مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

علاقه غريبه بين زوجي وصاحبه انقذوا حياتي

الله يعينك عليه ..ويارب يهديه

الله يكون في عونك ومثل ماقالو الاخوات تاكدي اذا كان بنت مصيبه واذا كان رجال فالمصيبه اعظم
يعني لو كان بنت قلنا رجال وطايش ويحب المغازل بس رجال فهذا اسمحيلي شذوذ فتاكدي وشوفي
والجئي لربنا واكثري الدعاء والاستغفار

@ميموالسوله@

Active member
الله يكون معك
بس اي صحبة تقوم في غير رضى الله
تاكدي سوف تنتهي حتى لو بلغت مابلغت

الله يعينك خيتو بس طنشي الموضوع دام الامور ماشيه بينكم علا خير يمكن بنت معرفة جوال ومع الايام تنتهي لاتخربي بيتك وتقربي من زوجك اكثر

سلفرادو

اول حاجة الله يريح بالك
ممكن يكون ظنك مو في محله
وممكن يكون شكك في محله
ممكن تكون بنت مو ولد وهو يكلمها على اساس انها رجل ومايريدك تعرفين
وممكن يكون زوجك على علاقه مع صاحبه ويسوون اشياء مايريد حد يعرف بها
وممكن زوجك يسوي حاجة كبيرة مع صاحبه وخايف ينكشف امره
بس انتي ما كان لازم تتصرفي هالتصرف الحين هو بياخذ حذره منك ويمكن ما بيتكلم قدامك لا وبعد قلت له ولزمتي انك تشوفي المحادثات كان ممكن وبكل بساطة يقولك مالك شغل في خصوصياتي وساعتها محد بياكلها غيرك انتي الحين طنشي وادعي ان زوجك مايسوي حاجة كبيرة ومن بعيد لبعيد شوفي اش يسوي بس مش تقوليله رويني المحادثات واقصر الشر ... حاولي تعطيه الامان عشان تعرفي اش تحت راس زوجك بس بدون ما يحس
وان شاء الله مايكون زوجك متورط في حاجة كبيرة

خلق الانسان في كبداختي الغاليه,من منا مرتاح في هالدنيا,اسأل الله ان يريح قلبك ويهدي باللك ويسخره لك آمييين

كل اللي ردوا علي الله يجزاكم خييير بس انا تاكدت انه ولد وماقلتو لي كيف ابعده عن زوجي شوفوا لي حل والله والله بديت افكر اخلص من حياتي باي طريقه ماعاد اتحمل مقدرين وضعي اليوم قاعد يكلمه وانا
ماتحملت قمت وخليت المكان لمن اذكر انه هو سبب زعلنا من بعض نفسي يختفي من حياتنا للابد ادعولي والله تعبانه تعبانه نفسيتي ماعاد تتحمل

والله ماادري ايش اقولك تصرفاته جدغريبه لازم تدخلي احد بالموضوع مثلا اخوكي اواحد تثقين فيه اهم حاجه لاتحسسي زوجك انك شاكه فيه يمكن يكون الموضوع مجردوسواس وشكوووك
الله يفرررررج همك
استغفرالله واتوب اليه

ليش انتي مضايقة في رجال مع بعضهم كلامهم كدا وممكن طلب منه يمسح المحادثة لانه فيه سر شخصي له
انتي ما تعرفين زوجك الله يهديك....... ترى يبين اذا فيه شي

حرام عليك لا تظلميه
اني عن نفسي علاقتي قوية مع صديقتي و زوجي يغار من كثر قرب العلاقة
يعني فاهمة زوجك زين ما زين

حزن الدنيا

لازم تتاكدي هو ولد ولا بنت لاني شاكه انها بنت
وثانيا طلعي شريحه موبايلي10(ريال) وتاكدي من الموضوع
وبعدها تقرري شو تسوي

وليف الدهر

امرك صعب لكن على رب العالمين مو صعب الزمي الاستغفار وان شاء الله تحل مشكلتك

الاستغفااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر

والله يعييييييييييييييييييييينك

أعلى