مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

قرفني خال زوجي ويش اسسوي معه

MEeMEe -

يا الله اكره الناس الي يتطفلو على حيات اتنين متزوجين اوووووف

الله يعينك ولازم تتصرفي كلمي زوجك او كلمي عمتك تكلم اخوها

سموالذات

يقهر صراحه

لاتنظفين وراه واتركيه بوساخته لين يطفش او نظفي مره بالاسبوع ومو تنظيف قوي لا ترفيع

خل يحس على دمه

* نعوومه *

الله يعينك ويسهلك

شوفي خليك ذكيه قولي لزوجك مثل في الليل ان اليوم كنتي عامله لو مفاجئه بس الخال خربها وقولي لو يوم الربوع كنتي مسويه حفله وخال مخربها وووو اي حاجه مو كويسه حطيها فيه

ولا تنظفي اثرو وووع قولي لزوجك يجيب عامل ينظف انتى كيف تقدري تنظفي وساختو ووووووووووعععع
خلي زوجك هو يتضايق من وجودو مو انتى لان بشوفك متسلطه طول العمر

wsan

حبيبتي بصراحه الله يعينك من جد قهر الواحد لو جو عنده ضيوف كم يوم يتعب كيف وهو ساكن معاك == انتي قلتي انه موظف يعني يقدر يستاجر
وانتي الزم ماعليكي بيتك وزوجك
منتي ملزومه فيه

شي مقرف من جد ... الله يعييينك ... اتفاهمي مع زوجك على الاقل يلمحله وقولي لزوجك انه انتي تتعبي لمن كل يوم تنظفي وراه وممكن لاقدرالله يصير شي للبيبي خوفي زوجك عشان يتلحلح ويلمح لخاله ويخلي الخجل على جمب لانه زودها خاله الله يهديه وش ذا !!!!!!!!!!!!!!!!

* نعوومه *

كمان شئ انشغلي عن زوجك طنشيه خليه هوو يلاحقك

والله اتذكرت حالتي وانا عروسه بيتي كان عزبه وانا ماكنت اقول شئ ما كنت فاهمه كثير

حتى لما اروح الجمعات يتكلمو عن بيتي انو صار عزبه

تصدقي لدرجه اني كنت اخاف اجلس وحدي في البيت لان مفتاح البيت موزع على كل الشباب

صح اني كنت هبله حزتها ومقهوره من نفسي مرره بس افرح يوم اسمع الدعوات و كلام المدح من امهاتهم او زوجاتهم ذلحين

والله ماكنت اعرف لا رومنسيه ولا غيرها ما اشوف زوجي إلا وقت النوم

حبيبتي الشي مواجباري وإذا يموت فيهم ع اي اساس تخدمينه
الله يحي من زاروخفف والزياره 3ايام واقضب الباب بعد من زين الطبايع بتجمل
استمرضي واتعبي ومثلي ع زوجك بإنك موقااادره تتحملين مع الحمل موخاله ويبي يهتم فيه قولي ماعاد فيني اتحمل وانت عرف وضعي بالحمل وخالك كنه طفل امشي وانظف وراه وانا مااحب بيتي وسخ وماعاد فيني اقدرانظف إذا ماتقدر تقوله جبلي شغاله الله لايهينك تعيني ع خالك والله بيطفش من هالوضع وبيكرشه الواحد عساه يتحمل روحه يتحمل شخص ينرفز زيه

ام معمر

عذبتهم بساكتي الحمدالله والشكر على عقلك اقولك تعبانه وعندي مشاكل بالحمل وانتى تستهبلين ليش هو ابوى زوجي عشان اتحمله مخلى خواته وساكن عندي لانهم خواته من ابوه لا واليوم رايح ومخلى الباااااب مفتوح قهرني هالغبي هين اذا دق الباب ماراح افتحله عشان يتادب يعني يوم اني مش محرم له مايسكر الباب بالمفتاح واذا زوجي كلمه مايهتم تقالون حنا اللي ساكنين عنده لا ويقول لزوووجي اذا طلعتوا انت وزوجتك لمطعم اعزموني بيتي ماخذيت راحتى فيه عاد يبي يلحقني بالمطعم هو وجه

آصآآيل

حبيبتي كلمي زوجك يخليه يدور شقه ثانيه ما انتي ملزومه فيه ...

لا ويجمع معه اصحابه هذي والله مصيييييبه...

اورنجينا

اكيد هويسوي كذا يبيك تتكلمين اسكتي احسن لك واصبري
لان اذا تكلمتي بتنفضحين يمكنتصيرلك مشاكل انتي في غنهاا
اسمعي كلامي واسكتي
لاتفرحي خال عليك هواكيد يستنى منك كلااام طنشييييييييييييييي

ام معمر

هذا الشي اللي يقهر اذا تكلمنا فضحونا واذا سكتنا متنا قهر ياااارب انك تعيني ولاتعن على

روحي مرحه

شوفي ياام معمر ريحي راسك وراس زوجك من المستحيل انه يكلمه عشان يطلع انا عايشه مثل حياتك واردا مع العزابيه وسخ وريحة المجلس مقرفه ولا يجيبوا ضيوف وانا اكرف لضيوفهم وانضف لهم المجلس والحمام ولا لوتشوفي المجلس تقولي شارع مو مجلس حتى الفصفص الواحد يفصفص ويرمي كنه في شارع موبيت وصرت خلاص ماعاد انظف لهم خليهم يجلسون في زبالتهم لين هم ينظفونها وزوجي من اول مايدري عن الوسخ لاني كنت انظف وعادي بس الحين قام يهوشهم على الريحه والوسخ واذا هوشهم نظفوا وينسو الهواش وترجع حليمه على حالتها القديمه بس من اسبوعين او ثلاثه جلس معهم في المجلس وانقرف من الريحه وعصب عليهم واخذ ملابسهم الوسخه اللي في المجلس ومسببه ريحه كريهه وحطه في كيس زباله وحطها في الدرج وفرشهم مايشيلونها ابد مكانها لوتقعد شهر وهم يصير زوجي عمهم وهم اكثر من واحد مو زيك والله انك ارحم مني انتي على الاقل واحد مو اربعه واحيانا يصيرو سته ولا اكثر بس خلي زوجك اذا تبين تطلعين حتى لو عزمه مب لازم يوافق على عزيمته يطلعك انتي وطلعته من البيت انسيها مب زين في حق زوجك طولت في الهرجه

أمونا

شوفى اختى اخوان زوجي جالسو عندى واحد 3 سنوات واحد جالس سنه
نفففففففففففففففس تصرفات خال زوجك هم كذا الرجال
لاكن انتى لالالا تروحين تظفين كل شوى بس خلي لك يوم واحد بالاسبوع
واذا جو ضيوف هو ينظف

ام معمر

اما يجلس عندي 3 سنين اوسنه والله ان تقوم قيامته اسلام مخلى خواته وسكن عندي بشقه تقول كانها جحر فار

أعلى