذا تريدين من رجل يشرب والعياذ بالله ويأمرك بنزع الحجاب ولا يريد أبناء منك , أختي فكري بعقل , قولي الحمد لله الذي أبعدني عنه , الحمد لله الذي من علي بإكمال تعليمي والوظيفه وأنك تطلقتي من رجل لا يستحقك ولم تنجبي منه أبناء وعوضك خير منه بإذن الله ,

فكري في خطيبك الحالي , وأكرر تثقفي كي تعيشي حياة ناجحه , حددي شخصيتك وشخصيته من خلال أنماط الشخصيات , وتعلمي الطريقه المثلى للتعامل معه , كل ذلك موجود هنا في المنتدى ,

أقرأي كثيرا في مختلف الأقسام هنا في المنتدى ,



وفقك الله لما يحبه ويرضاه ,:icon26:
 

أم عيالي

New member
إنضم
14 ديسمبر 2006
المشاركات
655
الحمدالله إن ما عندك عيال منه وهو لو كان يحبك كان ماحط في بالة انه ما يجيب عيال الا بعد خمس سنوات وكيف اجل الزواج الى مانتهى من الدراسة وانتي تركتي الدراسة عشانه وبكيف يحبك وهو ما يغار عليك او يخاف عليك وبعدين صراحة اللي هو يسوية من الشرب وغيرة هذه كفيلة بأنه انسان سئ الله يهديه وانتي تحسين انك تحبينه لأنك من كنتي صغيرة وانتي غارسة هالشي في قلبك وتفكيرك اختي فكري في حياتك الأن وفي خطيبك هل صفاته واخلاقة ودينه جيده فهي المهمة اما الكلام الجميل فيأتي بعد العشرة والله يوفقك وعليك بالدعاء وطمنينا عليك
 
إنضم
11 مارس 2008
المشاركات
126
شاكر تواصلكم اللي يفرحني كثيرا جدا ..

وانا فعلا بديت اقرا عن الشخصيات وتقريبا وحدة من البنات نبهتني انه شمالي واعتقد اني جنوبية ..

خطيبي من النوع اللي يعشق الشغل وكل وقته لشغله وفيه طبع اكتشفته يحب اني امدحه دايما وانا من جد ما اعرف كيف امدحه .... الله المستعان من بعد ما قريت في قسم الشخصيات قمت احاول امتدحه سواء في شغله او لما يكون في بيتنا امدح كشخته وانه وسيم بس ما اعرف كيف امدحه اكثر ..... الرياييل مشكلة ما انعرف كيف انريحهم ونسعدهم الله يقدرنا على فعله ..

وبالنسبة لزوجي من جد قاعدة احاول اشيله خلاص من تفكيري وانا فرحانه اني ما غلطت في قراري بالطلاق ولله الحمد.
 
أعلى