مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

عندك قوة اراده واصرار ادخلي ويدك في يدي نصير أفضل <<< حملة الاقلاع عن العاده السريه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

اسرار2008

بنات الله يعطيكم العافيهـ والقوه وواشكر كل من قال عني كلمه حلوو ..

والله لو ما نتوا قويات ماتقبلتوووا كلامي ... الله يحفظكم ..

ايهااا القويات ... اريد ان استأذنكم لافتتح الملف الثاني ...

لعدة اسباب اني اريد طرح بالبدايه كيفيه العلاج ,,خطوه بخطوه .. لان بعض البناات مايقرون الردود

بس لو كان الموووضووع من البدايه مكتوب بيبقى على البنات يعطونا يومياتهم ومقاومتهم وتجاربهم

وانتو اصحاب القرار ... انا بجهز الموضوع وبخليه متكامل من جميع النواحي ...

وبالتووفيق للجمييع...

صدى جروح

بناااات عندي سؤال ومستحيه مدري شلون اقوله :blushing:

الحين لازم من الاغتسال منها لما ينزل ..المني ..

لما امارسها اللي ينزل .. المذي .. ومايوجب الغسل

مدري شسوي في هالحاله :dunno:

لازم من الاغتسال حتى لو كان اللي ينزل ..مايوجب الاغتسال ؟؟

قريت في منتديات كثيره واحتست

فهموني :sad_1:

معليش ع السؤال .. :shutup:
بس لانكم مجربين وفاهمين قصدي

اسرار2008

بعد الممارسه لازم تغتسلين ...اللي ينزل منك مب طاهر ...

اما ما يجيك بدون شهوه هذا مرض ..

وعلاجه فص ثووم وزبادي ..مره باليوم بعد وجبه ..لمدة 3 ايام ..

فرح

عطيتوني أمل..

السلام عليكم و رحمة الله و بركااااااااااته..
أنا هاذي أول مشاااركة لي سبحان الله بالصدفة مريت على هالمنتدى و قلت لاااااااازم أسجل..
و سبحااااااان الله دخلت هالقسم و شفت هالمووووووضوع.. و الله إنكم جييييييييتوا عالجرح..
بنااات أنااااا قريييت كل الردوود كلكم أهون مني... أنا خلااااااااااااااص يأأأست ما خليت مكاااان ما طرحت عليييه مشكلتي ,, و جربت الحلووووول بس ما نفعت.. بناااااااااات أنا المصيبة أنا أحيانا أحلف ما أسويها بس مااااااا قدر.. خلاااص سرت العمرة و رجعت و قلت توووووبة بس بعد رجعت أنا يئست مع إني و الله مرحة و حبوووبة و الكل يحبني أنا اللي يقهرني إن الناس مخدوعة فيني وز الكل يمدحني بس أنا مو جذي .. بناات أنا مول ما أشوف لا أفلاام و لا مقاااطع بس كله يعتمد عالخيااااااااااااال..
أنا اللي عجبني فموضوعكم إني فقي مساانده يعني أنا إذا وقفتها ما بكوون بروحي بيكون معااي حد يمكن أقدر بجرب و خصوووصا رمضان جااااااي و الله أعرف أضرارها و شفتها بعيني .. صرت ما أركز و بنات هي تسبب الروماتيزم من تجربة شخصية لأنها اتشد الأعصااااااااااااب..

المهم دخيييلكم لااااااا تخلوني أعااااني لوووووووووووحدي..

أختكم .. فرح

بنات الله يعطيكم العافيهـ والقوه وواشكر كل من قال عني كلمه حلوو ..

والله لو ما نتوا قويات ماتقبلتوووا كلامي ... الله يحفظكم ..

ايهااا القويات ... اريد ان استأذنكم لافتتح الملف الثاني ...

لعدة اسباب اني اريد طرح بالبدايه كيفيه العلاج ,,خطوه بخطوه .. لان بعض البناات مايقرون الردود

بس لو كان الموووضووع من البدايه مكتوب بيبقى على البنات يعطونا يومياتهم ومقاومتهم وتجاربهم

وانتو اصحاب القرار ... انا بجهز الموضوع وبخليه متكامل من جميع النواحي ...

وبالتووفيق للجمييع...

أسرارووو أكيد ماعندنا مانع انك تفتحي ملف ثاني للموضوع :clap:

ويارب يكتبلك الاجر ان شالله ويوفقك ويرزقك على فد نيتك اللهم آمين :icon30:

اسرااار مافهمت كلامك الاخير

فهميني الله يخليك

أنا أفهمك :smoke1:

يعني اللي ينزل منك نتيجة شهوه هذا لابد من الاغتسال منه

أما لو نزل منك أي شي بدون شهوه فهذا يعتبر مرض وعلاجه فص ثوم وزبادي فهمتي احس اني ماجبت شي جديد :blushing:

مااااااااااااااااقدرت :tears:

ياااااااااااااارب سااااااااااااااااااعدني :tears:

مافي شي اسمه ماتقدري كل يوم اكتبي هنا ايش سويتي وايش ماسويتي وبكذا راح تكوني خايفه من الفشيله وانك راح تكتبي انك سويتيها

وهذا دافع يخليكِ ماتسويها

ولاتنسي الاستغفار ولو ماقدرتي اقل شي خففي منها وبالتدريج راح تختفي

السلام عليكم و رحمة الله و بركااااااااااته..
أنا هاذي أول مشاااركة لي سبحان الله بالصدفة مريت على هالمنتدى و قلت لاااااااازم أسجل..
و سبحااااااان الله دخلت هالقسم و شفت هالمووووووضوع.. و الله إنكم جييييييييتوا عالجرح..
بنااات أنااااا قريييت كل الردوود كلكم أهون مني... أنا خلااااااااااااااص يأأأست ما خليت مكاااان ما طرحت عليييه مشكلتي ,, و جربت الحلووووول بس ما نفعت.. بناااااااااات أنا المصيبة أنا أحيانا أحلف ما أسويها بس مااااااا قدر.. خلاااص سرت العمرة و رجعت و قلت توووووبة بس بعد رجعت أنا يئست مع إني و الله مرحة و حبوووبة و الكل يحبني أنا اللي يقهرني إن الناس مخدوعة فيني وز الكل يمدحني بس أنا مو جذي .. بناات أنا مول ما أشوف لا أفلاام و لا مقاااطع بس كله يعتمد عالخيااااااااااااال..
أنا اللي عجبني فموضوعكم إني فقي مساانده يعني أنا إذا وقفتها ما بكوون بروحي بيكون معااي حد يمكن أقدر بجرب و خصوووصا رمضان جااااااي و الله أعرف أضرارها و شفتها بعيني .. صرت ما أركز و بنات هي تسبب الروماتيزم من تجربة شخصية لأنها اتشد الأعصااااااااااااب..

المهم دخيييلكم لااااااا تخلوني أعااااني لوووووووووووحدي..

أختكم .. فرح

هلا بك خيتو

محد مخليكِ كلنا هنا عشان نساعد بعض بس انا مااقدر اساعدك وانتي ماراح تساعدي نفسك

أول شي انتي ذكرتي انك تعتمدي عالخيال اشغلي عقلك ووقتك باي شي استغفار قرآن برنامج اي حاجه تنفعك لو مالقيتي اي شي ادخلي هنا اكتبي همومك اكتبي اي شي سولفي حتى لو محد رد عليكِ طبعا لو كان محد موجود

لاتنسي انك مسؤوله عن صحتك عند رب العالمين وقبل كل شي انتي ماتخافي على نفسك ؟؟؟ ماتخافي تبلى صحتك وانتي في عز شبابك ومااستمتعتي فيها

انا مارستها فتره بسيطه واحس اني زي الموسوسه خايفه يكون صارلي شي

عزيزتي اقتربي من الله اكثر واكثر

لاتسرحي بخيالك خليكِ وسط اهلك على طول اتكلمي مع هذا واتناقشي مع هذا لاتتركي نفسك كذا

استغفري كثير اذا أذن الاذان على طول روحي اتوضي وصلي

لاتتركي نفسك واحنا هنا ماراح نتركك

تحياتي :bye1:

اسرار2008

فديت احلى .. ان شاء الله بكره بالفجر بفتتح الملف .. وبجمع فيه المعلومات الاكييييده والموثوق فيهاااا..

والله يجزاك خيير ع توضيح النقطه لصدى

بنات عندي لكم نصيحة

ياريت بدل ماتركزوا على تركها ركزوا على شي يملى الفراغ

يعني تتفقوا تختموا القران في نفس الوقت<< مسابقة

اعملوا انشطة مثلا تنجزوا شي مشروع تزوروا حد تروحوا السوق تتشروا حاجات

يعني نشاط جماعي في مرح

ماينفع تخلوا تفكيركم طول اليوم في ماراح اعملها ماراح اعملها

الحمد لله انتوا مش مدمنات مخدرات هالادمان يروح بملئ وقت الفراغ

غير كذا ما تجلس الوحده لحالها ولا تطول في الحمام

اشجعكم على عمل فكرة الانشطة

الشي الثاني انتبهوا يابنات لا تتعاملوا مع حد في الخاص ولا تضيفوا حد على الماسنجر لان موضوعكم حساااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااس جدا جدا .. خليكم واعيات

اخيرا ابتعدوا عن الشرح للتفاصيل اوكي .. لان ممكن شباب يتابعوا الموضوع أو مراهقات مايعرفن هالموضوع فلا تفتحولهن مخهن أو تثيرن الرجال بها الشي فتكسبن اجر

اخيرا الاخيره خخخ .. اذا في رد تبوله حذف وانا ما شفته راسلوني << هالكلام بالذات لاسرار لاني اعتبرها عمدة الملف

اسرار2008

بنات عندي لكم نصيحة

ياريت بدل ماتركزوا على تركها ركزوا على شي يملى الفراغ

يعني تتفقوا تختموا القران في نفس الوقت<< مسابقة

اعملوا انشطة مثلا تنجزوا شي مشروع تزوروا حد تروحوا السوق تتشروا حاجات

يعني نشاط جماعي في مرح

ماينفع تخلوا تفكيركم طول اليوم في ماراح اعملها ماراح اعملها

الحمد لله انتوا مش مدمنات مخدرات هالادمان يروح بملئ وقت الفراغ

غير كذا ما تجلس الوحده لحالها ولا تطول في الحمام

اشجعكم على عمل فكرة الانشطة

الشي الثاني انتبهوا يابنات لا تتعاملوا مع حد في الخاص ولا تضيفوا حد على الماسنجر لان موضوعكم حساااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااس جدا جدا .. خليكم واعيات

اخيرا ابتعدوا عن الشرح للتفاصيل اوكي .. لان ممكن شباب يتابعوا الموضوع أو مراهقات مايعرفن هالموضوع فلا تفتحولهن مخهن أو تثيرن الرجال بها الشي فتكسبن اجر

اخيرا الاخيره خخخ .. اذا في رد تبوله حذف وانا ما شفته راسلوني << هالكلام بالذات لاسرار لاني اعتبرها عمدة الملف

صااادقه لازم مانركز ع العاده السيئه لانه مابتتركونهااا ..انا صار لي فتره ادور ع برنامج لابراهيم الفقي تكلم عن هالموضووع ...انه لازم نوجه تركيز ع شي ثاني غير اللي تعملونه غلط ...

ورمضان جااي فطلبت من البنات اني افتح الملف علشان اطرح لهم عددة مواضيع تفيدهم في رمضان ...

بس موضوع عمدة الملف :nosweat: كبر راسي ياشيخه ههههههههههههههه

من عنوني يا باشااا اطير كل الردود تبقى ردودي ههههههههههههههههههههههههههههه

شمس النصر

مرحبا بنات انا كمان ابي اسجل وياكم..

و الله اني ضايعة ..خربتلي كل حياتي صلاتي كلشي..

انا منهااااااااااااارة..

:tears::tears::tears:

فرح

السلااااااااااام عليكم.. عاااد انتو ذنبكم ع جنبكم إنتو قلتوا إشكيييلنا ..الله يعييييينكم علي..
اتعرفو أنا بداااية ادماني للعادة (الله يشفيني منها)) قبل 4 سنين ..بدااااية مع صديقتي الرووووح بالرووح و اللي للحين مو قاادرة أعترف لها إن هي سبب تدمييير حيااتي..مادري كاانت اتسويلي حركات و مادري شو..المهم و الله أنا قبل فترة عرفت إن هي نفسها العاادة السرية بس أنا مو مستوعبة إن يجب الغسل منها ما عرف لازم و لا؟؟
والحين بعد ما دخلت الجااامعة الله بلاني ما عرف رزقني بصديقة طيبة لأبعد الحدوووود و تحبني بس وااايد اتدلعني فاهمين هي حراام مو قصده شي شين بس يمكن أنا اللي ما استحمل ..كل ما اتشوفني تحضني.. هي عادي عندها هالشي بس أنا مووووو عادي.. المهم بناااااااااااااات أنا لو أقعد أتكلم من الحيين لين بكرا عن الاضرار و السايد إفكت اللي سببتهم للي العااااادة ما بخلص.. أول اسمحووولي عالجرأة بس شكل المنطقة يتغير و انتو بنفسكم بتعرفو.. و مااااااااا صرت أركز و صرت أستهييييييين بالكذب,,, بنااااااااااااااات ما عرف شو أقوووووولكم اتصدقون أنا ما صارلي أسبوع جاية من العمرة و قلت خلااااااص ما بسويها بس ما قدرت.. المووووووووووهم بس أنا الحين ناااااااوية بعد رمضاااااااااااان أنسااااااااااها خلاااااااص بناااااااااات لو قدرت بعطييييكم الي تبووووه و بتم أستغفر على نية ترك عالعادة و الزوج الصاااااااالح.. و من ترك شيء لله عوضه الله خير منه...

صح بناااااااااات وش رااايكم نسوي جدول مثلا أول أسبوع مسموح مرة باليوم و الاسبوع اللي بعده مسموووح كل يومين و هكذا قصدي التدرج..كل ما ينفع نتركه مرررررررررة وحده كذا..

الله يسعدكم دنيااا آآآآآخرة..

متوتره

السلااااااااااام عليكم.. عاااد انتو ذنبكم ع جنبكم إنتو قلتوا إشكيييلنا ..الله يعييييينكم علي..
اتعرفو أنا بداااية ادماني للعادة (الله يشفيني منها)) قبل 4 سنين ..بدااااية مع صديقتي الرووووح بالرووح و اللي للحين مو قاادرة أعترف لها إن هي سبب تدمييير حيااتي..مادري كاانت اتسويلي حركات و مادري شو..المهم و الله أنا قبل فترة عرفت إن هي نفسها العاادة السرية بس أنا مو مستوعبة إن يجب الغسل منها ما عرف لازم و لا؟؟
والحين بعد ما دخلت الجااامعة الله بلاني ما عرف رزقني بصديقة طيبة لأبعد الحدوووود و تحبني بس وااايد اتدلعني فاهمين هي حراام مو قصده شي شين بس يمكن أنا اللي ما استحمل ..كل ما اتشوفني تحضني.. هي عادي عندها هالشي بس أنا مووووو عادي.. المهم بناااااااااااااات أنا لو أقعد أتكلم من الحيين لين بكرا عن الاضرار و السايد إفكت اللي سببتهم للي العااااادة ما بخلص.. أول اسمحووولي عالجرأة بس شكل المنطقة يتغير و انتو بنفسكم بتعرفو.. و مااااااااا صرت أركز و صرت أستهييييييين بالكذب,,, بنااااااااااااااات ما عرف شو أقوووووولكم اتصدقون أنا ما صارلي أسبوع جاية من العمرة و قلت خلااااااص ما بسويها بس ما قدرت.. المووووووووووهم بس أنا الحين ناااااااوية بعد رمضاااااااااااان أنسااااااااااها خلاااااااص بناااااااااات لو قدرت بعطييييكم الي تبووووه و بتم أستغفر على نية ترك عالعادة و الزوج الصاااااااالح.. و من ترك شيء لله عوضه الله خير منه...​

صح بناااااااااات وش رااايكم نسوي جدول مثلا أول أسبوع مسموح مرة باليوم و الاسبوع اللي بعده مسموووح كل يومين و هكذا قصدي التدرج..كل ما ينفع نتركه مرررررررررة وحده كذا..​

الله يسعدكم دنيااا آآآآآخرة..​

وعليكم السلام

هلا خيتو مشكلتك سهله جداً بمـاإنــك ناويه النــيه معناتـــوو ان عندك قدر وعزم انك تتركيها :icon30:

حبيتي انصحك نصيحه اخوه انك تتكري وتبعدي عن الصديقه اللي علمتك او تخاولي توضحيلها بالتدريج انك

انتي اللي دمرتي حياتها على قولتك. :nosweat:

غاليتي دوري لك صديقات تلاحظين انهم يصلوووون يقرؤن قران ويخافون ربهم :msn-wink:

صديقيني ماراح تندمي ابد يمكن تبكي اول ماتسبي صديقتك بس بعدين راح تعرفي قد ايش كنتي غبيه>>والله نصيحتي مجربه :icon30:

انا ولله الحمد والمنه والفضل
لو اقعد اششكر ربي ليل نهار ماقدر اكفي :bigsmile:

امي حلمت فيني حلم انو جاتني عين وماقدر اتحرك ومن بعدها تبت الحمدلله :icon26:

وفي حمله اسمها حملة عينك امانه تجنن وتتعلق بهالموضووع :msn-wink:

والله ياأختي اذا جاتك هالتخيلات

على طوووووووووووول تعوذي وافتكري نفسك في القبر وربي يسألك.؟ ايش حيكون جـوآبك وقتها.!!.. أنـآ كذ1 سبتها ولله الحمد...صرت اشغل وقتي بالخير

.
.
.
.
من ناحية الغسسل يجب الغسل بعدها

بدليل

الصحابيات -رضوان الله عليهن- كن يسألن النبي -عليه الصلاة والسلام- عن الأحكام، وما منعهن الحياء من السؤال لشدة حاجتهن للعلم، وللتعبد لله -جل وعلا- فسألت أم سليم النبي -عليه الصلاة والسلام- ممهدة لسؤالها بأن الله -جل وعلا- "لا يستحي من الحق" وهي تطلب الحق، ولا تتكلم بذلك في غير طلب الحق، والتعبد لله -جل وعلا- فقالت: "إن الله لا يستحي من الحق، فهل على المرأة من غسل إذا احتلمت" إذا حصل للمرأة احتلام هل عليها غسل؟ بأن ترى في المنام ما فعلا، مثل ما يفعل الرجل بأهله، هل عليها من غسل؟ قال: "نعم إذا رأت الماء" يعني: إذا حصلت لها شهوة بذلك، وتلذذ كما تتلذذ المرأة مع زوجها.

اولاَ: دل الحديث على أن المرأة، يجب عليها الغسل إذا حصل لها التلذذ، والشهوة في احتلامها بأن رأت الماء، يعني: في ملابسها أو بعض ملابسها، أو نحو ذلك، أو هي رأته يعني: رأت في المنام، أنها تلذذت وبلغت الشهوة، فيجب عليها الغسل بذلك، فالمرأة في ذلك مثل الرجل؛ ولهذا قال -عليه الصلاة والسلام- نعم إذا رأت الماء، والرجل كذلك يجب عليه الغسل إذا رأى الماء، لا بمجرد الاحتلام.

اسسفه على الاطـــــآإآإآإآإآإآإلــــــه

.
.
.
.
.
.
.

....اسرااااار أكيــــــــد نبغى نتفتح ملف ثـآنـي والله والبنات وانا منهم شجعنـآ نفسنا...:icon26:

:bye1:​

اسرار2008

يلا بروح افتح الملف الثااني ... بس ترى ما اعرف انسق هههههههههههههه

اسرار2008

بنات اسفهـ لو بطول بس بأذن الله ع الساعه وواحده ظهر يكون خلصت الملف >>شو تطبخين ذبيحهـ ههههههههههههههههههههههههههه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى