مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

غلطة دكتور (((ادعولي بالذرية الصالحة)))

سلة خوخ

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
لا ان شاء الله بتنجبين عيال
ماعليك من كلامهم هذا في علم الغيب
اسال الله العظيم ان يرزقك الذرية الصالحة برحمته انه ارحم الراحمين
وعليك بالاستغفار
قال الله تعالى : ( فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا . يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَارًا . وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَلْ لَكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَلْ لَكُمْ أَنْهَارًا ) نوح/10 - 12 .

فعلا" وهذا هو الكلام الصحيح

لمى حسين

الدكتور اللئيم حسبي الله ونعم الوكيل

أرجوكم ردوا علي أنا عندي هرمون FSH 18 وهرمون E2 أقل من 5 وزواجي وحياتي مهددة والدكتور قال لزوجي روح اتزوج عليها أحسن لك ولا تتضييع فلوسك عالفاضي وأنا أحب زوجي لدرجة الموت وما صار لي سنتين متزوجة وعندي ضعف اباضة وعمري 36 ايش اعمل شوروا علي بالله عليكم؟؟؟

لمى حسين

الدكتور اللئيم

أنا كتيير مرتاحة الكم ردوا علي بالله عليكم اليوم قبل بكرة هل أترك زوجي لكي يتزوج وينجب ام أصبر وأصبر زوجي مين صار مهعا مثلي وحملت بحول الله وكرمه؟؟؟ ردوا أرجوكم وايش رأيكم بالدكتور اللئيم

لمى حسين

الدكتور اللئيم

بالله عليكم يا جماعة الخير انكم تدعولي بالذرية الصالحة الطيبة من صلب زوجي حبيبي قرة عيني وادعولي انه زوجي ما يكون لوحده غيري واني أكون أنا ام أولاده وبناته باذن الله العلي القدير القادر المقتدر هو الذي رزق مريم الذراء عيسى عليه السلام بدون زوج هو أهل ذلك وهو القادر على ذلك وحده لا شريك له يااااارب

ان شاء الله تحملين
===========
طيييييييييييييييب ليش ماتقاضين المستشفى والدكتوور وترفعين عليهم قضيه للضرر

برده

حسبنا الله ونعم الوكيل
ربي يرزقك ويرزقني وكل محرومه الله كريم وهو ارحم بعباده

um 7oobe

اسال الله العظيم..
رب العرش الكريم..
ان يملا عليكم بيتكم بابناء وبنات صالحين..
وان يقر اعينكم بهم في الدنيا والاخره​

أعلى