مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

قراري الأخير الطلاق

السلام عليكم ورحمة الله
اخواتي العزيزات اعرف اني اتعبتكم بمشاكلي لكن مالي بعدالله غيركم
المهم انا قررت اتطلق وانهي حياتي مع زوجي لاني والله موقادره انسى انه فكر بغيري وقرر يتزوجها لكن الله ماتمم له اللي في باله وهذا من فضل الله علي لكن كل مابغيت انسى خصوصاً اني وعدته بعد ماصارحني باني انسى الماضي وابدا احبه من جديد لكن ماقدرت:8:
اتذكر استغفاله لي واتذكر انكاره علي وانه جلس سنتين ونص ماعلمني والناس كلها تدري الا انا واهلي اتذكر انه تخلى عني في وقت احتياجي له اتذكر انه شمت الناس فيني
البارح قلت له طلقني قال ماأقدر استغني عنك وتركت الحرمه عشانك قلت له انا تعبانه وماراح انسى اللي سويته فيني الا بالطلاق قال استشيري ابوك وهو اذا طلب مني طلقتك قلت لا انا اللي عايشه معك مو ابوي قال خلاص استخير واردلك خبر أعرف انه يصرفني مايبغى يطلقني لكن تعبت والله تعبت وعيالي تعبوا من المشاكل
الحين اخذت موعد عند طبيب نفسي وبروح يوم السبت ان شاءالله لاني حتى النوم ماأنام ادعولي بالفرج وان الله يكتب لي اللي فيه الخير

اعجبني

ابغض الحلآل عند الله الطلآق,وانتي عندك عيآل حرآم يتشتتون ,ترى موسههههل عليهم اسأليني عن تجربه مع ولد اختي قسم بالله حآلتو تحززززززززن مع انو اللحين طآلب جآمعي وامو مطلقه من عمره سنتين,بس نفسيته زززززززفت مع كل الدلآل اللي شآفو مننآ

رآيي عفى الله عمآ سلف,تعوذي من ابليس افتحي صفحه جديده,خوذي فتره عند اهلك اسبوع تقريباً اعتبري نفسك مطلقه فيهآ شوفي كيف بيكون حآلك وحآل عيآلك

انتي ام ,ضحي عشآن عيآلك والله نفسيتهم عندك اهم من اي شي بالدنيآ

حآولي تحبيه من جديد,تقربي منو عآلجي اخطآء المآضي,ولاتخلينو سبب سعآدتك الوحيد

الله يفرج همك ويوفقك,اللجئي للقرآن افضل طبيب نفسي للانسآن واكثري استغفآر.بالذآت اقرئي سورة يآسين والانبيآء

الله يعينك ويفرج همك
تأني يا اختي وفكري بعقل واستخييري قبل كل شي
عسى الله يكتب الحب بينكم من جديييييد

بيبي ون

يا اختي والله مدري وش اقولك انتي شكلك حيل تعبانه اهدي وروحي ارتاحي عند اهلك فتره وابتعدي عنه وفكري اشلون حياتك بتكون بدونه وحياة عيالك بعد صدقيني بتعرفين شنو الاصلح لك ولعيالك انا رحت لاهلي وقعدت 3سنين وبعدها رجعت ولكني ندمت لاني رجعت بعد ماتزوج ثانيه استخيري يا اختي عسا الله يصلح لك حالك سواء مع زوجك او بدونه الخيرة فيما اختاره الله الله يفرج همك وهمي وكل من في ضيق

لا اتعوذي بالله من الشيطان الرجيم شو طلااااااااااااااااااق انسي الفكرة اطلاقا ما تجيبيها على لسانك عندك ولاد والمطلقة تعامل معاملة بشعة كثيييييييييييييييييييييييير فكري بالموضوع زين
وشوفي نظرة الناس للمطلقة مو بحلوة ابدا

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦

يالغاليه ليه الطلاق
انتي روحي عند اهلك وخلي النفوس ترتاح وبعدين كلميه قوليله ابي حل يا اما تبيني وتحترمني وتقدرني او تطلقني وكل واحد يروح لحاله (يالغاليه انتم بينكم اطفال تبي تفكري فيهم ما اقولك تدفني نفسك معه عشان اولادك لا لكن عطيه وقت يفكر انك جاده ولا تعجبك هذا الحال )الوحدة صعبة تعيش تربي اولادها لحالها خصوصا في هذا الزمن الصعب

اعطي حالك فرصة وثنين وثلاث قبل تقرري
هل استخرتي قبل طلبك الطلاق
كل البيوت فيها مشاكل وكل النسوان تعاني
واغلب النسوان مرضوا من وراه هالرجال
لكن الله المستعان عليهم
مالنا غير الصبر وكوني حكيمة واستشيري حد عاقل في عيلتك لا تتسرعي ارجوكي انتي عندك اطفال حرام يضيعو بينكم
وكله بسبب انانيتكم وتفكيركم بس بمشاكلكم ونسيتو هالضحايا يلي راح تصير من ورا الطلاق
جيبي ورقة وقلم وجاوبي بصدق مع نفسك
حطي كل سلبياته وحطي كل ايجابياته وشوفي الكفة يلي راح ترجح
واسئلي حالك
هل زوجي يخون
هل زوجي يشرب
هل زوجي يسكر
هل زوجي راعي مخدرات
هل زوجي يضربني
هل زوجي سيئ مع اهلي
هل زوجي راعي سفريات
هل زوجي يسهر برة
هل زوجي ينام برة
جاوبي على كل هذه الاسئلة
وبعدين قرري
كل المشاكل لها حل بس بالصبر والحكمة وحسن التصرف تنحل كل المشاكل
الله يوفقك
وروحي اول على موعد الدكتور النفسي وانا متاكدة انك راح تغيري رايك
واذا كنتي الحين معذورة لا تتخذي ولا قرار لانه مو في صالحك انتظري لحد تخلص الدورة عندك وتكون نفسيتك اهدا لانه في فترة الدورة الوحدة الهرمونات عندها تتغير ونفسيتها تتعب
موفقة باذن الله

اللي يخليك تفكرين بسيات زوجك الماضيه هذا من الشيطان الرجيم وراح يخليك تفكرين لين ماتطليقين ويترك بعدين ندمانه اتعوذي منه ولاتشتتين نفسك واولادك عن ابوهم خلاص دام زوجك اعترفلك مايستغنى عنك ارضي ياحياتي ولاتخلين للشيطان عليك مدخل ارجوك لاتهدمين حياتك

الشتاء الدافئ

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
ركزي على نفسك ولاتجعلي زوجك اكبر همك ..انتي في حاجه الى علاج بالرقيه الشرعيه بالاضافه الى العلاج النفسي وقرار الطلاق في هذا الوقت بالذات غير مناسب بالعكس بتتعبين اكثر ...وبعدين ليش ماتسامحين زوجك مادام فضلك على المرأه الاخرى وتركها عشانك هل يكون جزاءه انك تتركينه ...ليش ماتتأملين في اسبابه وان اسلوبك معه اضطره ليبحث عن اخرى ومابلغك خوفا عليك وعلى نفسيتك ...تعوذي بالله من وساوس الشيطان وركزي على نفسك وصحتك واكثري من الاستغفار واحمدي الله ان زوجك يحسب لك الف حساب وحتى نقاشه معك كان راقي ومحترم ومتمسك فيك ..الله يصلح مابينكم ويطمن بالك

تعوذي من ابليس وانسي المااضي وحاولي ماتفكرين باللي راح ابن ادم خطاااااء
الله يسخره لك حااسه فيك بس ماعليك غير انك تصبرين وتستخيرين الله يسعدك

أم الشبل

زين انه اعترف بذنبه يااختي بعضهم لايهتم <كلام الاخت رازيا رائع >

أم البيان

يابنت الحلال تعوذي من الشيطان وسامحي زوجك
الطلاق ماهوالحل لمشكلتك
قال الله سبحانه وتعالى(والكاظمين الغيظ والعافين عن الناس وبشر الصابرين)
وانت ان شاء الله مؤمنه وصابره واللي صارلك مع زوجك قضاء وقدر
أعفي واصفحي واحتسبي الاجر عندالله ولاتنسي قيام الليل والاستغفار
والله يجعل لك من كل ضيق فرج

انا قريت كل مواضيعك الي بذا القسم

سمحي لي اقولك زوجك ماايعررف من الدين الا اسمه

فين كلام الرسول ان الزوج مايطلع اسرار بيتهم

وكذاااب

وكلمه تجيبه وكلمه توديه

انا عن نفسي لو اني مكانك كان تطلقت منه

Tooma

لا حراام لاتتسرعي !!

احس انك انتي الخسرانة !!

خلاص هو ندم واعترف انه ندمان واهم شي الاطفال اذا تطلقتي رايح يتزوج وينساك وينسئ اولادك وحتئ لو تزوج مو اول واحد_ تكون عليك شريكه احسن من تكوني مطلقه وميتمه اطفالك من ابوهم وهو حي وتخلين الزوجه الجديده تستفرد به انا انشا الله ابكتب عن مشكلتي العويصه عشان تعرفين شكثر انا متمسكه فيه عشان الاطفال اما الحب خليه الاهله

ااكثري من قراه القران واشغلي نفسك عن التفكير _ وعيشي حياتك وخليه علئ جنب الرجال ماجابو لنا الا الامراض حسبي الله عليهم

أعلى