مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

قرأت ان هذا هو العلاج الفتاك للتشققات الحمراء والبضاء والاثار الحروق!**مميز**

sooooosooooo

السلام عليكم كيفكم يابنات انا ادور على كريم او الزيت حق التشقققات الحمراء بليز قولوا كيف اجيبها انا من جده فين الاقيها واذا ابا اطلبها كيف بلييييييييز رودولي

sooooosooooo

علاج للتشققات الحمراء

:1:السلام عليكم انا عملت ليزر كم جلستين وماراحت وهيا حمراء يقولو تروح بليز قولولي اسمه وشكله ومن فين اجيبو فين الا قي قي جده واذا ابا اطلبو كيف بليييييييييييييز رودولي

موفقــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــين

طله ملكيه

الله يسعدكم من يقدر يوفره ليه انا محتاااااااجته قربت ولادتي ومن قبل عندي تشققات فضيعه في البطن والله اني اخجل منها امام زوجي بسبب ولادتين سابقه حتى هوه يقولي شوفي لك حل
اللي تقدر توفره ليه والله لادعي لها في صلاتي وكل ماتذكرتها ارجوكم ساعدوني

sooooosooooo

بليييز انا ابا اطلب الزيت حق التشققات كيف اطلبو واجيبو بليييز رودولي

بنات
روحوا لصيدلية النهدي اللي في السعوديه او اي صيدلية معروفه واطلبوا من الصيدلاني يوفر لكم المستحضر طبعآ بمقابل
افضل شيء بدال هالحوسه

انا عندي منتجات رهيبة للتخلص من التشققات وايضا اقدر اوفرلكم هذا الزيت للي تحب وهذا رقمي(
صفر خمسة ستة ثلاثة سبعة ستة ثمانية ثلاثة صفر ستة)

مرحبا

معليش وش اسم الكريم وصوره عيت تطلع ومو مكتوب اسم الكريم لان دخلت كذا صفحه ومايطلع لى الاسم فياريت اعرف الاسم

والله يجزاك خير يالغاليه

سر جاذبيتي

حبيباتي كل الموجودات في الامارات اسم الزيت بايواويل وموجود في كل الامارات بصيدلايات بوتس البرطانيه اكييد الكل يعرفها في كل مول موجوده اول ماتدخلي اي صيدليه من صيدليات بووتس قولي ابغى الزيت مالتكم من غير ذكر اسمه راح يعرفوا ويعطوكي الحجم الكبيير ب 100 درهم والصغيير ب 70 درهم والله يوفقم جميعا على فكره هو للتشققات واثار الجروح وبعد يوحد اللون

um reeema

بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز ابغاه تكفوووووون من زماااااااااان اسأل وادور عن علاج للتشققات

دكه

تكفوووووووووووووووون

تكفوووووووووون يابنات تسوون فيني خير ابيه ابيه ابيه والله محتاجته حييييييييييل عندي تشققات فضيعه وحالتي النفسيه الحمد لله تكفووووووون انا بالرياض

أعلى