مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

عندما أبحث في قوقل.....

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
حبيبتي وجع.. انا والله مستحيه منكم تعبتكم معاي وايد :dunno:

حبيبتي جربت الطريقه اللي قلتو عنها و بالفعل انمسحت الطريقه ... لكن انا ابي طريقه ان المواقع المؤقته التي يتم فتحها من خلال قوقل بعد اختيار ( اي فيل لاكي - ضربة حظ) ان لا تنمسح..لان الشخص اللي معاي يستطيع ان يفتح الموقع الاباحي من هالطريق ثم يمسح الكلمه بالصغط على ديليت مثل ما قلتو ..و يمسحها من الهيستوري ..فيختفي كل اثر لها حتى من شريط العناوين...و هذا ما لا اريده ان يحصل...انا اريد ان اتاكد انه هالشخص لا يدخل على هالمواقع مره اخرى لانه وعدني ولكني مازلت اشك تعلمون :tears:
الشي هذا متعبني ...اريد ان اتابع المواقع اللي يدهلها و ارتاح انه لا يدخل هذه المواقع لاني جدا انجرحت منه بعد ماكتشفت ..وعدني انه خلاص و ان شاء الله يكون قد الوعد لكن اريد ان اطمئن قلبي ارجوكم ساعدوني

عزيزتي حلوه طريقك ان افتح متصفح عن احكام المواقع الاباحيه ... لكن هل سينفع ؟ ساجرب... لكني لا اعتقد ينفع مع هذا الشخص انا اعرفه جيدا :( لكن ان شاااااااااء الله ينفع معاااه ياااارب و يخاف ربه و يبتعد عن هالحرام قولو امين :tears:

لكن ارجوكم لا تتركوني اعلموني ان كان هناك طريقه او برنامج انزله استطيع استرجاع او مراقبه المواقع اللي يدخلها حتى لو مسحها ..او حتى طريقة لحفظ المواثع المؤقته الي يدخلها من خلال قوقل ( بعد اختيار ضربة الحظ)... انا اسفه جدا و خجلى منكم و لكن كرمكم اسعدني و حبكم لمساعدتي افرحني ..اشعر اني لست وحيده شكرا

شموخ عـزي

ملكة متوجة
ياعيوني

انت في الاول طلبتي كيف طريقة الحذف ولمن جبناها

قلت تبغي تعرفي كيف تتبعي المواقع اللي يدخلوها من وراك

انت في أي دولة ؟؟

أنا اللي اعرفة ان السعودية تحضر المواقع الإباحية ولا يستطيع أحد الدخول أليها

بالتالي لو كنت من دول الخليج ممكن تكون هناك نفس الخاصية وأن لم تكن هذا موضوع اخر

ولكن إذا كانت موجودة هذه الخاصية ذلك يعني أنة لايستطيع أن يدخل إلى المواقع الإباحية

وإن أستطاع ذلك يعني أنة عندة شي أسمة البروكسي

وهو يعمل على فتح تلك المواقع أبحثي عنة وأحذفية

لا أعرف حقيقة الكثير عنة ولكن هذا مااعرفة ربما شرحك للوضع سيسهل علينا البحث حتى لانضيع الكثير من الوقت
من وضع لأخر أنا بحث كثيرا ولم أجد شي يعرفني كيف أسترجع الهيستوري المحذوف

إذا تعرفي المواقع اللي يدخلها أعملي لها حضر

السلام عليكم شكرا شموخ عزي
اسفه صيعتكم من وضع الى وضع لكني محتاره جدا

احنا لسنا في الخليج ولا دوله عربيه ..نحن بدوله اجنبيه

لا استطيع عمل حضر لاني لا اعرف المواقع بالضبط...
ارجوكم اجيبوني على سءالي التالي ان كانت هناك طريقه :
لكن انا ابي طريقه ان المواقع المؤقته التي يتم فتحها من خلال قوقل بعد اختيار ( اي فيل لاكي - ضربة حظ) ان لا تنمسح..لان الشخص اللي معاي يستطيع ان يفتح الموقع الاباحي من هالطريق ثم يمسح الكلمه بالصغط على ديليت مثل ما قلتو ..و يمسحها من الهيستوري ..فيختفي كل اثر لها حتى من شريط العناوين...و هذا ما لا اريده ان يحصل...انا اريد ان اتاكد انه هالشخص لا يدخل على هالمواقع مره اخرى
و اذا مايصييير ..اقدر اشيل ( ضربة الحظ) من الخيارات عندي بقوقل ولا هذا متعلق بالموقع نفسه ولا استطيه الغاؤه او اخفاءه ؟ اسفه يا بنات لكن ماعرف شييييي بالكمبيوتر الا القليل :(

خملة الدراق تقول :
اما بخصوص تتبع المواقع بعد مسحها من الهيستوري فاللي اعرفه ان فيه برامج خاصة تسمح لك تعرفين ايش هي المواقع اللي دخلها اي مستخدم ثاني لجهازك ، وان شاء الله اكون افدتك
خملة الدراق ارجو اذا كنتو تعرفون هذي البرامج تفيديني و شكرا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى