مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ـــ بننحاش انا وزوجي ابي رايكم

مالعمل

والله صدقتي وتسلم يمينك
انا هذا اللي اقصده
تكون زياراتي قليله ومايشوفوني الا ايام معدوده وتبقى علاقتنا حلوه
ولا نضل قبال وجه بعض وتخرب علاقتنا
والله البعد اريح

نجمة ألماس

عزيزتي الدنيا خدت فرحي ...لو مصره ،،،ابعدي فترة بس ارجعي للمدينه .... حد يكون من سكان المدينه ويبعد هنا
الله يكتب لك الخير في كل مكان تروحينه

الله يعينك اذا انتي تشوفين هذا الحل... وهذا اللي يريحك

عادي كلنا..بعيدين عن اهلنا .. بظروف الدراسه

سحايب ألم

اختي الغالية يشهد ربي انا معك بها القرار وقرارك بإذن الله عين الصواب بشرط واحد الاستخارة عليك بصلاة الاستخارة وصدقيني ربي بيكتب الخير من غير ماتحسين وتدبير ربي افضل من كل الحيل والتخطيط ...انا ايدتك من تجربة قدام عيني بنت عمي كانت تعاني مشاكل ونفسيتها صفر وربي سافرت هي وزوجها واولادها الى مكان بعيد بقوه عن مكانها السابق سبحانك ربي تغيرت الانسانه 180 درجة ماشاء الله تبارك الله اصبحت لها اهتمامات وكملت تعليمها وارتقت عن التفاهات والحقد والقال والقيل واحتوت زوجها وربي يستر عليها بس اتمنى منك تسوي الشرط الاول الاستخارة والثاني انك تغيرين نفسك من الداخل تروحين وانتي ناويه حياة جديدة مبنيه على هدف وان الله لايغير مابقوم حتى يغيروا مابانفسهم وبإذن الله تتغير حياتك وبالمختصر امسحي جميع الاقارب من قاموس تفكيرك ولكن صلة الرحم لاتقطعينها عليكي بصلة الرحم لأنها معلقه بالعرش صلة الرحم السؤال عنهم وربي يكتب لك الخير

توكلي على الله وانقلي

لكن لايدري اهل زوجك انك انتي الي طالبه هالشي

خليها براس زوجك وانه هو الي طلب النقل وانتي مالك رغبه

وعيشي بعيده ومرتاحه

وترى جده وناسه وسعة صدر يعني فيها اماكن كثيره للعوائل

الناصحه الامينه

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
هذى ماهى غربه عمرى وحسب ماقلتى النقل فى مصلحتكم من جوانب عده
انا فى جده وكل اجازه نطلع الديره والمدينه والقصيم مامن بعد ولله الحمد واذا حسيتى الدارواهلها جافينس فالرحيل احسن لس
يقول المثل زر غبا تزدد حبا
توكلى على الله والله يوفقكم

احاسيس*

قرارك مصيري لازم تفكرين زيييين وتخيلين كيف راح تعيشين بعيده والايجابيات والمساؤى وبكذا تروحين وانتي عارفه وش قدامك
بس انا مافهمت اهلك بيصيرون بديرتك اولا
اذا ايه انقلي وانتي مغمضه اذا لا ...فكري زين وحاولي تدرسين او تشتغلين ماتجلسين فاضيه ابد

طيب ليه ماتختاروا مدينة أقرب لكن مو قرية عشان يسهل عليك تلاقي شغل لو فكرتي وزوجك ما يمنعك من زيارة أهلك كل فترة وكمان أمك تقدر تجيك وقت الولادة مثلا
أنا بنفس مدينة أهلي وبعيدة عن أهل زوجي لكن مالاحظت تعامل مختلف بالعكس فيه جفاء شوي من ناحيتي ويمكن صاروا يتوقعون إني كل ما جيت نجيب معنا هدية أو حلى لكن زوجي ما يهتم بردة فعلهم او تصرفاتهم عشان كذا أحاول أسلي نفسي باالنت وموقعي المفضل " بلقيس . والمسك " وأقضي كم يوم عندهم وأحيانا ماننام عندهم فتكون المعاملة شبه رسمية وأحيانا ياخذ زوجي استراحة يجمعنا
المهم أنا أحط في راسي إني مو جالسة معهم على طول عشان كذا أطنش وأتحمل ولا أنكد على زوجي وأحرص إن عيالي يكونوا مع أبوهم عشان ما يطفشوني زيادة

Sقلبي كبيرS

قلبي كبيرs
انتي الظاهر في نفس مدينة زوجك
وبعيده على اهلك صح؟؟
انا لاء ابي العكس ابي ابعد عن اهل زوجي
مابيهم يطيرون فيني لاااء
ابي كفاية شر بس وربي هذا اللي ابيه
انتي فهمتيني انا ابي ابعد عن اهل زوجي وسلفاتي وحمواتي بالذات وكل اهله مالت بس عليهم

لا ياقلبي انا اهلي واهل زوجي في مدينة وحدة
وانا في مدينة ثانية بسبب عمل زوجي

ياأختي وجودك قرب أمك يساعدك على تجاوز أي مشكله تواجهك لان الأم منتهى سعادتها تشوف أولادها قربهافاصبري عشان خاطر تكوني قرب أمك لما تحتاجك والله أتمنى لو يوم ترجع أمي للدنيا وأعيش قربها وحاولي دائما تعاملي الأقارب بما تحبي أن يعاملوك به بكل صدق وإخلاص وراح تشوفي النتيجه مرضيه بإذن الله تعالى
أتمنى لك دوام التوفيق والنجاح في جميع أمورك

Sقلبي كبيرS

ياقلبي استخيري اذ اهلك مو ساكنين في نفس المنطقة اللي انت ساكنة فيها
يعني مافرقت معاك
بس يمكن اهله او اخوانه يجوا عندكم خميس وجمعه وزوجك بينشغل معاهم
او يسكنوا في شقتك في الصيف اذ كنت في بيت اهلك في الاجازه

غاليتي
استخيري والله يكتب لك اللي فيه خيرر
ومن وجهة نظري ابعد عن الشر وغنيله روحي جده وتجينهم ضيفه غصب بيقدرونك وبيشتاقووون لك

ودى

الخط الفاصل

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
أنا أءيدك بس لو ماجاله النقل بجدة جاله بقرية وش تسوون؟

تشكرات

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
طبعا أييدك وبشده المثل يقول خليك بعيد حبك يزيد . وسيدنا عمر رضي الله عنه قال :::تزاوروا ولا تجاوروا ::: يس حبيبتي جده ماهي بعيد عن المدينه كثير كلها 4ساعات وهم لاحقينك ...وطالما زوجك معلم خليه ينقل بعييييييييييييييييييييييد مره ......شروره مثلا ههههههههههههههههههههه الله يوفقك

همة1

الوالدة الله يطول عمرها دايما تقول لنا مثل (روح بعيد وتعال سالم ...) بمعنى ان البعد احسن استخيري وربي يوفقج

شغب أنثى..!

وربي اناا من سكان المدييينه ومن أول اسبوع زووواج وانا اقول لزوجي خلينا نطلع منها....

وربي انحااااااشو......

أحسن لكم البعد...

:)؛؛

أعلى