مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

غسول بيكربونات الصوديوم ..

سمره سكره

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
كيفكم إن شاء الله بخير :clap:
و شكراً شموووووووووووووووووووعه الله يعطيكي خير الدنيا و الآخره على رسالتك ياقلبي
ومبروك الملف يا أم رفعه هااااا خبرينا كيف الوحام معاكي
و الحمدلله على السلامه يا نووووووووووووووووووف لك وحشه <<< بشري حملتي و إلا لسا في المداهمات و الغسولات مثلي
الله يوفقنا أجميعييييييييييين يارب و يجمعنا في جنات الخلود
هاااااااااا بنااااااات مافي أحد جديد حمل يالله بشرونا نبغى نفرح
و الله يوفقنا في الملف هذا و يرزقنا جميعاَ الأولاد الذكور السليمين من غبر لا زياده و لا نقصان هو وحده القادر على كل شيء
بناااااات قبل المحاولات لازم ندعي و نستغفر رب العالمين كثيراً و نتحرى ساعات الإجابه
و نكون مؤمنين و متيقنين من إجابته
و رحماااااااااان الدنيا و الآخره مايرد أحد (((( أدعوني أستجب لكم )))) قالها سبحانه و تعالى
و كتب على نفسه الرحمه
وإحنا بنحاول بالطرق المشروعه و نوكل أمرنا لله
وبعدها بنت و لد كله خير
و الله لا يحرم أحد من الأطفال
والله يوفقنا جميعاً
اللهم آتنا في الدنيا حسنه و في الآخره حسنةً و قنا عذاب النار
قولواااااااااا آمييييييييييييييييييييين يارب العالمين

معلومة 4

هههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يقطع بليسك ابيكم بسالفة ...........أقول خفة دم بصحيح خخخخخخخخخخخخ

معلومة 4

اميييييييييييييين يا رب العلمين وانت كذلك هلا وغلا فيك يا سمره سكره.........

هاه وش اخباركم جميعا

ام رفعه وينها تفتح الموضوع وتنحاش >>خخخخخخخخخخخخخخ

اقول قولوا امين >>>>> ان شاء الله كل وحده فيكم تحمل بتوأم اولاد بس انا توأم بنات
ونفتح ديوانية التوائم >>خخخخ بنافس ديوانية عالم حواء

وش اخابرك معلومه وصوفه وابله الهبله هههههه ووادي طير الحب حديثا

سمره سكره >>ما اعرفك بس حصلي الشرف وش لونك

اقو ياكثر هذرتي

~*~وصايف~*~

هلا سمره حياك الله معنا .. وان شاء الله البشاير بتهل علينا ..
ابيكم بسالفه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ تدرين انا لي فتره مادخلت المنتدى ويوم قالو البنات رحت فتحت منتدى بنفس الاسم منتدى يمني الي دخلتيه بس انتبهت قبل اسجل لاني مسجله هنا بنك ثاني قديم ومارضي يفتح المنتدى اليمني خخخخخخخخخخخخخخخ

الله يردك بالسلامه احب بناتي << سافرت اليمن

اهلين بنات.............. كيفكم جميعا
اخبارك ايه يا وصوفه..................زشوفي الخاص عندك

ابيكم بسالفه>>>> الله يسمع منك ويرزق نا جميع بتوأم اولاد
عاد انا فيه احتمال اجيب توام
امي جايبه توام بنات .يعني فيه وراثه من ناحية امي
اخواتي الحين في الثانويه .تؤام متشابهين
بنات
الافرازات اللي قبل الدوره طبيعي ترى انا اول مره تصير معاي
تنزل مني افرازات شفافه مالها رائحه مخاطيه
لي يومين وانا انتظر .المعفنه.على قولت شمعة

اطياف اي عادي الأفرازات قبل الدوره

اقول انا بعد عندي وراثه خوالي وخالاتي اغلبهم عندهم توأم
اختي جابت توأم بس ماتوا وزوجة اخوي وثنتين من بنات عمي وخالتي وخالي مرتين توأم وخالي الثاني وعمي عنده توأم عماتي ثنتين اخوات ابوي توأم بس ماتوا الله يرحمهم

شايفه كيف ان شاء الله مافي شيء بعيد عن رب العالمين
الله كريم

استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه

Dr: worda

مرحبا بناااااااااااات واخيرا عدنا
مشكوره شموعة على الرسااااله والله انك تستحقين المنصب:clap:
انا توني رجعت امس وسجلت بس ماتفعل الاشتراك الا الحين
بناات انا حاقده عليهم هناك تدرون انهم يوم قفلوا الموقع خربطوني الله يسامحهم لأني كنت في يوم 14 من الدوره وكان يوم 13 في افرازات بضاء ثقيله بس يوم 14 نزلت بيضاء زي بياض البيض وكان معي الم في بطني بس مو جنبي انا ماعمري حسيت بالجنب المهم سويت تحليل الجهاز مال البويضه وطلع معي خط خفيف بس كنت مااقدر انتظر 4 ساعات مااتحمل قلت يمكن خفيف لأنه باقي ماتركز زين لأني شربت سوائل كثيييير
المهم كنت خاايفة كثير ومادريت اش اسوي بالأخير صليت الأستخارة الساعه 2 بالليل وقلت بنام لأن زوجي كان سهران برى وحطيت في بالي بكره تصير العمليه بس لما جت الساعة 3 رجع زوجي وصحاني مارضى ياجلها وانا توكلت على رب العالمين قلت اللي في الخير واللي ربي كاتبه بيجي ونمت لما صحيت الساعة 11 سويت تحليل ثاني الا لقيت خطين غامقه وافرازات سائلة كثير يعني باقي البويضة مانزلت:in_love: احترت ومادريت اش اسوي المهم صار الجماع 14 و 15 و 16 وتراني استغربت اكثر لأني دايما اشوف علامة انتهاء التبويض هل المرة ماشفتها يعني صار حمل تتوقعون ولا الأفرازات السائلة كانت علامة بس كيف والله مافهمت شي:sadwalk:
انا وكلت امري لرب العالمين لأني صليت الأستخارة وماعاد فرقت معي بس انتو شو رايكم اللي حملوا لاحظوا علامة انتهاء التبويض ماجتهم ابغى تفاعلكم
؟؟؟؟؟!!!:a049:

الورده 21

هلا والله بالحبايب
والله اني مشتاقه لكم والحمدلله على جمعتنا الجديده
اقول الله يعافيكن ادعلي ترا صاحبة الفكره سارونه وانا المنفذه الاولى لها وارسلت لشمعه وام رفعه ووادي اللي هي (طير الحب) ووصايف وابيكم ونوف وسحابه وام فراس ووصيت شموعه على الباقي وماقصرت الله يجزاها خير
<<<<<<<<<< بس عاد حرام عليكم تطنشوني كذا:no:
بديت اغار :in_love:
دعووووووووووه حلوووووووووه منكم شي كبير عندي:icon30:
المهم
مبروك شموعه الفرج
وعقبال نوف الله يكتب لها الخيره بعد
ام فراس حللي وانا اختك احسن

الورده 21

اقوووووووووول بنات بلاش نعيد ونزززززززززززيد بالماضي كله
ارجوووووووووووووووووووووووكن <<<<<<<<اعتقد فاهمين قصدي

candy1

هلا وغلا بالأميرات

مشكووووره وايد شموعه على رسالتج يزاج الله خير

اللهم إني اشهد بأنك أنت الله الواحد الاحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد اللهم اسألك باسمك الاعظم الذي إذت سألت به اعطيت والذي إذا دعيت به اجبت ان تغفر ذنوبنا وترحمنا وترزقنا الأولاد الصالحين ياحي ياقيوم

سحابه

مهم ان تعلمى طرق إختيار جنس الجنين الطبية العلمية

ان الزوج هو المتحكم فى جنس الجنين لانه يحمل حوينات منوية ذكرية و انثوية الكرموزومات والمراة تحمل فقط كرموزومات انثوية لكن تحديد جنس الجنين هنا يتحدد ببعض العوامل التى تساعد على جذب الحوينات الذكريه او الانثوية اولا ليلتقطها السائل المهبلى للمراة اى كل ما يحدث بهذا الشأن هو محاوله استقطاب الجنس المرغوب فيه ليدخل اولا ويحدث به التلقيح والاخصاب ...

من هذة الطرق :

أولا : الغذاء .

