مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

عن العشق والهوى ..... كيمياء الحب

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

bodytoog

من جد تتهرب مني الكلمات في وصف ما قرأت
لم اتخيل ابدا ان اعرف مثل هذه المعلومات مع ان القراءة والمعرفة من هواياتي
فلا يسعني الا ان اشكر صاحبة الموضوع جزيل الشكر على ما سطرته لنا اناملها من الطرح الراقي
داعية لها بالجنة وبالتوفيق في حياتها الزوجية

مرام الأمل

غاليتي اذكر أني قرأت ان الحب عملية كيميائية وأن العشاق لديهم اعتلال بأجسامهم فإذا تعافوا بقي الحب الطبيعي وان دورة الحب تمر بالرومانسية في البداية ثم العادية ثم قد يمران بازمة ونفرة تجعلهما يخافان العواقب فيعودان بحب قوي جديد اليس كذلك؟

القهر اسود

فعلا انا اعطاني طبيب نفسي كبسولات افكها واحطها مع اي شي لزوجي
وحسيت بتغيير كبير
مشكلتي اني ما استمريت اراجع نفس الدكتور
حمستيني ارجع له
مشكوره على الموضوع الاكثر من رائع

هبوب الريح

جزاك الله خير موضوع يحمل الكثير من الكنوز الله يعطيك العافيه ويناولك كل مرادك

ورق

غاليتي الاستاذه (حصريا في بلقيس)

تقبلي تحيتي وسلامي سؤالي...

ااذا كانت الزوجه الثانيه تزوجته عن طريق الحب لكنه يحاول يرضي الاولى او يتكفى شرها لانها تهدده بترك ابنائها وهو يخاف ن التشتت وسوالي هل ممكن يكون في حب وعشق للزوجه الثانيه ويدوس على قلبه عشان تهديد الاولى اتمنى فهمتي قصدي وهل ممكن ان يحب الزوجتين بنفس العشق وكيف نعرف اذا كان يميل لاي وحده فيهم او كيف نعرف ان كان يعشق واحده اكتر من الاخرى اتمنى التوضيح وشكرا

اعترف اني ما ندمت وانا اتصفح الموضوع

لاني استفدت ووقتي ما رح فاضي

الله يسعدك بحياتك ويطول بعمر والدك ويرزقك رضاه ورضا زوجك ويخليك لزوجك ويحمي ابنك من كل مكروه وان شاءالله يتربى فعزك

الله يرجعك لنا بالسلامة

soso_aq

خلصت الموضوع ياخساره كتيررررررررررررررررررررررررررررررر حلوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وعميق ومفيييييييييييييييد ما تتصوري كم انا استفدت منو وكنت مكتئبه ولما قراته سار عندي امل الله يجزيكي الف خير

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى