مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

عمري 33 وعمره 65 ماالحل ؟ ساعدوني

مخلصة

اختي انتبهي لا توافقين هذا رجل عمره الإفتراضي انتهى استغر الله
ن يستطيع ان يلبي حاجاتك الجنسية وانت في 33
انشاء الله يأتيك افضل منه من ناحية السن والدين والخلق بس انت ادعي ربك واكثري من الإستغفار والله يرزق بالزوج الصالح المناسب

متى أرتاح

الله يجزاكم خير جميعا اللي ردوا واللي قرأوا من غير رد

بعض الاخوات كلامهن منطقي بالنسبة للعمر واحتياجاتي فمازلت شابة واحتاج الكثير من الرجل لاانكر ذلك

وبعضهن اشرن بالزواج به لان العمر يمضي والمجتمع لايرحم خاصة المطلقة فمابالك بمطلقة 4 مرات ومعها اولاد

احترت كثيرا لكن ساكثر من الاستخارة وماسيكتبه الله سيكون

بالنسبة له هو شخص موفور الصحة ولا يعاني من امراض ماشاءالله ومعروف بكرمه في المحافظة

بالنسبة لي اسباب الطلاق مختلفة فمنها ماكان مني ومنها ماكان منهم

احيانا اقول بنفسي اريد الزواج وخلاص

واحيانا اقول انا لم اعيش حياتي كما عاشها غيري فظروف طلاقي المتكرر دمرتني نفسيا لذلك ساصبر

واذا حكمت عقلي اقول سوف اتزوج به

انا اريد زوج سند لي في هذه الحياة بعد معاناتي الكثيرة التي مررت بها

لاانكر ايضا المال سبب مهم عندي ليجعلني اتزوج ولكنه ليس سبب رئيسي

لاادري ,, انا في حيرة

بانتظار المزيد من الاراء

وبانتظار واحدة مجربة الزواج من شخص كبير وكيفية التعامل معه

سعدت بوجود اخوات مثلكن يؤازرن اخت لهن

لاحرمكن الله السعادة

اختي اذا كان مامعه زوجه واولادك معك عادي
ولاتحكمين بكبر ممكن يكون رومنس اكثر ويصير اكثر حنـــــان ماتدرين وين الخيره فيه صحيح انك صغيره بس فكري باولادكـ لاتضيعينهم

ZHOOR

غاليتي .....فرج الله همك
ومن وجهة نظري لا تتسرعين والافضل لا تأخذينه لانه سوف يتعبك لان الرجل الكبير بالسن يتعب اكثر من الاطفال...

سنجار

الله يدلك على الخير ويسعدك ويعوضك عن اللي فات يارب العالمين
ماعندي غير الدعاء

سموره22

حبيبتي انتي لسى في الثلاثينات اصبري هالمره ومو من اول خاطب على طول توافقين انتظري لحد مايتقدم لك الشخص المناسب صدقيني بتندمين مع الشايب ويمكن يجيك منه اطفال وكم سنه ويتوفى وتتورطين بالعيال نصيحه اصرفي نظر عن هذا الزوج وادعي ربك وان شاء الله ربي يفرجها عليك

الله يسهل عليك ياااااااااااارب من جد مو عارفه اش اقول
الله يكتب لك اللي فيه الخير

ارجو منك اختي الكريمه تنتبهي لسبب طلاقه لزوجته الثانيه لانها مريضه نفسيا هذا واحد مافيه خير ابد
لو فيه خير وقف مع زوجته ام عياله وعالجها
او عالاقل مايطلقها
انتبهي لهالنقطه زين

RedRose

Active member
لا تستعجلي لمجرد الزواج ,, واذا اردتي نصيحتي حاولي ان تستقلي في شقة لك انت وابناءك حتى لا تشعري بالضغط من قبل اخوانك ,, وطالبي بالنفقة لابناءك ,, اما بالنسبة لهذا الشخص فخذي ورقة وقلم واكتبي الايجابيات والسلبيات ثم قرري بدوء وبعيدا عن اي تأثيرات خارجية

والله يكتبلك اللي فيه الخير

استخيري ايضا مره اخرى ففرق 32 سنه فرق كبير واكيد الفارق الفكري موجود...انتي مازلت صغيره فلا تحكمي على نفسك بالفشل وتتزوجي زواج مؤقت وقصير ...المشجع في الموضوع انه بلا زوجه وحالته الماديه جيده ولكن هل هو كريم ام بخيل ؟وماسبب طلاقه لزوجته ام اولاده ؟وهل هو مصاب بالسكر المرض المزمن الذي لارومانسية معه.؟...انصحك بالتريث واعطي نفسك فترة راحه وتفكير ..تحملي اخوتك قليلا لترتاحي بقية عمرك مع رجل اصغر باذن الله يساعدك في تربية ابنائه بعد عشرات السنين ..لان بصراحه ابو 65 يحتاج من يهتم به ويرعاه بعد عدد قليل من السنوات ...ارجع واقول استخيري وتأكدي من طيبة قلبه وحسن اخلاقه وكرمه وحالته الصحيه وكيف كان يعامل زوجاته حتى لاتدفنين نفسك معه ...الله يكتب لك مافيه خير وسعاده ...
هذا الرائ الحكيم

65 عمر كبير

لا تستعجلي اختي وتمهلي عسا الله يرزقك بواحد اصغر وافضل فلازلتي صغيرة ولاترمي نفسك بل اختاري وفكري جيدا قبل اتخاذ اي قرار

وما تنسي الدعاء والاستغفار

متفائلة$

لاتستعجلي حبيبتي لسه صغيره 33سنه وحتى لوطلقتي اكثر من مره وخير ياطير اذا انتي من داخلك شايفه انك على حق وصح ماعليك لا من اخوان ولا غير وبعدين عندك بنت ولد فقط يعني تقدري تربيهم وتطلبي النفقه على عيالك لو بالقوه شكل حبيبتي انك متسرعه برايك وكل ماتقدم لك واحد قلتي خليني افتك وتزوج واحد يصرف علي وعلى عيالي ويحسسني بكياني لكن تكتشفي العكس بعد فوات الأوان لا حبيبتي استني بيجيك احسن وبعدين هذا عنده اولاد من زوجاته ولو فيه خير ماطلق زوجته تركها على عيالها تبغيه يرأف بحالك وعيالك أشوف لا,وتدخلي بدوامه معاه وعياله من زوجاته الله يقدر لك الصالح

حبيبتي انا كنت اقول انا كبار السن لما يتزوجون بنات يدلعونهم ويلبون طلباتهم وكنت متزوجة واحد اكبر مني 35بس عشت معاه حياة تعيسة ..انا من رائيى لا تستعجلين وهذا عمره كبير يبغا مين يراعي متطلباتة اصبري يمكن يجيك واحد احسن منة في كل شي اهم شي اعيالك الله يخليهم لك بكرة ماينفعك الا هم والزمي الدعاء والاستغفار والله يكتبلك الي فية الخير

الله يكون في عونك اكثري من الاستغفار واستخيري ربج اكثر من مره حتى ياتي الفرج

وبعدين انتي بعدج في عز شبابج اشلج الشيبه خليه يشوفله وحده قريب من عمره وانتي الف من يتمناج وربي يوفقج في حياتج ان شاء الله

65مره كبير اخاف رجله والقبر شوفي انتي استخيري زين ممكن يكون عنده خير على الاقل يكون لك بيت 00قولي امين الله يسخر لك من اقوى منك والله يرزقك من حيث لاتحتسبين 00والمسلمين اجمعين

ملكه ماركه

رأيي من رأي اخواتي ان تكرري الاستخاره اكثر من مره ولاتستعجلين بالزواج..الله يكتب لك اللي فيه الخير

أعلى