مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

فقبلــــــــت..

AL-HANOUF

حبيبتي بما انك استخرتي الخيرة فيما يختاره الله..

الله عالم الغيب ماتدرين يمكن ربي كاتبلك معة السعادة والتوفيق واللي تحبينة ماتدرين يمكن ماتتوفقين معة ..

توكلي على الله واكثري من الاستغفار ..

( اختي كانت تحب ولد عمي ولما صار نصيب وخطبها طارت من الفرحة ووافقت ونصحناها بالاستخارة وقالت انا ابية ليش استخير الشخص مايستخير الا بشي متردد فية قلنا لها معلية استخيري ماراح تخسري شي واستخارت وسبحان الله تكسلت الخطبة بااسباب تافهه وجاها واحد يسواه الف مرة والحين تقول الحمدلله اني استخرت لآن زوجها رجال يخاف الله وملتزم وولد عمي الله يهدية مشاكل مع زوجتة كل فترة وهي عند اهلها)

سوري ع الاطاله بس حبيت انصحك من خلال تجربه اختي ..

دنيــا

حبيبتي بما انك استخرتي الخيرة فيما يختاره الله..

الله عالم الغيب ماتدرين يمكن ربي كاتبلك معة السعادة والتوفيق واللي تحبينة ماتدرين يمكن ماتتوفقين معة ..

توكلي على الله واكثري من الاستغفار ..

( اختي كانت تحب ولد عمي ولما صار نصيب وخطبها طارت من الفرحة ووافقت ونصحناها بالاستخارة وقالت انا ابية ليش استخير الشخص مايستخير الا بشي متردد فية قلنا لها معلية استخيري ماراح تخسري شي واستخارت وسبحان الله تكسلت الخطبة بااسباب تافهه وجاها واحد يسواه الف مرة والحين تقول الحمدلله اني استخرت لآن زوجها رجال يخاف الله وملتزم وولد عمي الله يهدية مشاكل مع زوجتة كل فترة وهي عند اهلها)

سوري ع الاطاله بس حبيت انصحك من خلال تجربه اختي ..

ياحياااااااااتي علييك
تسلمين والله ع الكلام والله صاادقه الله يكتب اللي فيه اخيره
ربي يسسعدك..

ام المياسة

1دعواتي لك بالتوفيق
2بعد الزواج ان شاء الله تلقين الحب الحقيقي
3 عليكي بالصلا ة الليل
4والاستغفار والدعاء هوا مخ العباده

زوجي غناتي

احسبي عدد السنين اللي قضيتيها مع الاول وقرري تعيشينها مع الزوج بدون اي خيانه بعدها تنسين الاول ويبقى الزوج
كل سنه مع الزوج تمسح سنه مع الاول وهكذا حتى يصبح قلبك نظيف من الحرام مليئ بحب زوجك .
لاتحسبي ان مازينه الشيطان في قلبك سنين تستطيعين ان تمحيه في لحظة بل يجب مجاهدة النفس وقليل من العذاب ليكفر الله عنك ذنووبك وبعدها تبدأ حياتك الطبيعية المريحة نفسيا ودينيا وقلبيا

دنيــا

احسبي عدد السنين اللي قضيتيها مع الاول وقرري تعيشينها مع الزوج بدون اي خيانه بعدها تنسين الاول ويبقى الزوج
كل سنه مع الزوج تمسح سنه مع الاول وهكذا حتى يصبح قلبك نظيف من الحرام مليئ بحب زوجك .
لاتحسبي ان مازينه الشيطان في قلبك سنين تستطيعين ان تمحيه في لحظة بل يجب مجاهدة النفس وقليل من العذاب ليكفر الله عنك ذنووبك وبعدها تبدأ حياتك الطبيعية المريحة نفسيا ودينيا وقلبيا

ان شاء الله
الله يعييين ويسااعد
دعوااتك خيتو
تسسلمين
ربي يسسعدك..

دام انتي استخرتي والله قدره لك معناه فيه خير لك باذن الله

تدرين شو تسوي؟؟

شيلي من بالك نهائيا فكرة اني ابي احبه واتعلق فيه

يعني بعطيكي مثال بسيط

انا من فترة حاطة ببالي اني ابي ازيد وزني

وصرت ليل نهار افكر بهالشي

وادور اي اكلة تزيد وزني وحاطة ببالي اني انا آكل وآكل بس وزني مايزيد

وانا راح اموت بس عشان ازيد كم كيلو

وطول ماانا افكر بهالموضوع ماااااااااازدت ول حتى شووووووووي لانه صار عندي وسواس وكله افكر بهالشي

بعدين طنشت الموضوع وماقمت افكر قلت خلاص باكل عادي وبعيش ايامي عادي وطنشت السالفة

ومالقيت نفسي غير وزني زايد

فهمتي علي؟؟

يعني شيلي هالتفكير من راسك وعيشي ايامك عادي لاتضغطي على نفسك

اتكلمي معاه عادي واستانسي واضحكي وتلقائيا راح تلقين نفسك تحبينه

ترا على فكرة الحب مايجي بالكيف ... يعني تقولين انا ابي احب الشخص الفلاني وتحبيه

لااا الحب يجي من نفسه وبالتدريج .. من اسلوبه .. كلامه .. تصرفاته .. مواقفه

فانتي حاولي تركزين على الاشياء الايجابية

ومثل ماقلت لك لاتضغطين على نفسك ليل نهار وانتي تفكرين بهالموضوع

الله يوفقك ويسهل امورك

دنيــا

دام انتي استخرتي والله قدره لك معناه فيه خير لك باذن الله

تدرين شو تسوي؟؟

شيلي من بالك نهائيا فكرة اني ابي احبه واتعلق فيه

يعني بعطيكي مثال بسيط

انا من فترة حاطة ببالي اني ابي ازيد وزني

وصرت ليل نهار افكر بهالشي

وادور اي اكلة تزيد وزني وحاطة ببالي اني انا آكل وآكل بس وزني مايزيد

وانا راح اموت بس عشان ازيد كم كيلو

وطول ماانا افكر بهالموضوع ماااااااااازدت ول حتى شووووووووي لانه صار عندي وسواس وكله افكر بهالشي

بعدين طنشت الموضوع وماقمت افكر قلت خلاص باكل عادي وبعيش ايامي عادي وطنشت السالفة

ومالقيت نفسي غير وزني زايد

فهمتي علي؟؟

يعني شيلي هالتفكير من راسك وعيشي ايامك عادي لاتضغطي على نفسك

اتكلمي معاه عادي واستانسي واضحكي وتلقائيا راح تلقين نفسك تحبينه

ترا على فكرة الحب مايجي بالكيف ... يعني تقولين انا ابي احب الشخص الفلاني وتحبيه

لااا الحب يجي من نفسه وبالتدريج .. من اسلوبه .. كلامه .. تصرفاته .. مواقفه

فانتي حاولي تركزين على الاشياء الايجابية

ومثل ماقلت لك لاتضغطين على نفسك ليل نهار وانتي تفكرين بهالموضوع

الله يوفقك ويسهل امورك
ياحياااااااااتي
تسسلمين والله
كلام في قمة الذوووق
صاادقه خيتو
يعطيك ربي الف عااافيه
يسعدك ربي

احس كلامك مقنع مرره الله يووفقك..

دنيا المجد

غاليتي
واعلم أن ما أخطأك لم يكن ليصيبك وما أصابك لك يكن ليخطئك , واعلم أن النصر مع الصبر , وأن الفرج مع الكرب , وأن مع العسر يسراً "

احلى فجوري

شوفي انتي لا تفكري في الي كنتي تحبيه زمان الانك رح تتعبي وتدخلي نفسك في مقارنه يعني لو زعلك او سار موقف رح تقولي لو اتزوجت الي احبه كان مازعلني كان وكان والله رح تتعبي اهم شي انك تقولي في قراره نفسك انا احب زوجي ولا افكر في غيره وعقلك الواعي يرسل اشارات للعقل الا واعي ورح تقتنعي هي مشكله للناس عاديه بس والله كبيرررررره ومعقده وانا حاسه فيكي تضارب المشاعر شي مو سهل بس الله المستعاان اهم شي اذكري بينك وبين نفسك كل الايجابيات حقت زوجك وحطي كل سلبيات الي كنتي تحبيه وان شاءالله ترتاحي والله يشرح صدرك يااااااارب يخليلك زوجك ومايحرمك منه واسفه اني طولت عليكي

دنيــا

شوفي انتي لا تفكري في الي كنتي تحبيه زمان الانك رح تتعبي وتدخلي نفسك في مقارنه يعني لو زعلك او سار موقف رح تقولي لو اتزوجت الي احبه كان مازعلني كان وكان والله رح تتعبي اهم شي انك تقولي في قراره نفسك انا احب زوجي ولا افكر في غيره وعقلك الواعي يرسل اشارات للعقل الا واعي ورح تقتنعي هي مشكله للناس عاديه بس والله كبيرررررره ومعقده وانا حاسه فيكي تضارب المشاعر شي مو سهل بس الله المستعاان اهم شي اذكري بينك وبين نفسك كل الايجابيات حقت زوجك وحطي كل سلبيات الي كنتي تحبيه وان شاءالله ترتاحي والله يشرح صدرك يااااااارب يخليلك زوجك ومايحرمك منه واسفه اني طولت عليكي
ياحيااااااااتي
تسسلمين والله
كلام مقنع

الله يسهل وييسر ان شاء الله

ربي يسعدك..

أعلى