مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

قاهرني البلاك بيري اريد حل !!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ام البنفسج

والله ماعرف اذا هذي ألطريقه تنفع معاه زوجي جنوبي غربي وبصراحه
ماعندي الشجاعه اسويها
اما من ناحية الاخلاق تخربت من البلاك واحس انه هذي الحركه
بتكون ضدي مش لصالحي **

ام البنفسج

هذي الفكره لو كانت من البدايه كانت بردت قلبي
الحين صار اخف من اول اذا سواها الحين بيرجع مثل اول

تقولين خف طيب عطيه فرصه وبيمل فعلا اصبري وادخلي عرض فيه العبي معاه دوري بشعره
ادخلي عليه خربي عليه بطريقة مزح ولعب اكثر بدون ماتطرين هالبلاك سوي جو كل ماشفتيه عليه وتدريجيا بيمل وبيصير استخدامه رسمي له

ايش دعوه انتي انثى والانثى اسلحتها فتاااااااااااااااااكه اذا حست حبيبها بيروح منها او تغير
يعني لازم تكونين على سنقة عشره لبس ميك اب خفيف ناعم وحلو انثوي الشعر واهم شي الشعر استشوريه وفليه واهم شي القذله ترى هههههههههههههه ( زوجي مدووووووووووخته بالقذله لاشافني او جيته يقول ويش ذا الزين السر في القذله هههههههههههه)
روحي له وخليك دلوعه ( زوجي مااناديه باسمه اناديه بالدلع ( يعني بدال ما اقول فلان اقول فلووووووووووووووووووون يخق فلون بس مو اي فلون هذه اللي فيها مطه زي عبوووووووووووود ينجن عليها لمن اناديه فيها يقوووووول هاه يروح فيها تجيني ضحكه والله ماتتوقعينها احس بموت من الضحك بس كاتمه اقوله عبود التفت لي شوي وارمي نفسي بحضنه وانا حاطه هالبلاك في راسي الا يرميه من يده ويلتفت عبووووووووووود يرد هاااااااااااه احبك اشتقت لك وندخل في دوامة سوالف الين اضيعه من جوه وادخله بجوي
شي ثاني ممكن تكونين متضبطه وووو وتسوين لكم جو تقولين والله شفت لك شغلات بالنت مثلا يوتيوب وشوفو برامج او شي مضحك او او مع بعض ( دائما اسويها انا وزوجي)
شي ثاني جيبي لكم فلم او سي دي جديد فلم مسرحيه او او وسوي جو الفشار والانوار المطفيه وحطي لك مخديتين ومساند بالارض وتفرجوا سوى والله بتدخلون جو خصوصا اذا الفلم رومانسي او اكشن
شي ثاني حطي لكم في الدي في دي سي دي ميوزيك سلو وقوميه قولي تعال راقصني واذا رفض ولا لا تليه غصب قولي قوووووووووووم خلينا ننبسط وراقصيه
اطلعي انتي واياه الحوش ( انا عندي مرجيحه لي انا واياه بالحوش ) اطلعي خصوصا ان الجو هالايام يدوخ خلو القعده كوووووووووووووول وهاديه وسولفو وقولو اللي بخاطركم بدون اي انفعال بالعكس بكل ود وحب
قولي له تعال نطلع نفر بالسياره على الكرنيش او او او وحطي لكم سي دي ( انا احط موضي واتنكس عليها بالسياره وزوجي يتنكس معي والله لو تشوفونا مهابيل ) بس تسوي جو
واذا تذكرت شي كتبته

ام البنفسج

انا احاول والله وادلع بس هو عنيد بحاول
اغير اسلوبي انا حساسه واجد لما احاول معاه يقولي دقيقه وافضيلك والجنوبي الدقيقه بساعات واحس نفسي انجرح
من هذي الحركات وخلاص ماعد احاول معاه بس هذي الفتره غيرت اسلوبي كامل متعرف اذا هو حاس او لا وشكرا
لودي الحلوه بحاول اطبق الي قلتيه

نونو000

والله مشكله مااندري وش الحل مع الرجال المشاافييييييييح

أعلى