أثبتت الأبحاث (( Rajan S. Joshi بأن تغذية المرأة كان لها تأثير في عملية اختيار جنس المولود . وذلك بتأثيره على المستقبلات التي ترتبط بها الحيوانات المنوية في جدار البويضة , والتي عن طريقها تخترق الجدار ويحدث التلقيح . إن للتوازن الأيوني للصوديوم والبوتاسيوم مقابل الكالسيوم , والمغنيسيوم تأثير حيوي على هذه المستقبلات مما يؤدي إلى حدوث تغييرات على مركبات الجدار والذي بدوره يؤثر على انجذاب الحيوانات المنوية الذكرية أو الأنثوية .

عن تأثير هذه الأيونات بصورة مبسطة فان زيادة نسبة الصوديوم والبوتاسيوم في الغذاء وانخفاض نسبة الكالسيوم والمغنيسيوم يحدث تغييرات على جدار البويضة لجذب الحيوان المنوي الذكري ( Y-sperm) واستبعاد الحيوان المنوي الأنثوي (X-sperm) وبالتالي نتيجة التلقيح تكون ذكرا

والعكس صحيح فان زيادة نسبة الكالسيوم والمغنيسيوم في الدم وانخفاض الصوديوم والبوتاسيوم يجذب الحيوان المنوي الحامل للكروموسوم الأنثوي (X-sperm ) ويستبعد الحيوان المنوي الحامل للكروموسوم الذكري (Y-sperm) وبالتالي تكون نتيجة التلقيح والحمل أنثى

[grade="8B0000 FF6347 008000 4B0082"]اذن كما ترى كل ما هنالك هى محاولة لاستقطاب الحوينات المنوية ذات الكرموزوم المراد وتطل الزوجة تحمل فقط كرموزوم انثوى X ...[/grade]

ولإتباع هذه الطريقة فعلى السيدة إتباع حمية غذائية لمدة زمنية لا تقل عن الشهرين تدعم بها المخزون الغذائي الذي يشجع الجنس المرغوب به

[grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]ولانك تريدى اختيار جنس المولود الذكر فمهم الاهتمام بتناول هذة الاطعمة فقط دون غيرها لمدة شهرين على الاقل :[/grade]

البوتاسيوم :
رقائق الذرة . مثل ( الكورن فليكس(

الفواكه الطازجة وأهمها الموز , والمشمش , والجريب فروت , البطيخ ، النكتارين , عصير البرتقال والاجاص والكرز

الفواكه المجففة .

الخضراوات الطازجة مثل الفاصوليا الخضراء , القرنبيط ( الزهرة ) , الذرة , البازيلاء , البطاطا , البطاطا الحلوة , البندورة سواء عصير أو ثمار أو معجون .

الدجاج بدون الجلد وخاصة الصدر ، الديك الرومي .

الحبوب المجففة . البقول وخاصة العدس والفاصوليا البيضاء المجففة

السكر والجلي والبشار

مارجرين الزبدة النباتية المربى

الأرز

الخبز الأبيض

اللحوم والأسماك

القهوة

الامتناع عن الخبز الأسمر

ويسمح ببيضتين في الأسبوع

الصوديوم :

ملح الطعام
يتبع

سحابه

http://************************************************/all/index.php .
<P><U></U> </P>
<P><U></U> </P>
<P><U>ثانيا : توقيت الجماع. (Sex Timing) .<BR><BR></U>وتعتمد هذه الطريقة على الخصائص الفيزيائية للحيوانات المنوية التي تختلف فيها الحيوانات المنوية الذكرية عن الأنثوية، <U>بحيث وجدت الأبحاث أن الحيوان المنوي الذكري خفيف الوزن , سريع الحركة ولكنه يعيش فترة قصيرة من الزمن , في حين أن الحيوان المنوي الأنثوي ثقيل الوزن بطيء الحركة ويعيش لفترة زمنية أطول </U>. وبناء على ذلك فانه يمكن بتحديد موعد الاباضة لدى السيدة التدخل نسبيا بتهيئة التوقيت المناسب للجماع لتكون النتيجة الجنس المرغوب به . فمثلا اذا حدث الجماع مباشرة بعد حدوث الاباضة فان الكفة ترجح للذكورة والعكس صحيح .<BR><BR>تجدر الإشارة بأن هذه الطريقة لوحدها لا تزهو بفرص نجاح عالية ولكن اذا كانت مرتبطة بالحمية الغذائية المناسبة فانها تحسن فعاليتها جدا ، ويجب كذلك حساب موعد الإباضة بدقة لأنه يختلف من امرأة لأخرى وفي نفس المرأة من شهر لآخر.<BR><BR><U>ثالثا : الوسط ألحامضي والقاعدي .</U><BR><BR>وهذه أمور غدت حديث المجتمع العام إذ أصبح من المتعارف عليه أن الوسط ألحامضي هو أكثر ملائمة للحيوان المنوي الأنثوي والوسط القاعدي يناسب الحيوان المنوي الذكري , واعتقد الناس بأن أنواع الغذاء تلعب دورا بهذا الصدد وذلك بنتائج عمليات الأيض للأغذية المختلفة والتي تعطى أوساطا حمضية أو قاعدية وهذا الأسلوب لم يحقق نتائج مشجعة على عكس الحمية الغذائية التي تغير من مدى استقبالية البويضة للحيوان الذكري أو الأنثوي والمذكورة سابقا , كما ساد الاعتقاد بأن عمل دش مهبلي حامضي أو قاعدي يمكن أن يغير من الوسط وهذه الطريقة غيرت فرص النجاح إلى ما يقارب 5 % وهي نسبة لا يمكن تجاهلها , <BR><BR><FONT color=red>الا أنه يجب التنويه بأن هذه المحاليل المستخدمة يجب أن تكون محضرة بدقة ويمكن الحصول عليها من الصيدليات المختلفة لا أن تحضر منزليا كدش بيكربونات الصوديوم المتعارف عليها والتي قد تلعب دورا سلبيا حتى على خصوبة المرأة والقدرة على الإنجاب .</FONT><BR><BR><U>* كيف يمكن إتباع طريقة الحمية الغذائية وتوقيت الجماع تحت الإشراف الطبي بالاستعانة بالدش المهبلي ؟</U><BR><BR>لاتباع هذه الطريقة فان على السيدة إتباع الحمية الغذائية لدورتين شهريتين متتاليتين تسبق الدورة الشهرية التي سيتم تطبيق البرنامج خلالها ، وقبل الابتداء بالبرنامج الغذائي فان الفحوصات التالية ضرورية :-<BR><BR>1) مستوى الصوديوم بالدم ، ومستوى البوتاسيوم للراغبين بإنجاب الذكور .<BR><BR>2) مستوى الكالسيوم بالدم ومستوى المغنيسيوم للراغبين بإنجاب الإناث. <BR><BR>وعلى السيدة الاستمرار بهذه الحمية الغذائية لحين حصول الحمل .<BR><BR>وخلال الدورة الشهرية التي سيتم بها تطبيق المحاولة ترصد الإباضة لدى السيدة ويحدد لها وقت الجماع المناسب للجنس المرغوب به فعلى سبيل المثال وبناء على ما ذكر سابقا إذا كان الزوجان يرغبا بإنجاب أنثى يحدد وقت الجماع ب 24 ساعة قبل الإباضة أما إذا كانت الرغبة ولد فيحدد الجماع ليكون بعد الإباضة مباشرة وهذا تفسره الخصائص الفيزيائية للحيوانات المنوية التي تم الشرح عنها سابقا... ويمكن الاستعانة بالدش المهبلي ألحامضي في حالة الرغبة بإنجاب بنت أو القاعدي للمساعدة على إنجاب الذكر شريطة أن يكون المحلول مجهز بطريقة طبية . وذلك بعمل الدش قبل الجماع بنصف ساعة .<BR><BR></P>

سحابه

http://************************************************/all/index.php .
<P><U></U> </P>
<P><U></U> </P>
<P><U>ثانيا : توقيت الجماع. (Sex Timing) .<BR><BR></U>وتعتمد هذه الطريقة على الخصائص الفيزيائية للحيوانات المنوية التي تختلف فيها الحيوانات المنوية الذكرية عن الأنثوية، <U>بحيث وجدت الأبحاث أن الحيوان المنوي الذكري خفيف الوزن , سريع الحركة ولكنه يعيش فترة قصيرة من الزمن , في حين أن الحيوان المنوي الأنثوي ثقيل الوزن بطيء الحركة ويعيش لفترة زمنية أطول </U>. وبناء على ذلك فانه يمكن بتحديد موعد الاباضة لدى السيدة التدخل نسبيا بتهيئة التوقيت المناسب للجماع لتكون النتيجة الجنس المرغوب به . فمثلا اذا حدث الجماع مباشرة بعد حدوث الاباضة فان الكفة ترجح للذكورة والعكس صحيح .<BR><BR>تجدر الإشارة بأن هذه الطريقة لوحدها لا تزهو بفرص نجاح عالية ولكن اذا كانت مرتبطة بالحمية الغذائية المناسبة فانها تحسن فعاليتها جدا ، ويجب كذلك حساب موعد الإباضة بدقة لأنه يختلف من امرأة لأخرى وفي نفس المرأة من شهر لآخر.<BR><BR><U>ثالثا : الوسط ألحامضي والقاعدي .</U><BR><BR>وهذه أمور غدت حديث المجتمع العام إذ أصبح من المتعارف عليه أن الوسط ألحامضي هو أكثر ملائمة للحيوان المنوي الأنثوي والوسط القاعدي يناسب الحيوان المنوي الذكري , واعتقد الناس بأن أنواع الغذاء تلعب دورا بهذا الصدد وذلك بنتائج عمليات الأيض للأغذية المختلفة والتي تعطى أوساطا حمضية أو قاعدية وهذا الأسلوب لم يحقق نتائج مشجعة على عكس الحمية الغذائية التي تغير من مدى استقبالية البويضة للحيوان الذكري أو الأنثوي والمذكورة سابقا , كما ساد الاعتقاد بأن عمل دش مهبلي حامضي أو قاعدي يمكن أن يغير من الوسط وهذه الطريقة غيرت فرص النجاح إلى ما يقارب 5 % وهي نسبة لا يمكن تجاهلها , <BR><BR><FONT color=red>الا أنه يجب التنويه بأن هذه المحاليل المستخدمة يجب أن تكون محضرة بدقة ويمكن الحصول عليها من الصيدليات المختلفة لا أن تحضر منزليا كدش بيكربونات الصوديوم المتعارف عليها والتي قد تلعب دورا سلبيا حتى على خصوبة المرأة والقدرة على الإنجاب .</FONT><BR><BR><U>* كيف يمكن إتباع طريقة الحمية الغذائية وتوقيت الجماع تحت الإشراف الطبي بالاستعانة بالدش المهبلي ؟</U><BR><BR>لاتباع هذه الطريقة فان على السيدة إتباع الحمية الغذائية لدورتين شهريتين متتاليتين تسبق الدورة الشهرية التي سيتم تطبيق البرنامج خلالها ، وقبل الابتداء بالبرنامج الغذائي فان الفحوصات التالية ضرورية :-<BR><BR>1) مستوى الصوديوم بالدم ، ومستوى البوتاسيوم للراغبين بإنجاب الذكور .<BR><BR>2) مستوى الكالسيوم بالدم ومستوى المغنيسيوم للراغبين بإنجاب الإناث. <BR><BR>وعلى السيدة الاستمرار بهذه الحمية الغذائية لحين حصول الحمل .<BR><BR>وخلال الدورة الشهرية التي سيتم بها تطبيق المحاولة ترصد الإباضة لدى السيدة ويحدد لها وقت الجماع المناسب للجنس المرغوب به فعلى سبيل المثال وبناء على ما ذكر سابقا إذا كان الزوجان يرغبا بإنجاب أنثى يحدد وقت الجماع ب 24 ساعة قبل الإباضة أما إذا كانت الرغبة ولد فيحدد الجماع ليكون بعد الإباضة مباشرة وهذا تفسره الخصائص الفيزيائية للحيوانات المنوية التي تم الشرح عنها سابقا... ويمكن الاستعانة بالدش المهبلي ألحامضي في حالة الرغبة بإنجاب بنت أو القاعدي للمساعدة على إنجاب الذكر شريطة أن يكون المحلول مجهز بطريقة طبية . وذلك بعمل الدش قبل الجماع بنصف ساعة .<BR><BR></P>

هلا بكل البنات ماتتصورون فرحتي يوم دريت بانتقالكم الميمون لهذا المنتدى الرائع والله الايام اللي فاتت حسيت باني ضايعة بدون جمعتكم الله يجمعنا على الخير

طير الحب

هلووووووووووووووو

نحن هنا

شخباركم متابعه بس مرهقه ( قلت اغير عن متابعه بصمت)

ام رفعه هاه بدت النساه

والله تعطينى على قد نيتنا ان شا ء الله

ترى انا وادى الامان:)

أعلى