مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

قصة الشيخ السديس مع امه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
مرحبا اختي انا من الناس الي يحبون السديس وحابه اسأل عن صحته وابي اعرف شخباره للعلم سمعت انه مريض وياليت
اعرف عنه اي شي

كنت مرة في أحدى المنتزهات بمدينة الطائف وهو منتزه دعوي رائع منتزه جباجب ، وكانت فيه وحدة داعية الله
يجزاها ووالديها بالجنة عن جد منتزه رائع رائع رائع بكل معاني الكلمة منتزه يدعو إلى الخير و إلى الجنة ، وكانت
هذه الداعية قريبة من أم الشيخ السديس رحمها الله فهي متوفية من مدة فكانت تقول الداعية أن أم الشيخ عبدالرحمن
السديس كانت توقضه لصلاة الفجر وتقول قوم جعلي أشوفك إمام للحرم ولا ماتت إلا وهي شايفته فسبحان الله العظيم
يعني هذي القصة سمعتها ورب العباد بإذني من قريبة لها بالمنتزه هذا وكانت تحكيها وتبكي وتدعو لهابالرحمة
الكلام هذا له اكثر من خمس سنوات وانا سامعته

الميهاف

جزاك الله الف خير
فعلا انا سمعت هذي القصه
والله انا اكره السب واللعن معا انو الواحد لما يعصب يطلعه منو بس لازم نعود نفسنا على كلمة الله يهديك

سلامـ

مشرفة منتدى ملاذ الأرواح
جزاك الله خيرا وزادك فقها وعلما اختي جوليا {اختي الديرة وفقك الله من تقصدين بقولك هذا الرجل هل تقصدين الشيخ عبد الرحمن السديس مع اني لااتوقع ذلك الله يجزاك خير انتظر ردك}

التعديل الأخير:

om alreem

سبحان الله ؟قصة مؤثرة
الله يوفقنا لقول الخير والدعاء الطيب لاولادنا بساعة الغضب والرضا
جزاك الله خير

جوليا

انا مع الاخت المعتزة بربها
اختي الديرة من تقصدين بهذا الرجل
نحن في انتضارك واشكر كل من اسعدني بتعليقه

سلامـ

مشرفة منتدى ملاذ الأرواح
اشكرك اختي ام الشيماء وفقك الله على حذف رد الاخت هداهاالله

بلسووومة

الام مدرسة اذا اعدتها اعدتة شعبا طيب الاعراقي الام اساس الحياه بها تستقيم الحياه فلا تدعو يا امهات عاى اولادكم الابكل ماهو يرضيكم عند ربكم

"azeeza"

جزاك الله خير
ياليت لو كل الامهات يتعلموا من هذي الام

ARABISM

يارب اتعلم من ام الشيخ انا والامهات قليلات الصبر امثالي.. يارب تبارك ف ابنائنا وتجعلهم افضل خلف لهذه الامه

funfire1

ماشاء الله عليها ام

فعلا فلتقل خيرا او لتصمت

جزاك الله خيرا اخيتى

اللهم اصلح اولادنا وجعلهم من يحفظ بيتك المحرم,,,اخواتي جعلكم سالمين ادعوا ع اعيالكم وقولوا جعلكم ممن يقول قال الله وقال الرسول (يعني دعاة ان شاء الله ,,,ودمتمى بحفظ الله

amshama

جزاك الله كل خير لقد تاثرت لما كتبتيه وذكرتيني بامي الله يرحمها كانت تدعو لنا بالخير دائما

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى