مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

***عـــــــــالم الشمــــــــــــــــــــــــالي الغـــــــــربي****

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

&Athari&

السلام عليكم يا عسل
ضبط\الكمبيوتر بالعربي
كنت اسأل حبيبتي شو بالنسبة لأولاده انا صراحة ابني نرفزني وضربته كف ومعالم الكف بقيت واضحة

ما انكر اني بكيت والله من القهر لكن لما عرف بهدلني وقعد يومين ما يكلمني يا عذاري وبالآخر ينادي على ولدي بإسم الدلع إللي عشيقته السابقة الكلبة كانت تناديه فيه ولما صرت اصارخ وقلت له ما تنادي ابني بهذا الإسم قالي ليش قلت له لأن هذا الإسم ما ينادو إلا اولاد الشوارع انا قصدي عشيقته الكلبة (هو يا عذاري ما يعرف اني اعرف كانت تناديه بهالإسم لكن انا قريته في مبايله)
زعل وقالي انا اقول كلام شوارع؟
قلت له لو سمحت احترم هذا الشي فيني واحترم رغبتي قالي ليش تتحسسي انا ما اعرف كيف ناديته بهذا الإسم ما اعرف يا عذاري شو اعمل
عذاري انا عصبية وهو بهدلني على عصبيتي قالي اخبك بس لا تعصبي وتصيري هبلة
صدقيني ما اقدر امسك اعصابي احس اعصابي ترجف لما اعصب هذه الحالة من جديد صايبتني
اعرضي نفسك على استشاريه نفسيه
ممكن تساعدك بالتلفون مو لازم جلسات
ولاحظي اني قلت استشاريه
ماقلت دكتوره نفسيه
الشي الثاني
اللي ارتكبتيه بحق ولدك جريمه
الشمالي غربي مايحب ضرب الابناء وايذائهم
يعتبر عنف وعدوانيه
ويندم
كثير لو هاوشهم
اختي انت محتاجه احد يساعدك
ماتقدري تتجاوزي الازمه بنفسك
تحياتي لك

&Athari&

مشكورة اختي عذاري وفعلا مثل ماقلتي هو يتغلى وصار يسألني كل ليلة قبل ماأنام شنو بتلبسين لأن صار الموضوع فيه تشويق واثارة وأنا قاعدة اعتمد ألبس ملابس لفترة الصباح وملابس فترة العصر وملابس خاصة للنوم وبجذي أحسه مايتملل من شكلي وبالعكس يتريى الاثارة وعنصر المفاجأة...................:blush-anim-cl:

نورتي اسمك حلو

التوقيع ياعسل
انظمي لنا وجاوبي على الاسئله السابقه

لانه غربي
ركزي على ناحيه الملل هذي

&Athari&

بنات
ماهي طريقة تعامل الشمالي الغربي مع اولاده؟؟

هل الشمالي غربي كريم ؟؟

كيف تنسجمين مع الشمالي غربي في مواهبه واعماله المفضله؟؟؟

اتمنى الجميع يجاوب

اهلين اخواتي ياحبيلك ياعذاري والله مخليه المضوع مره مشوق وحلو الله يعطيك العافيه بالنسبه لعلاقته في اولاده يموت فيهم موت ومره متعلق فيهم ويضيق صدره ويندم اذا هاوشهم وهو مره كريم ومايحب المحاسب على الفلوس بالرغم انه مهمل نفسه في حكايه التسوق والسؤال الثالث انا ابغاله اجابه كيف اخلق جو وهوايه تجمعنا

choklateee

الشمالي غربي عنده اولاده فوق وباقي العالم كلها تحت
ممنوع ممنوع تقربي على اولاده
من ناحية الكرم فهو من اكرم ما خلق ربي عندما يريد الكرم لكن ادا نقم عليكي صار الدرهم اغلى منك

choklateee

الجين يا عداري انا اقولك ينادي ابني بنفس دلع عشيقته وانتي تقولي اعرضي نفسك على استشارية
انا اببي اريد استشارية او هو

نورتي اسمك حلو

التوقيع ياعسل
انظمي لنا وجاوبي على الاسئله السابقه

لانه غربي

ركزي على ناحيه الملل هذي
عزبزتي عذاري أنا القبة النوراء سابقا وجاوبت على الأسئلة اللي حطيتيها وبجاوب على الأسئلة التالية ويسلموووووو:cupidarrow:

