مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

فعلا ابي الدكتوره ضروري ..ليش مستحيل تكلمني؟

عندي مشكككككككككككككله كبيره مع زوجي والله عالم بحالي والله ماتتحمل و يوم اثق بالانسانه واتصل على
عياده الدكتوره ناعمه الهاشمي يقولون لي مستحييييييييييييييييييييييييل تكلمينها..
طيب ليش انا مستعده ادفع اي مبلغ بس استشيرها بهالمصيبه لان ماتتحمل ابي حلول..
حالتي صعبه و افقد الخبره ولا اقدر اقول لاي مخلوق بالدنيا مشكلتي .. انا سجلت بهالموقع بس علشان افضفض واقول و اتكلم عن ماساتي :( ارررررررررررررجوكي د ناعمه كلميني
ارجووووووووووووووكي انا بامس الحاجه لكي بعد الله

انا من الكويت والله وحده عالم بحالتي ياريت اكلمها لو 5 دقايق بس قسما بالله انا في مصيبه

ااااااااااااااه مشكلتي صدمه بدون مقدمات .. ما اقدر اتكلم ولا اعبر منهاره وابي اتكلم لاحد فاهم لان ماتتحمل النشر المشكله جدا خاصه

عزيزة.نفس

بحث

حبيبتي
إضغطي على كلمة بحث فا يظهرلكي شريط أكتبي فيه عنوان لمشكلتكي يقوم يظهرلكي جميع المواضيع اللي مثل مشكلتكي بما فيها مواضيع للأستاذة ناعمة

ليشششششششش ماتكلمها
ياربي عورتي قلبي يارب تكلمك ويكون الحل عندها بعد الله
بس لاتنسين الدعاء اختي

nice angel

ان شالله ترد عليك وتربد قلبك يالغاليه

والله يسهل لك امرك ان شالله

الله عالم مابلساني غير الاستغفار عسى الله يهديها و تريح قلبي ..
فوق كل هالانهيار انا حامل ولا قاعده اهتم بصحتي الله يمسح على جروحي ويفك كربتي:(

ams

الله يفرج كربتك بس حبيبتي حاولي تحلين مشكلتك باستشارة احد واعي من اهلك اذا كان صعب تتواصلين مع الاستاذة ناعمه لان الانتظار غير مجدي ودعواتي لك بالفرج القريب وتذكري ان مابعد الضيق الا الفرج

يا أختي في الي أعضم من الدكتوره في الكريم أرمي همك ومصيبتك عليه ودعي بألحاااااح فهو أرحم بعباده من عبده
توكلي عليه ومن توكل على الله فهو حسبه
ودمتي

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
اتصلي وكثفي اتصالك بخالقك فهو وحده القااااااااااادر ان يفرج همك ويخرجك من ضيقك وهو وحده الذي سيسخر لك الاستاذه ناعمه لترد عليك----- والله المستعاااااااااااااااااان

زهرا55

انزين ياعمري تر البنات عندهم اراء يمكن تفيدك

اتمني من الدكتوره انها ما تردك ارجوك دكتوره الله يخليك تردين

حبيبتي ان الله سبحانة وتعالي راؤف رحيم بلعباد لية انت ما تجلسين مع نفسك وتكتبين مشكلاتك وتشوفين فين المشكلة في اي نقطة وبعدين ما فية مشكلة في هذي الدنيا من غير حل لية الوحدة منا لمن تتعرض لمشكلة تنعمي بصيرتها وتضيع العلوم من بين يدها رغم لو جلستي راح تلقين حل استعيني بالله الواحد القهار وستعيدي قوتكي فليست مشكلاتك نهاية الحياة انت ستصبحين ام ومسئولة كيف تنهرين بهذي السهولة سمي بالله وستعيني بة وحلي مشكلتكي بعقلك وقوتك انت المسئولة عن حياتك ليس احد غيرك ابتسمي فان مع العسر يسر ولا تدرين ربما هذة المشكلة خير لكي

حبيبتي

رآسلي المشرفات اللي على توآصل مع الدكتورة . . أو ينظمون لها دوراتها

وبلغيهم حآجتك الضرورية لهاا

والله يفرج عليك

واذا ماقدرتي تتواصلي معها في استشااااارين كثير

عندك موقع للأخت عطاء الأمين راااااااااااائعة بجد

وتقدري تحددي معها موعد للاستشارة

أعلى