مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

علموني هز الوسط على اصوله

ألماسة

أنا وضعي عكسكم
بتضحكوون

انا كل البنات اللي بيشوفو رقصي بيقولولي لاتركي شغلك واشتغلي رقاصة خخخخخخخخخخ (مزح طبعا)
بتكسبي اكتر
بس زوجي بيعتبر الرقص سخافة وقلة عقل
بس برقص لنفسي كرياضة وفي المناسبات ...مع انه قلة عقل على قولة بعض الناس :nosweat:

ehsass

وانا كمان حاولت اشوف المقاطع اللي بالموقع ماعرفت

الفاطميه

ههههههههههههههههههه
شوفي انا كنت قبل ما اتزوج اعرف ارقص درجه اولى وتالي قطعت الرقص لان الوالد طلع بعثه للخارج واحنا رحنا معاه وبعد ما رجعنا البلد صادف اعارس واجد واذا وقفت ابي ارقص ما اعرف وتحطمت نفسيا لاكن بعد ما اتزوجت زوجي كل يقولي رقصي وانحرج حدي
قمت شسوي عاد اذا طلع اقوم اهز واهز واهز ليين خصري وارجولي تطيح من جسمي والحين المحدلله اي وقت زوجي يقول رقصي ارقص واعرف جميع القصات
المصري الخليجي العراقي المغربي الا الاجنبي للحين ما جرب يم زوجي شلون ارقص
والله نصيحتي لج انج تسوين مثلي لين تتعلمين
وانشاء الله تتعلمين الرقص حق زوجك

( روح )

:icon26: :icon26: :icon26:

اييييييييييييييييييييييييييهههههههههههه

أيااااااااااام

كنت ارقص رقص

لكن ألحين تركته من سنين

بس فخاطري ارد أرقص

بس هالمرة عاد بدون أغاني

خلاص الله رحمنا منها

بس بنرقص بدونها

رياااااااااضة

النورس الأبيض رابط الفيديو اللي حاطتنه فضيييييييع

هزهم خطير

أقول أن قدرتي تحصلينه

ارجوج خبريني

:icon26: :icon26: :icon26:

كلي طيب وحنيه

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
أنا بعد ماأعرف أرقص
أتمنى أعرف بس مع على أغاني لانها حرام وأخاف ربي مايوفقني

الحلوه

اه...اه بس والله كنت ارقص بلافراح وكنت احب الرقص واعرف الرقص بس اتعقدوذحين بطلت ارقص وحتى بلافراح مارقص بتقولوليييييييييييييييييييييه

اقولكم

انا زوجي يحب الرقص وكان يحاول معاي وانا عروسه المهم وكنت استحي موووووووووووووت منه مستحيل الرقص قدامه وشوي شوي وافقة بس بشرط يطفي النور هههههههههههههه وبس اضاءت التلفزيون في وايش ساربعدين قام يقلد رقصي ويستهزئي في ويقولي ماتعرفين وقلت له خيييييييييرياابوالشباب طيب ورجع يقولي ارقصي واحسني اتعقد والله يابنات انها تكبرالمشكله ونتخاصم ويقولي انتي دمك ثقيل طيب لو ضحكت عليك خلي عندك خفت دم وماعليك مني ارقصي وتعالي بجنبي وامزحي وخلي عندك ثقه بنفسك وبس تبغون الصراحه هوصادق والله بس انا ماهي راضيه تجيني الجراه اعيدها وارقص عنده

فصارحبيبي يتفرج على هالفديوالكليبات الي طالعه وياويلي لواتكلم يقولي مو من حقي انتي منتي موفرتلي الجوهاذا

وهوصادق

اه0اه0اه0 يابنات تعقدنفسيا من الرقص كلللللللللللللللللله

الحلوه

اه...اه بس والله كنت ارقص بلافراح وكنت احب الرقص واعرف الرقص بس اتعقدوذحين بطلت ارقص وحتى بلافراح مارقص بتقولوليييييييييييييييييييييه

اقولكم

انا زوجي يحب الرقص وكان يحاول معاي وانا عروسه المهم وكنت استحي موووووووووووووت منه مستحيل الرقص قدامه وشوي شوي وافقة بس بشرط يطفي النور هههههههههههههه وبس اضاءت التلفزيون في وايش ساربعدين قام يقلد رقصي ويستهزئي:biggrin: في ويقولي ماتعرفين وقلت له خيييييييييرياابوالشباب طيب ورجع يقولي ارقصي واحسني اتعقد والله يابنات انها تكبرالمشكله ونتخاصم ويقولي انتي دمك ثقيل طيب لو ضحكت عليك خلي عندك خفت دم وماعليك مني ارقصي وتعالي بجنبي وامزحي وخلي عندك ثقه بنفسك وبس تبغون الصراحه هوصادق والله بس انا ماهي راضيه تجيني الجراه اعيدها وارقص عنده

فصارحبيبي يتفرج على هالفديوالكليبات الي طالعه وياويلي لواتكلم يقولي مو من حقي انتي منتي موفرتلي الجوهاذا

وهوصادق

اه0اه0اه0 يابنات تعقدنفسيا من الرقص كلللللللللللللللللله ونفسي الرقص:a084: قدامه الرقص الرقص لما ينزل الي براسي بس شي ماسكني :blush-anim-cl:

غريبة زمن

السلام عليكم ياحلوااااااااااااااات

والله خبلونا هالرجاجيل:confused:

الحمد لله اخيتكم فنانة رقص ونرقص مانقصر لابو الشباب وقت الوناسة ويعجبه ...:eek:

الرقص المصري على خفيف :a084: مش اوي

حبيبتي النورس انتي من جدة يابعدي :a194:

عندك الهرم يبيع بدلات رقص تهوس مع براقعها :a115:

يقولون والله اعلم صالون جمالك عنده تعليم للرقص لايفوتك :a084:

المشكلة اكثر الاماكن لتعليم الرقص بالاغاني ..والحمد لله ربي تاب علينا منها :e076:

ياغاليات في اشرطة اسلامية تنفع للهز روعه :a084: مثل فرحتنا للعزاوي وبنت الكرام ايضا واشرطة كثير نسيتها بس اذا بغيتوا كتبتها لكم :smile:

نصيحة تعلمي الرقص في الجمعات مع اهلك :bleh: نتجمع انا واخواتي ونشغل الاشرطة ونخابل لين نتعلم :harhar1:

الله يعيننا على رجالنا :c045:

نوار

السلام عليكم ورحمة الله

حبايبي انا خفت من كلامك ودوررررت على تعليم الرقص لين لقيت بنت خالتي طالبه من وحده من مصر اغراض كثييييره من بينها سيدي تعليم رقص
انا علطول طلبته منها
واللي تبي ايميلها تراسلني عالخاص
سلام

النورس ياقلبي اذا عندج في بلادج محل الفيرجن ميغا ستور..ترا يبعون سيديات حق الرقص..يسمونه belly dancing

اتمني اكون ساعدتج وبحاول ادور لج...
انا سمعت انو الجولدن جم في كل فروعه بالعالم يعلمون الرقص المصري ..حاولي تشوفينه..

بالتوفيق عزيزتي

ليليان وبس

ههههههههههههههههههههههههه والله انكم عسل .. وتجننووووووون

تعالوا شوفوا أنا وسالفتي مع الرقص...

قبل الزواج كنت أتفنن بجميع أنواع الرقص .. خليجي و شرقي .. وهز وسط ودلع وحركات .. بالعربي أمووووووت بالرقص
وفنانة ماني بسهلة .. ويوم تزوجت .. خذت لي واحد ما يشده الرقص نهائياً على أن أهله مايعرفون يرقصون ودايما يطلبون مني أرقص ينبسطوووووووووون ويقولون علمينا.. و بالمناسبات على طول أول من تطيح عينهم عليه أنا قومي ارقصي ارقصي .. وهو حظرته صم بكم

و بالبيت إذا رقصت له يلعب مع العيال ولا يطالعني كأني أرقص لنفسي .. خلاني ما أحب أرقص .. يقهرررررررررر

تكفون قولوا لي وش الحل معااااااااه .. أنا استغرب والله .. خبري الرجال يموتون بحركات الأغراء والرقص وهاللي عندي ثلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالاجة .. لا يشده دلع ولا غيره على أنه طيوب بس حجر شسوي معه؟؟

sm1980

والله حبيباتي حطيتوا ايدكوا على الجرح المشكلة مو بالرقص المشكلة بالخجل والله ماني عارفي شو اعمل اذا احد عندو حل يخبرنا

أعلى