مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

غرفه نومي؟""

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ho0oda

انا رايي من راي البنات الموكيت احسن انا ابصراحه غرفتي سراميك ودي مررره اغيرها ماحسها مريحه احلى شيءلغرفت النوم الموكيت واما للون الكنب احس على حسب الموديل الي بتختارينه احس الموف والرمادي على فضي حلووو واحس التركوز والبني حلو واحس بعد التفاحي والموف حلوو شفته في محل مررره عجبني لونين حلوين مع بعض مره كان الاساس تفاحي فاتح وداخل معاه مووف الموف كان قليل

التعديل الأخير:
ياأختي سوي غرفتك سيرميك احسن حق النظافة وتحت السرير وحوليه سوي موكيت يعني تفرشين مكان اللي بتحطين السرير موكيت بس ياخسارة ماعندي صورة لان هذه فكرة صممها مهندس حق اخو زوجي وايد عجبتني الفكرة

جلاكسي

الموكيت احسن والبخور يجلس كثر لأن السيراميك والباركية حق غرف الشلايهات

دلع14

:icon31:حبيبتي اذا بيت العمر انصحك الغرف والدور العلوي من البراكية واذا المزانيه ماتسمح حطي غرف النوم موكيت مكرونه موجود عند القفاري مرة خيال:icon31:واذا تقدرين سوي غرفتك انتي وزجك براكية تعطي الغرفة رمنسية وفخامة انا غرفتي لها ثمان سنوات براكية وكانها جديدة :blow:القفاري مرة الغراف عنداهم حلوه والبراكية

مسك القلوب

أنا من رأئي أنك تخليها موكيت
لانها تكون في نظري أكثر دفء وحميمية :icon26:
أنا مسوية كذا عندي البيت كلة سيراميك
ماعدا غرفة النوم:icon26:
ولو تلاحظي أغلب الفنادق الخمسة النجوم غرف النوم مفروشة موكيت مع أن الفندق كلة سيراميك
انا بعد مع الموكيت لغرف النوم افضل كثير
كثير اعرفهم خلوها سيراميك وارجعو وافرشوها موكيت

الموكيت لاتعدينة خاصةغرفةالنوم والجلوس والباقي سراميك ومبارك عليك المنزل مقدما

مسألة وقت

الموكيت الموكيت الموكيت والله ندمانة لاني حطيت سراميك بغرفة نومي بارد

dallou3et zawji

awwal shi mabrouk 3aleki l beit.allah yej3alo wej kher 3alayke inte w 3ayltik.ana ma 2ansa7 bil moquette ,awwal shi 3ashen l 7asasiyya,tani shi 3ashan l tandeef,talet shi 3ashan l 7arr w l sef...fahma 2asdi?
ana 3endi parquet w feeki t7otti sajjada zgheere bi lon tekhtaree w ykoun mfarfash:)
l kenab...allah ykhalleeki la t7otti brown wala 3ennabi,jarrbi abiad ma3 mkhaddat akhdar, w l 2ard parquet,aw kanab jeld mauve ghame2 w tfannani bi alwan l mkhaddat,l mouhem mesh benni wala bej..
mabrouuuuk

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى