مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

قالي ضفي قشك وولدك وبكرا اطلقكوكسر الستاره وانا مره منهاره ماتوقعته كذا يسوي بي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
السلام عليكم
الله يخليكم ياجماعة الخير بنات استشيركم بعد الله في ازمتي قبل شوي تهاوشت مع زوجي ومررره وقال زيني اغراضك اوديك لاهلك طابت النفس وخلاص بكل ثقه يقول كذا واكثر بعد بس نسيت لان عقلي مو معاي جنني حسبي الله عليه انا كنت بالحوش مع ولدي الصغير يلعب وحنا ساكنين حنا واخوه ببيت واحد وفيه سواق بالحوس بس قلت له لاتدخل وكنت لابسه روب فوق ملابسي بس حرير ولونه بيج بذهبي وعلي جلال اخوه جوا والسواق برا منبهته يعلمني قبل مايدخل يوم جاء زوجي هزئني عند الشغالات وش منزلك انتي لا وبعد بهلبس ماتستحين ارقي يله كنه يكلم بزر مره يقهر هو كذا دايم وكل شي يحط فيه مشكله ومره شديد وكثيرهكلنا علئ الصغيره والكبيره وانا ببلد بعيد عن اهلي ورحت انا وتركته للجهه الثانيه عصب ليش تروحين وانا احكي يبيني اصبر لين يمسح فيني البلاط شب كبدي حسبي الله عليه وقال ارقي قلت لا ليش انا بالحوش مع العلم اننا قبل متهاوشين وكمله وانا علي الدوره قال شوفي كانك بتجلسين كذا احجزي بكرا العصر وروحي الله يساعدك مع العلم اني نص حياتي معه عند اهلي لي 5 سنوات امشي با6 اغلبه عند اهلي هوشات ومشاكل ويروحن ويلومن ليش اروح واتركه ماادري وشلون يفكر وانا جلست بالحوش بس بالجهه اللي من ورا مايجيها احد لين جا باليل وسمعن حكي ماقد سمعته بحياتي يقول انتي نعله والنعله اريح منك وكل حياتك سوق وماينفع بك شي ياليتي ماوديتك الله ياخذك بكرا روحي لاهلك واذا قلتلك تعالي سكريها بوجهي قلت له انت مب اول مره تسوي بي كذا خلاص طلقن قال ايه وهالمره غير مره وانا استخرت خمس مرات وبكرا اطلقك ودايم هو يحسسن انه اذا بتروحين تبين اطلقك اللي يريحك مع انه يقول اني احبك بس اليوم غير كل يوم طلع كلام قذر بحياتي ماسمعته وقال ضفي قشك انتي وولدك وروحي انا ابيك تروحين وقال من زمان وانا افكر باهشي بس الحين خلاص انتي نكدتي علي وغربلتين وابريحك وارتاح انا انهرت من كلامه وقعدت اصيح واترجاه يطلقن الحين من قوة كلامه علي قلت اصلاما اقدر اعيش مع واحد كل هذا بقلبه ويلعب علي ويغشن بالظاهر قال لا تكفين يتطنز يقول انا احبك اموت بك لا تكفين خلاص روحي خلين انام قلت طلقن واروح قعد يدعي علي اني عذبتين وانتي وانتي وانا انقهر زياده قلت طيب طلقن بدا يصرخ بوجهي ودفن وطلع وانا لحقته وانا اصيح قلت لاتروح وعصب علشان اخوه فيه بالبيت ويقول فضحتينا قلت انت ليش تطلع قال انتي بزر ولحقته لين باب الشارع وبالاخير قعد يدعي علي ورجع ويصرخ علي قال يله قومي وقلت له تكفى طلقن ضحك وبعدين قلت ليش تسمعن هالكلام وتقول بكرا اطلقك انا ابك تطلقن هالحين انا مااقدر اقعد معك وانت خليتن مااسوى شي صرخ بوجهي ودفن وجر لبسي وصبخ بالباب وطلع قال الله يشغلك بنفسك ويجعلك ماتذوقين طعم النوم وانا احبه بس بهذي اللحظه كرهته واتمنى يموت وارتاح منه مره قهرن هو بكل شي يقهر ساعدون والله مره ماادري وش اسوي انا ماابيه كرهته بس مابي الطلاق ولا ادري وش اسوي

تكفون شورو علي الله يسعدكم والدكتوره ناعمه وش تتوقعون تشور فيه راسي بنفجر وعيوني تدور من التعب بس الحمدلله على كل حال

عشق بدويه

تعوووووووووذي من ابليس والانسان لحظات الغضب يقول كلام ثم يندم عليه .... الحين قومي صلي ركعتين وهدي بالك ............ ولا تظفين عفشك ولا شي انتظريه لين يجي ان شفتيه ساكت تعالي له بنفس طيبه وناقشيه بكل هدوووء في المشكله

وخليه يقول وش عيوبك وعدليها ياختي .... وحاولي ما تكبرين السالفه تراااااااااااا الطلاق مو سهل

الطلاق مب سهل بس وش تسوين اذا هذا واشكاله يسوي بي كذا وش عيوبي ماخلابي ولا شي زين وقالي اخلر شي شراه لي وسواه لي يحس انه احسن واحد وهو ماعاملني مثل الناس اسلوبه وقح وعنيف وتخيلي الى الحين ماجاء عموما شكرا حبيبتي على احساسك ومرورك ووقفتك معي

دلع قلبه

لا حول ولاقوة الابالله ماتبين الطلاق وتلاحقينه يطلقك!!!
وبعدين اسمحي لي الغلط راكبك من راسك لرجولك
قاعدة بروب في مكان فيه اخوه والسواق!!
طيب وحتى لو انتي كنتي في مكان مااحد بيدخله الحوش ماكان ماينضمن
ملابس البيت داخل البيت ماينفع نطلع بها اي ماكن ثاني حتى لو منبهين مااحد يدخل!!
زوجك رجل والرجل طبيعتة الاختبار والشك خصوصا اول الحياة الزوجيه!!
اسلوبك معاه سيئ جدا جدا!!!
ما ينفع كذا تواجهين عصبيته!!
تبينه صادقة وماتبين الطلاق تغيري وغيري اسلوبك معاه
اول شي تسوينه الحين تستقبيلين القبله حتى لو انتي موب طاهره
وتدعين الله يصلح مابينكم ويسخركم لبعض وقولي دعاء الاستخارة لامرك كله
بعدها اكتبي له رسالة اعتذار لانك اخطأتي وفوق الخطا عنادتي!!
فإذا انتي جادة ماتبني الطلاق
ارسلي له رسالة اعتذار وبيني حسن نيتك في الخروج بها الملابس وانك متسترة بالجلال
وكان قصدي اذا جيت تلقاني متزينه لك
اخطيت واعتذر واوعدك مااكررها وفعلا لاتكررينها!!
واتركيه لاتدخلين المكان اللي هو فيه ابدا ابدا ان شاء الله تنامين بالصالة بس لاتدخلين عليه وهو معصب كذا
لانه ممكن يرتكب فيك جريمة!!
ولاتنتظرين رد على الرسالة خلاص ارسليها واشغلي نفسك بالدعاء والذكر
او حطي قران واسمعي الين تهدئ نفسك ويهد هو وان شاء الله يتراجع عن قراره
بس تداركي نفسك وسوي اللي قلت لك
وبعدها اذا رجع عن قراره غيري اسلوبك وطريقتك في التعامل معه وشوفي كيف بيتغير معك

http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=280868

التعديل الأخير:
يأختي الله يسخر لك زوجك هو بس يهدد لو من جده كان طلقك من وقتها..
والحين قومي توضي وصلي وادعي ربي يسخره لك؟؟

حبيبتي انتي تقولين ما تبين الطلاق الحل بيدج خليه لين يهده وطنشيه وقعدي في بيتج ولا كأنه صار شي وتجنبي وبتعدي عن الاشياء الي تخليه يعصب ويتنرفز وشغلي نفسج في البيت ومع ولدج زوري جاراتج روحي عند زوجة أخوه اذا كانت العلاقه زينه معاهه وعليج بدعاء ان الله يهديه ويسخره لج والاستغفار وستخيري والخيره في ما يختاره الله والله يعينج ويفرج همج ويسر امرج

وبصراحة انتي غلطتي غلط كبير بلبسك هذا وانتي عارفة انه البيت فيه رجال
وهو باين انسان غيور لو ماكان مو كذا كان ماعليه فيك

أمل الأمة

حبيبتي اذكري الله وهدي نفسك شوي شكلك معصبة مرة وماألومك عليك الدورة وهذا أول شي يعني الطلاق ماينفع وبعدين إذا هديتي فكري في حياتك كويس وإيش الإشياء الإيجابية والسلبية فيها وإيش بتستفيدي إذا تطلقتي وإذا استمريتي
زوجك عاقل لأنه ماطلقك وأكيد رح يحس بغلطه ويراجع نفسه وإذا عالكلام اللي قاله فممكن مع الغضب وغيرته عليك طلع منه هذا الكلام يعني ساعات الواحد يقول كلام وهو مايقصده
وبعدين إذا هديت الأمور لازم تجلسي مع نفسك جلسة وتشوفي إيش سبب المشاكل وسجليها وحاولي ماتعيديها وحكاية إني أزعل وأروح عند أهلي شيليها من حياتك لأنها مو حل وأكيد أنتي عارفة جربتيها وماجابت حل وبعد ماتعرفي سبب المشاكل كمان لازم تجلسي مع زوجك وتتناقشي معاه فيها وتتفقوا على الحلول المناسبة
أهم شي دحين ادعيييييييييييي ربك يكتب لك الخير استغلي ثلث الليل بالدعاء محد رح ينفعك غير ربي بدل ماتشكين لنا اشكي لربي هو أعلم بحالك مننا
والله يوفقك ويسعدك ويألف بينك وبين زوجك ويكتب لك الخير

إم عبدالله

لو مايبيك كان طلقك يوم قلتيله طلقني الحين انتي اصري علىرايك عشان يتأدب ولاهو مايقدر يطلق واضح انه يحبك

الروب طويل وساتر ما طلع مني شي انا لبسته ماتوقعته بيسوي كل هذا علشانه وانا قلت له طلقن ما قدرت استحمل كلامه وقالي يله ضفي قشك ومره واثق ويقولي بكرا ابطلقك ولا تتكلمين لان الكلام مافيه فايهد يعني مره قهرن وكل هذا غير انتي حماره ماتفهمين واذا تزوجتي بعدين لاتسوين كذا نصيحه لك هو يقولي كذا مره يقهر بكلامه علشان كذا قلت له خلاص طلقن دام كل هذا بقلبك وغاشن طلع كل شي الاولي والتالي وانتي ماتشكرين وكلام ماتوقعته بقلبه بس طلع على حقيقته الحقير طيب رايكم اسكت لين يجي واذا قال يله انا اسكت ولا اروح بس اذا رحت خلاص بخليه يطلقن لاني مليت من كثر مااروح لهلي بالشهور وبالاخير انا اترجاه واراضيه وبعد يلومن ويحط الحق علي واسكت مع انه هو الغلطان بس وش اسوي حقير مايحس ماادري وش يبي ومررره شديد متعدي الغيره للشده حتى على الي ماله دخل فيهم

رايكم انام واسكت بس وش اسوي بكرا الله يعينن ويكفين شره ويدبرن على الصالح والمسلمين تخيلو يقولي ماعندك دين لاني مارقيت

ام عبادي123

الله يعينك وانا من راي الاخت دلع قلبه والله يوفقج ترا حلو اذا الواحد غلط اعتذر وصلح غلطه لاننا في النهايه بشر

خلود بكر

~◦ღ( مشرفة قسم الاستشارات الزوجية العامة )ღ◦~
هدى اختى الله يصلح البال ولاتنقهري ولاشئ طولي بالك واسمعي يابنت الحلال انتي قلتي انك دايم تروحي زعلانه لاهلك وهذا الشئ خطا لانه تعود انك تروحي وعشان كذا يقول روحي لاهلك اسمعي ياقلبي اثقلي ولاتروحي لاهلك كل مازعل انتي حاولي انه مايعصب واذا عصب اتركيه اشوي وبعدين ارجعي عنده وهدي نفسك بنفسك وانشغلي بولدك وبنفسك تعرفي اختي حبي نفسك اكثر من اي شئ ثاني وغيري نفسك للافضل طبعا والله يوفقك يارب ولاتتوقعي ان يمكن يجي يراضيك او اي شئ لاتحطي في بالك ان جاء واعتذر اعتذري انتي واذا ماجاء بكره لمن يجي استعدي بلغذاء والحلا ولاتفتحي الموضوع الا لمن يهدا وقولي له انا مااحب احد يقول روحي لاهلك فهميه ياخي ووبلتفاهم كل شئ يصير ومع الدعاء والاستغفار وقولي لاحول ولاقوة الا بلله اكثري منها

حتى من شدته مايوافق اروح لحد ولا مع احد بس بالبيت واذا قلت له طلعن مره يتظايق ويقول انتي كل شوي كذا وسوق وطلعه ترى انا مليت مايحس لا زيارات ولا معه بسمحة نفس

ساره خانم

ازيد على كلاام خواتي .......... لا تضبين شنااطك اابدااا .. حتى لو قالك طنشيييييه ومااطلي بهدوء لين ينتهي كل شي

نور1199

بقلك كلمة بس ماابغاكي تزعلى مني

ايش منزلك الحوش بلروب

بعدين هذا رجال يعني يغار على حريمه دمه حااااااار

الى سوااااااااه طبيعي

اى رجال مكانة بيسويه

غلط تنزلى تحت الحوش وانتى بلروب حتى لو بلعابيه تحت لاتنزلى

واتقو الشبهات

زوجك مايدري انك قلتي للسواق لاتدخل ومايدري ان اخوه جووا

اى شي فيه شبهة لكي لاتسويه

نور1199

خلاص لاتعبي شنطك ولا شي اجلسي سااااااااااااااااااكتة وهاااااااااااااااااااااااديه لاتعتذري منه ولاتكلميه ولاتمدى بووزك الين مايهدى من نفسه بعدين روحيله وقوليله انا اسفه
مررره واحدة وبسسسسسس

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى