مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

عندما أبحث في قوقل.....

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

اخواتي محتاجه الى خبرتكم مشكلتي الاتي

1- عندما اعمل سيرج في قوقل عن كلمه ... و تطلعلي مواقع..فاختار احداها ( يعني ابطل احدى هذه المواقع .) ...و بعد الانتهاء اقوم بمسح الموقع الذي فتحته من الهيستوري

بعدها عندما اكتب في رابط العناوين فوق بعد www اول حرف من الموقع..لا يظهر الموقع الذي مسحته من الهيستوري ... يعني انمسح من رابط الهناوين كذلك..كيف ؟؟
انا لا اريده ان ينمسح...مع العلم ان اي موقع ادخله عن طريق رابط العناوين مباشره دون البحث في قوقل مازال مخزن..يعني بس المواقع التي ادخلها عن طريق البحث في قوقل لا القاها في رابط العناوين بعد مسحها من الهيستوري

2- انا جهازي وندوز الجدييييد ..اذا اردت ان احذف كلمه قمت البحث عنها في قوقل ..مصلا اضع الماوس التحديد عليها و اضغط شفت و ديليت مع بعض..لا تنمسح هذه الكلمه..سؤالي : هل يمكن من الكلمات اللي تطلع في لستة ما بحثت عنه في قوقل..ان احذف فقط كلمه واحده ولا لازم امسح كلهم ؟

3- كيف يمكن استرجع المواقع اللي تم مسحها من الهيستوري ؟ مع العلم اني جربت طريقه الاخت الفاضله جبك وجع في موضوغها لاسترجاع ما تم حذفه من الجهاز ..لكنه لم يفد مع جهازي ..يمكن لان جهازي وندوز الجديد ؟ ( هذا اللي في عالطرف ساعه و مناظر و شغلات يديده اووف منه )

ارجو ان تسامحوني عالاطالع تعبتكم معاي لكن لما احترت اول شي فكرت فيكم بعد الله راح تساعدوني باذنه ...شكرا

شموخ عـزي

ملكة متوجة
عيوني تستخدمي متصفح أنترنت اكسبلورال

ولا موزريلا فاير فوكس

شموخ عـزي

ملكة متوجة
بالنسبة للفقرة 2 لازم تمسحي كل كلمة

طيب إذا ماتبغي شريط البحث يحفظ اي شي اتمنى تفيدك هاذي الطريقة

http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=33711&page=2

أو تذهبي الى

Tool
ثم
Internet options

ثم

Content

ثم

AutoComplete

ثم

راح تطلع ثلاث خيارات عليهم صح

web addresse عناوين الواقع

forms نماذج

user names and password on form يعني اسم المستخدم وكلمات المرور

إذا شلتي علامة الصح في الفقرة الاولى ماراح يحفظ ولا عنوان في المتصفح

إذا شلتيها من الفقرة الثانية ماراح يحفظ اي كلمة تحطيها في مواقع البحث

إذا من الثالثة ماراح يحفظ كلمات المرور واسم المستخدم

شموخ عـزي

ملكة متوجة
بالنسبة للرقم 3

المحفوظات هي ملفات مؤقتة وعشان كذا لا يمكن استرجاعها هذا ما وجدتة في بحثي

بالنسبة للرقم واحد

هذا ماكتب في موقع شركة مايكروسفت

مسح المحفوظات

يضم مجلد "المحفوظات" في Internet Explorer قائمة بارتباطات مواقع الويب ومواقع shell الخاصة بـ Windows التي قمت بزيارتها مؤخرًا. ولن يتم إرسال أي من هذه المحفوظات إلى Microsoft.

اتمنى يكون جوابي كافي واتمنى يكون صحيح

شموخ عزي..انت رااااائعه شكرااا لك....
انا استخدم انترنت اكسبلورل

قصدي من السؤال الاول ... انني عندما ابحث عن كلمه مثلا ( وصفه ) في قوقل ..تنحفز هذه الكلمه و لا استطيخ مسحها هي فقط صحيح ؟ حسنا

عنما ابحث عن (وصفه) تطلع لي وااااايد مواقع ...اختار موقع اتصفحه...عندما انتحي اقوم بمسح هذا الموقع الذي اخترته من الهيستوري ... و بعد ذلك اجد انه ليش موجود بشريط الهناوين كذلك .. :dunno: لماذااا؟؟ اريد عندما ينحذف موقع دخلته عن طريق قوقل و مسحته من الهيستوري ان ينحفظ في شريط العناوين ..كيف؟؟

اليس كل موقع ادخله و اكتبه بنفسي في شريط العناوين ( من غير اللجوء الى قوقل) ينحفظ ؟ ام يمكن بعضها ينحفظ و اختار مواقع معينه لا اجعلها تنحفظ؟

اسفه جدا للاطاله و لكني غير ملمه بالكمبيوتر و النت ... تسلمون عالمساعده

شموخ عـزي

ملكة متوجة
لا عيوني عادي نحن في الخدمة

بالنسبة للفقرة الأولي اللي هي قوقل والكلمات اللي تنحفظ

هناك خيارين أما ان تحفظ جميع الكلمات التي تكتب في شريط قوقل او لا تحفظ بتاتا او تحفظ ولكن بعض الكلمات يحذفها الشخص نفسة

يعني في الطريقة اللي قبل عطيتك حل لو ماتبغي تحفظيها ابدا اتبعي الطريقة ولن تحفظ اي كلمة سواء انت كتبتيها او غيرك واذا محوط صح معناتة كل كلمة راح تنحفظ يعني لمن المرة الجاية تكتبي اول مثلا حرفين يطلع لك لستة بالكلمات المدخلة تبدا بهالحرفين

طبعا في طرق مختلفة مثل اللي ذكرتيها تحذفي بس الكلمة اللي انت تبغي تحذفيها وتتركي الباقي واتوقع تنحذف انا ماجربت بس صديقاتي يقولو

بالنسبة لشريط العناوين قلت تلك انت اجريتي البحث عن طريق قوقل وحفظ في المحفوظات ولأنها ملفات مؤقتة تحذف عند حذفك لها من المحفوظات لأنة لمن تكتبي رابط معين في العنوان وبعد كذا يحفظ انت لأنها ارتبطت مع ميكروسف لكن قوقل يرتبط مع وندوز هذا ماورد في موقع ميكروسفت عندما بحثت لك

بمعني تستطيعي ان تبحثي وعند انتهائك احفظي الرابط واحذفي المحفوظات ثم اكتبي الرابط على شريط العنوان وبإذن الله كل مارغبت في زياراتة ابحثي في شريط العنوان وسيظهر

هذا اللي توصلت لة من خلال بحثي وإذا أحد عنده إضافة تفيدك محد يقصر وأن شاء الله يكون جوابي صحيح واافادك

ورد الخال

رائعة يا شموخ يعطيك ألف عافية حبيبتي

عزيزتي الحب أضعفني، طمنينا حبيبتي هل وجدت ضالتك؟؟

شكراا شكراا عزيزاتي شموخ عزي و حبك وجع على اهتمامكم

انا اريد ان اعلم ماهي الطريقة التي يستطيع من خلالها شخص ان يحذف كلمه واحده من قوقل فقط دون الباقي ؟؟؟لانني اعتقدت انه يمكن مسحها كلها او عدم مسح اي منها .... لانه اصدقكم القول انا اريد مراقبة المواقع التي يقوم غيري بالدخول عليها و يمسحها من الهيستوري ...اريد ان اتاكد ان هذه المواقع عالاقل لا يمكن مسحها ابدا من شريط العناوين ..و التاكد ان كلمات البحث في قوقل لا يمكن مسحها من لستة كلمات البحث

شكرا لكم مره اخرى ..اخجلني كرمكم و طولة بالكم معي :in_love:

شموخ عـزي

ملكة متوجة
عذرا لم افهم حتى الأن

هل كان ردي شافيا ام اهناك شي محدد تريدينة

ام اجوبتي نولتك مرادك في معرفة ضالة

إذا هناك سؤال أطريحة عزيزتي بوضوح وبإذن الله سنبحث عن الحل

[ معجبة بـأبي ]

مشرفة سابقة
يمكنكِ حذف أي كلمة كتبتيها في قوقل عن طريق وضع السهم على الكلمة فترين ان الكلمة تظللت بعدها اضغطي على زر delete و سوف تمسح الكلمة فقط ..

:)

:sad_1: لا عزيزتي شموخ.. لم القى ضالتي بعد

هل هناك امكانيه من حذف كلمه واحده من الكلمات التي بحثت عنها في قوقل دون الباقي؟

معجبة بابي...لقد جربت طريقتك وضغت الماوس عالكلمه و تضلل بذلك و ضغطت على كلمة ديليت في الكيبورد لكن الكلمه لم تنمسح

و ارغب بمعرفة ان كان ممكن مسخ موقع واحد من المواقع في شريط العناوين دون الباقي؟

شكرا و اسفه للاطاله

شموخ عـزي

ملكة متوجة
شوفي عيوني هاذي الصورة لو عملتي نفس الطريقة انت كذا بس تمسحيها يعني كأنك غلطتي في الكتابة وتمسحيها

لكن اذا كان كذا مضلل بعدين delete هنا يمسحها

شوفي عيوني هاذي الصورة لو عملتي نفس الطريقة انت كذا بس تمسحيها يعني كأنك غلطتي في الكتابة وتمسحيها

لكن اذا كان كذا مضلل بعدين delete هنا يمسحها

شموووخ حبيبتي شكرا جزيلا... صحيح عنما افتح صفحة قوقل للبحث .. و اقوم بما قمتي به تنمسح الكلمه ... لكن مع ذلك تكون موجوده و لا تنمسح من لستة قوقل في شريط التولز فوق .. المكان الذي قمتي بتظليله بالاسود... اي حتى لو مسحت بطريقتك صحيح تنمسح الكلمه من صفحه قوقل.. لطنها تظل موجوده في بستى قوقل اللي فوق المربع الابيض تبع قوقل... عندما اضغط عالسهم هناك تطلع لستة بكل الكلمات اللي بحثت عنها حتى لو مسحتها بطريقتك من صفحة قوقل الرئيسيه ... صح ام لا ؟؟؟

شموخ عـزي

ملكة متوجة
بالنسبة لهذاك المربع

هو بمجرد ماتحطي كلمة مو شرط يطلع لك الكلمة اللي انت حطيتيها قبل

يطلع لك كل شي يبدا بهذة الكلمة هذا اللي اعرفة

[ معجبة بـأبي ]

مشرفة سابقة
اللسته اللي تقولين عنها بتشوفين في نهايتها كلمة باللون الأزرق .. clen histore او كلمة و بعدين هيستوري المهم اضغطي عليها و بينمسح كل شي ..

:)

بالنسبة لحذف كلمة وحدة من قوقل يمكن عن طريق تحديدها وديليت مباشرة ، انت تضغطين شفت وديليت عشان كذا ماتنمسح ..
الطريقة بالتفصيل : افتحي قوقل واكتبي اول حرفين من الكلمة المحفوظة ( اللي سبق لقوقل البحث عنها ) وقفي عليها السهم وبتضلل وبعدين ديليت

اما بخصوص تتبع المواقع بعد مسحها من الهيستوري فاللي اعرفه ان فيه برامج خاصة تسمح لك تعرفين ايش هي المواقع اللي دخلها اي مستخدم ثاني لجهازك ، وان شاء الله اكون افدتك

التعديل الأخير:
شكرا شموخ...شكرا معجبة بابي...شكرا خملة الدراق

شكرا جزيلا ...
ارجوكم تعرفون شنو هذي البرامج اللي اقدر انزلها و اعرف ما مسح من الهيستوري ؟؟

لان انا غرضي ان اتجسس عالمواقع التي يدخلها اخرون في جهازي ..يمسحون هذه المواقع من الهيستوري و اريد ان اعلم ما هي هذه المواقع ..كيف ؟

لانه عندنا يكتبون كلمه للبحث عنها في قوقل ..و لكن بدل ان يختارو بحث..يختارون الثاني المربع اللي عنده ( ضرية حظ ) او ام فيلنق لاكي ... و عندما يرون الصفحه يقومون بعد ذلك بمسحها من الهيستوري ..وتنمسح شريط العناوين ..و لا تتخزن الكلمه ( اذا اخترتي حظ بدل بحث ) لا تتخزن الكلمه في اللسته تبع قوقل الصغيره فوق ..يعني انا اصبخ ليس لدي اي دليل او معرفه بالصفحات اللي دخلوها .... و انا اريد حفظ هذه الكلماه عالاقل ( اللي تنكتب و تختار بعدها حظ وليس بحث) او طريقه لمعرفه ما يتم مسحه من الهيستوري ..اسفه والله تعبتكم معاي ..لكني محتاره و قلقه من المواقع اللي يدخلونها و لابد لي من طريقه اعرف شنو اللي يمسحونه .. ابي اراقب هل مواقع اباحيه يشاهدون ام لا ؟

ورد الخال

عزيزتي الحب أضعفني

أنا حاسة فيك و بالإحباط الذي تشعرين به

عزيزتي

بحثت لك في موقع جوجل نفسه و لم يذكروا و لا طريقة مباشرة لحذف كلمة واحدة فقط من تاريخ التصفح

ولكن .....

أعتقد أنك لم تفهمي الطريقة التي شرحتها لك شموخ عزي و معجبة

المقصود هو: اطبعي الأحرف الأولى من كلمة البحث و من ثم عندما تظهر لك القائمة لتختاري منها الكلمة المقصودة (وهذه القائمة تظهر عند صندوق البحث) تقومين باختيار الكلمة التي تريدينها بالماوس و تضغطين على زر الحذف

الوندوز الذي لديك يدعى وندوز فيستا و هو نفس الوندوز الذي لدي و قد جربت هذه الطريقة و نجحت

رجاء أعيدي الخطوات بهدوء و روية و بالترتيب و سترين كيف باستطاعتك عمل ذلك

طبعا هناك أكثر من طريقة للتحايل على موضوع التاريخ و حفظه و حذفه

والأحسن من هذا كله أن تقومي بفتح مواقع إلكترونية دينية تبين حكم من يشاهد المواقع الإباحية و حرمته و عقابه و تتركيها مفتوحة على الجهاز فقد يكون ذلك أبلغ أثرا من التجسس و تعب الأعصاب

فكري بالهدف الذي تريدين الوصول إليه ولا تأبهي بالتفاصيل .. عليك بالنتيجة المرجوة و البحث عن أفضل الطرق وأكثرها فاعلية للوصول إليها

أتمنى أن تنصلح الأحوال معك و لا تخجلي من إعادة السؤال إذا لم تفلحي نحن هنا للمساعدة

بالتوفيق

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى