مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

فعلا ابي الدكتوره ضروري ..ليش مستحيل تكلمني؟

أم الراء

إن شاء الله ترد عليك أنا مثلك حاولت كثير ماقدرت أكلمها ماأدري كيف نتاوصل معاها؟

سلة خوخ

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
عزيزتي يمكن نقدر نساعدك ..

ماعليه المشكلة خاصة بس إحنا مانعرفك ولا تعرفينا ..

الأستاذة أكيد عندها ظروف خاصة أو عندها أسباب تمنعها ..

ربي يفرج لك

الله يفرج كربتك وهمك .......... أستغرب نحن البشر نترك الخالق ونذهب الى الخلق ..... الله موجود فوق الكل الله يسمع شكواك وينتظر نداك ودعائك .....اين انتي أرحم الراحمين موجود ارحم بك من نفسك ......

اختي ادعي الله ...... فلن يخذلك الله معك .....توجهي له بالطاعات والعبادات والدعاء الذي هو مخ العباده

الله يفرج همك ويسر امرك ويشرح صدرك ..... الاستغفار الاستغفار يااختي فأنتي في اختبار اصبري ليس بعد الصبر الا الفرج

الله يفرج كربج ان شاء الله مكاتب الاستشارات في الكويت وايد حاولي تتواصلين معاهم وان شاء الله الاستاذه ناعمه ترد عليك بس لا تخلين الوقت يمر بدون لا تسوين شي

رمال البحر

إن شاء الله ترد عليك وتحل مشكلتك لكن عليك بالتوجه إلى الله أولا وقبل كل أحد فلا يملك مقاليد الأمور إلا هو ولا يملك دفع الضر عنك إلا الله تعالى فتوجهي إليه بصدق وثقة وقولي حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم 7 مرات بثقة تامة بالله تعالى العلي القدير مالك الملك

ونعم بالله ..ونعم بالله .. يارب ساعدني فرج همي..

د ناعمه ارجوووووووووووك ردي على

QQQ

ياختي لاتربطين كل امالك بالدكتورة ناعمة
قومي اخر الليل وادعي وادعي وادعي وداومي عالاستغفار وبتشوفين مايسرك استمري لاتقولين دعيت واستغفرت وماصار شي بيصير باذن الله وحاولي تدورين مشاكل مشابهة لمشكلتك ترا "لا جديد تحت الشمس"
يمكن الدكتورة ناعمة تكلمك وماتقدر تفيدك ولاتساعدك
خلك قوية بربك وحاولي تدورين حل لمشكلتك
مع اغني ما اعرف نوعها ووش حجمها بس بقولها لك
اول شي حاولي تهدين نفسك وتخرجين من الحالة العصبية اللي انتي فيها
حاوووووولي تروقين
واستعيني باللله وابدي فكري بمنطقية وبتلقين حل باذن اللله ربي مايخلي عبده

حايكية

انت في كويت عندك الدكتورة فوزية دريع حاولي انك تتواصلين معاها والله يفرج كربتك

منوره22

كتبي مشكلتج وان شا الله بتلقين ردود تهون عليج ماتدرين انتي يمكن ترتاحين من كلام البنات والله ترى مايقصرون اهني
وايد راح تستفيدين منهم

bad day

اكثري من الاستغفر ويارب اترد علي الدكتوره انا عندي كمان مشكله كبيره وعرضتها ولقيت الي بيساعدني

2010 lulu

والله كلنا عندنا مشاكل ماتددري يوضع سره في اضعف خلقه ممكن راي واحد من البنات بيريح قلبك فضفضي وقبل هذا عندك واحد احد هو اللي بيساعدك في محنتك الله يفرج همك

أعلى