مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

على وشك الجنون ..

من حقك تعيشين
وش راح يسوي فيك اذا طالبتي بحقوقك ؟؟؟
مااظن راح يسوي اكثر من اللي سواه فيك
ترا الرجال مايحب الزوجه الضعيفه

خفقات قلب

اشكركم خواتي على ردودكم الشافيه

والانسان عايش عايش دام الله كاتب له عمر سواء سعيد او تعيس

وجود اولادي جنبي اكبر سعاده

وانا بسعى للخلاص (( اسعى يا عبدي وانا اسعى معااك ))

بس ما بتسرع فيها حابه استشير اطراف كثيره وذات خبره لاني ببعد عن المشاكل والمحاكم بقدر المستطااع

انا كل هدفي اتمنى اعرف كيف اتعامل معااه لاقناعه لفتح بيت خااص لنا

حاولت بكل الطرق بالصيااح والدموع او بالهواش ما طلغت الا بنفس النتيجه والرد لا

الله المعين ولا يأس مع الحيااة :)

بصرااحة ولاتزعلين مني احس انج راضية بهالعيشه اللي عايشتها معاه..
طيب ماحد اجبرج تتطلقين البنات اعطوج ارقام الدكتورة والفوزان ليش ماتصلين الاستخارة وتشوفين شو الله كاتب لج...
بس اقولج اياها نصيحه عيالج مابيدومون لج مصيرهم يتزوجون وينسونج وريلج بعد مايسيرون عيالج بيقولج مع السلامة ..
ابسألج شو بتسوين وانتي بهالسلبيه اللي عايشتها؟؟؟

إني أؤيد الأخوات فيما أقترحوه عليك ونصحوك به السلبية والضعف لا تأتي بخير (والمؤمن القوي أحب الى الله من المؤمن الضعيف ) فالله لم يخلقنا في الحياة لننذل ونهان بل خلقنا مكرمين فكيف نحن نرضى الإهانة لأنفسنا , الصبر عزيزتي ليس معناه ان تصبري على الذل الى ان يأتيك الفرج إنما أن تسعي لأخذ حقوقك وصون كرامتك وحفظها والصبر على مواجهة المصاعب الى أن يأتيك الفرج , الدعاء مع السعي هو ما يريده الله منا وليس الدعاء والركون , أختي الحبيبة عندما تضيق عليك الدنيا وتجدي نفسك من المستضعفين فعليك ب(أفوض أمري الى الله إن الله بصير بالعباد) أكثري منها ومن ذكر الله والإستغفار والصلاة على الرسول فإنها سلاح المؤمن , فرج الله همك ويسر أمرك وسخر لك عباده بما فيهم زوجك (اللهم أهده وأصلح شأنه وحسن خلقه يا الله)
الدعاء له أفضل من الدعاء عليه .

ودمت بود
أختك المحبة دمع السحر

bosy2007

حبيبتي الله يعينك بس لازم توقفي وقفه مع نفسك وتلقين حل
ضروري وحاولي تاخدي حقك على الاقل المساواه مثلك مثل زوجته
الثانيه وحتى اولادك و ربي معاك ويوفقك ويهديلك زوجك

أنا مع الأخت خد القمر ...

ولاتنسين أن فيه رب رحيم وكريم وسهام الليل لاتخطئ ...

وعيالك بكره بيكبرون وكلن بيروح بطريقه وأنتي بتقعدين عنده نصيحتي أرجعي لوظيفتك ...

أختي الفاضلة لو تأملنا هذه الآية (إن الله لا يغير ما قوم حتى يغيروا ما بأنفسهم ) إني مؤمنا تماماً أن العيب في أنفسنا كما هو موجود فيمن حولنا لكن نحن مسؤلون في المقام الأول لتغير أنفسنا ليكون بمقدورنا تغيير من حولنا , عزيزتي هل فكرتي مرة لماذا زوجك يمتهنك لهذه الدرجة طبعاً ضعفك هو السبب الأول فسكوتك عن تجريحه لك من البداية جعله يتمادى في إستضعافك وربما هناك أسباب أضافية أخرى خصوصاً أنك اخبرتينا مسبقاً انك تجهلين الحياة الزوجية فربما هناك أمور جعلته يبتعد عنك او لا تشعره بالراحة تصرفات أو أمور أخرى صادرة عن غير قصد منك وهو يعبر عنها بطريقة جارحة ربما انتي لم تستوعبيها مما يزيد من حنقه عليك وتزيد تصرفاته قسوة هل فكرتي مرة لماذا يتعامل مع الأخرى بطريقة غير التي يتعامل بها معك هل فكرتي لماذا يميل إلىيها أكثر منك , إنك تفكرين في أبنائك وفي مستقبلهم فقط أما نفسك فليس لها الأهمية العظمى لديك إذا أنتي لم تقدري قيمة نفسك وتعطيها حقها فكيف تطلبي من الآخرين أن يفعلوا لربما أنتي أم رائعة ولكن لربما لم تكوني زوجة رائعة بالنسبة لزوجك قسوته المبالغ فيها لربما تكون تعبير عن غضبه منك من بعض تصرفاتك مثلاً من شخصيتك الضعيفة وهو شخص متسلط فزاد تسلطه عليك عزيزتي إذا أردتي تغيير جزري في حياتك فعليك بتغيير نفسك أولاً لابد أن تعتني بها وتطوريها للأفضل والأحسن يجب أن تنفضي نفسك من الداخل والخارج وتدعيه يري ذلك عن بعد لن يحترمك ويقدرك إذا انت لم تفعلي ذلك أولاً لا تطلبي منه أن يكف عن قسوته وهو يراك وأنتي تقسين على نفسك وتهنيها وتذليها وهو يغعل فيك ما تفعليه في نفسك عزيزتي بما انك لا ترغبين بلإبتعاد عن أبنائك وفي نفس الوقت أن تعيشي حياةكريمة وسعيدة فعليك ببناء أسس راسخة تبنين عليها حياتك اسس قوية لا تنهد مع الزمن يجب أن تعرفي ذلك الرجل بقيمتك وان تعرفيه على إمرأة جديدة يحبها ويقدرها فلا يهنيك اليوم ولا يتركك في الغد
عزيزتي إقرأي مقالات الأستاذة ناعمة الهاشمي فهي رائعة بحق وقد تساعدك كثيراً في تغيير نمط حياتك إلى الأفضل إن شاء الله .

دمتي بود
أختك المحبة دمع السحر

Mrs.Foi

البنات كفو ووفوا
بس ماحبيت اطلع من موضوعك بدون دعوة
الله يفرج همك وياخذ بيدك ويخرجك مما انتي فيه يارب العالمين
الله يرزقك السعادة والرضا انتي واولادك ويرجع لك كل حق لك من زوجك

حسب الله فيه الظالم
شوفي اختي لاتتركين حقك عشان كلام الناس
الله مايحب الظلم شوفيلك محامي وصدقيني
هو ماهوبكفو يربي عيالك وراح تكوت الحضانه لك انتي
الله ينصرك عاجل غير اجل؟؟؟
واذافيه خير الله يحنن قلبه عليك ويشوفك الملكه
ويراعي كل حقوقكم ويعوضكم عن الي راح؟؟
امين امين امين

خفقات قلب

شكر الكل على النصيحه والدعوه وربي يقدرني على ردها لكم ولو بدعوه صادقه

دمع السحر

انتي بكلامك قريبه مني انا محتاجه اغير من نفسي بس مو عارفه
ادري بان ضعفي قدامه هو السبب
بس اخاف من المواجهه
احس اني لو بواجه بخسر وبقوه لذالك الزم الصمت دائما خوف من الاهانه
محتاجه اغير من شخصيتي بس شلون وكيف
يعني لو جا وجاب لي اي عذر يتسببه لاهانتي مثلا تقصيري في اداء واجبات العيال مرات اجرب ارد عليه القى الكم الهائل من الكلام الجارح ينزل علي وكل هذا يصير عند الاولاد يعني اتحمل كلمه او كلمتين من غير ارد ولا القى بحر كلمات بعد الرد
مقالات الاستاذه ناعمه راح ابتدي اقرااهم والله يعمل اللي فيه الخير والصالح

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا أختي يمكن يكون لي راي غير عن باقي الأخوات
يعني بما إنه خير بين إنك ترجعين له وبين الأولاد معناته إنه لسى شاريك وإلا ماكان ردك له أبدا
ثاني شي ممكن تخبرينا شوي عن حياتك أكثر
يعني أيش الفرق بينك وبينها
هل إهي تلبس أحسن منك مثلا؟ تعامله بدلع أكثر منك؟ شخصيتها قوية ؟ متفننة في العلاقة الزوجية ؟؟
ممكن تذكرين لنا الأسباب
يعني إنتي ذكرتي إن لك أيام بروحك
طيب ليش ماتحاولي في هالأيام تكوني أحسن منها
تتعلمي شلون تكسبي قلبه وروحه في هالأيام
تشوفي شنو مفتاح قلبه
يمكن يا أختي مايكون الخطأ منك لكن زوجك له طريقة معينة في التعامل يفضلها
وبما إنه قال بيذبح بنتك لو شكى منها زوجها فأكيد في شي مو عاجبنه وشايله بقبله عليك
ياريت يا أختي تفصلي لنا طريقة تعاملك معاه
هل تحنين عليه , هل تبتسمين في وجهه على طول؟ هل إنتي عصبية؟هل إنتي أنيقة جدااا؟ وبما إنه لفت إنتباهك عن صوتك هل جربتي تنعميه أكثر لما يكون معك يعني تنعمينه بكثر ما تقدرين وهالشي يجي بتدريبات
بما إنك تشتغلين وعندك راتب خلي الملحق اللي حقك جنة ومن أحلى ما يكون وأحلى الروايح تفوح منه
أدعي وتصدقي واستغفري وصلي
ويا أختي لا تقولين مامنه أمل
لو كان مامنه أمل بالمره ماكان عامل الثانية بأحسن معاملة
ماتدرين يجي يوم ويعاملك أحسن منها
لكن واضح إنها عرفت شلون توصل لقلبه والسالفة يبي لها وقت وشوية ذكاء
يا حبيبتي إذا بغيتين منه شي وشلون تطلبين منه؟
هل تقولين له بغيت كذا وكذا
ولا تقولين له لاهنت يا قلبي الله يجزاك الجنة ولا يحرمك من الاجر بغيت هالشي... وتنعمين صوتك لآخر درجة وتكونين هادئة
يا أختي تراني كنت أعاني وأعاني من جفاء زوجي وبفضل الله وهالمنتدى عرفت إن لكل رجل طريقة خاصة في المعاملة إذا عرفتينها راح تمشي حياتك من أفضل مايكون
يعني جربي أمدحيه إذا جلستي مع أهله
شنو نمط زوجك ماقلتي لنا هل هو شمالي ولا جنوبي ولا؟؟
يا حبيبتي تأكدي وتأكدي إن أنا ما أشكك في طريقة معاملتك له
لكن في رجال يحب المرأة اللي تتمسكن وفي رجال يحب المرأة القوية وفي رجال إذا أرضته زوجته في الفراش تحصل كللل شي تبيه
ايضا ما خبرتينا وش علاقتك مع ضرتك وشلون تعاملك وتعامليها؟
يا عمري في هلامنتدى البنات كاتبين دورات وفنون وأشياء للتعامل مع الزوج لا تقرين أي موضوع أقرأي بس الدورات الهادفة وابحثي عنها في قسم الزواج لأنها أكيد راحت ورى
ويا عمري لو عندك أي استفسار أنا ممكن أفيدك بس راسليني عالخاص

أعلى