بنات

ماهي طريقة تعامل الشمالي الغربي مع اولاده؟؟

هل الشمالي غربي كريم ؟؟

اتمنى الجميع يجاوب
بالنسبة لأولاده يحبهم قوق مايتصور الواحد ومايحب أحد يجرحهم أو يضربهم أو يصارخ عليهم وتلاقينه اذا عصب منهم أو صارخ عليهم يرد بعد دقائق معدودة يحضنهم ويلااعبهم ويقول لهم انتو ليش سويتوا كذا وأنا أحيانا من كثر الضغط تلاقيني معصبة وساعات أضرب بنتي أمامه وبعدين يعورني قلبي وعاد أهو أخذي منه انتقاذ وليش ضربتي البنت وحرام عليكي وآخرمرة تضربينها بس ألحين لايمكن اضربها وحتى لوعصبت منها أمسك نفسي وخصوصا جدامه وابين له اني هادئة ومتزنة هذي ليها تنايج طيبة.........
هل الشمالي غربي كريم ؟؟
نعم كريم الى اقصى درجة على اللي يحب ويقدر هذا الشيء وطبعا اهو مايعطيك الفلوس الا اذا اقتنع بحاجتك لالهم وانك راح تصرفينهم على شي يستاهل وأما اذا مايبي يعطيك لازم اتقولين له قائمة الأسباب المقنعة يعني اهو حريص على الفلوس اذا بتتبذر في شي مايستاهل اما اذا كنت عاقلة ومتزنة في الصرف ستجدينه أكرم الكرماء وفووق ماتتصورين......
طبعا بالمطالعة وبالبحث عن كل ماهو جديد في مجال عمله ومناقشته بطريقة مميزة بس بدون ثرثرة وااااااااايد ومدحه ومدح انجازاته وهواياته يعني مجاراته واعطاءه الوقت الكافي حتى ينجز أعماله بس بدون زن وهدره واايد فالشمالي يحب المأة الذكية والمثقفة والتي تجدين لديها معلومات في كل مجالات الحياة وخصوصا مجال عمل زوجها وهواياته المفضلة.............

الصبوره

سبحان الله كلنا متفقات إن الشمالي الغربي يموت على عياله لكن حبه هذا أحسه أحيانا مخرب يعني ما يقدر يزعل عليهم كثير إذا غلطو كذلك لا يستطيع أن يطلب منهم إنهم يخدمونه في شئ يعني زوجي لا يطلب من عياله يجيبوله شئ حتى لو ماي وإذا كان فعلا بحاجة للشرب يروح بنفسه أو أحيانا يهون!!! عجيب هذا الأمر لأن الطفل بحاجة إلى تعلم تقديم الخدمات للآخرين وخاصة الوالدين واحنا ياما قومونا أهلنا واحنا في عز اللعب لكي نأتي لهم بماء أو شئ من الغرفة ، صحيح كنا نتضايق ولكن هذا الشئ علمنا الكثير.

بالنسبة للكرم فهو كريم مع عياله خاصة ومع من عنده أسلوب في الطلب وكان في السابق بخيل على نفسه ولكن الآن أحسه شوي تحسن وبدأ يفكر في لبسه وحاجاته ولكن ليس كثيرا.

يحب المرأة التي تشاركه أفكاره وهواياته ويهتم بمشكلاته في العمل لكنه قد ينسى وقفتك معاه في لحظة فهو لا يقدر كثيرا مثل الجنوبي فأنا اللي يوقف معاي في شئ بسيط ما أنساله هذا الموقف وأظل أحترمه طول حياتي.

صراحة أنا قد أكون شاطره في مساعدته لحل مشكلاته مع الناس وفي الدوام لكني لا أستطيع مشاركته كثيرا في هواياته فهو مغامر رقم واحد وأنا جبانة وحذرة جدا لكني احاول أمثل الشجاعه والجرأة لكني لا أكون مرتاحة .

&Athari&

اهلين اخواتي ياحبيلك ياعذاري والله مخليه المضوع مره مشوق وحلو الله يعطيك العافيه بالنسبه لعلاقته في اولاده يموت فيهم موت ومره متعلق فيهم ويضيق صدره ويندم اذا هاوشهم وهو مره كريم ومايحب المحاسب على الفلوس بالرغم انه مهمل نفسه في حكايه التسوق والسؤال الثالث انا ابغاله اجابه كيف اخلق جو وهوايه تجمعنا
مرسي عالذوق
اذن يحب اولاده ويكون لطيف معاهم ويلعبهم
انسان كريم

&Athari&

الشمالي غربي عنده اولاده فوق وباقي العالم كلها تحت
ممنوع ممنوع تقربي على اولاده
من ناحية الكرم فهو من اكرم ما خلق ربي عندما يريد الكرم لكن ادا نقم عليكي صار الدرهم اغلى منك

هلا بك
كريم
يحب اولاده
لكن مساله انه يبخل لما مايحب
لانه هو تعبيره عن حبه بالعطااااااااء لذلك يمنع عطاءه لما يزعل او يكره

&Athari&

الجين يا عداري انا اقولك ينادي ابني بنفس دلع عشيقته وانتي تقولي اعرضي نفسك على استشارية
انا اببي اريد استشارية او هو
والله انتم الاثنين محتاجين استشاره
لكن هون مو موجود هنا عشان اوجه له الكلام
هو ماعنده مشكله
انتي اللي زعلانه ومكتئبه
خلاص حلي مشكلتك
وشوفي ايش تحتاجين
بعدين فكري باحتياجاته

&Athari&

بالنسبة لأولاده يحبهم قوق مايتصور الواحد ومايحب أحد يجرحهم أو يضربهم أو يصارخ عليهم وتلاقينه اذا عصب منهم أو صارخ عليهم يرد بعد دقائق معدودة يحضنهم ويلااعبهم ويقول لهم انتو ليش سويتوا كذا وأنا أحيانا من كثر الضغط تلاقيني معصبة وساعات أضرب بنتي أمامه وبعدين يعورني قلبي وعاد أهو أخذي منه انتقاذ وليش ضربتي البنت وحرام عليكي وآخرمرة تضربينها بس ألحين لايمكن اضربها وحتى لوعصبت منها أمسك نفسي وخصوصا جدامه وابين له اني هادئة ومتزنة هذي ليها تنايج طيبة.........
هل الشمالي غربي كريم ؟؟
نعم كريم الى اقصى درجة على اللي يحب ويقدر هذا الشيء وطبعا اهو مايعطيك الفلوس الا اذا اقتنع بحاجتك لالهم وانك راح تصرفينهم على شي يستاهل وأما اذا مايبي يعطيك لازم اتقولين له قائمة الأسباب المقنعة يعني اهو حريص على الفلوس اذا بتتبذر في شي مايستاهل اما اذا كنت عاقلة ومتزنة في الصرف ستجدينه أكرم الكرماء وفووق ماتتصورين......

طبعا بالمطالعة وبالبحث عن كل ماهو جديد في مجال عمله ومناقشته بطريقة مميزة بس بدون ثرثرة وااااااااايد ومدحه ومدح انجازاته وهواياته يعني مجاراته واعطاءه الوقت الكافي حتى ينجز أعماله بس بدون زن وهدره واايد فالشمالي يحب المأة الذكية والمثقفة والتي تجدين لديها معلومات في كل مجالات الحياة وخصوصا مجال عمل زوجها وهواياته المفضلة.............

اجابه رااااااااائعه :icon30::icon30:​

&Athari&

سبحان الله كلنا متفقات إن الشمالي الغربي يموت على عياله لكن حبه هذا أحسه أحيانا مخرب يعني ما يقدر يزعل عليهم كثير إذا غلطو كذلك لا يستطيع أن يطلب منهم إنهم يخدمونه في شئ يعني زوجي لا يطلب من عياله يجيبوله شئ حتى لو ماي وإذا كان فعلا بحاجة للشرب يروح بنفسه أو أحيانا يهون!!! عجيب هذا الأمر لأن الطفل بحاجة إلى تعلم تقديم الخدمات للآخرين وخاصة الوالدين واحنا ياما قومونا أهلنا واحنا في عز اللعب لكي نأتي لهم بماء أو شئ من الغرفة ، صحيح كنا نتضايق ولكن هذا الشئ علمنا الكثير.

هو مايحب يطلب من اي انسان مو بس اولاده
بالنسبة للكرم فهو كريم مع عياله خاصة ومع من عنده أسلوب في الطلب وكان في السابق بخيل على نفسه ولكن الآن أحسه شوي تحسن وبدأ يفكر في لبسه وحاجاته ولكن ليس كثيرا.

يحب المرأة التي تشاركه أفكاره وهواياته ويهتم بمشكلاته في العمل لكنه قد ينسى وقفتك معاه في لحظة فهو لا يقدر كثيرا مثل الجنوبي فأنا اللي يوقف معاي في شئ بسيط ما أنساله هذا الموقف وأظل أحترمه طول حياتي.

صراحة أنا قد أكون شاطره في مساعدته لحل مشكلاته مع الناس وفي الدوام لكني لا أستطيع مشاركته كثيرا في هواياته فهو مغامر رقم واحد وأنا جبانة وحذرة جدا لكني احاول أمثل الشجاعه والجرأة لكني لا أكون مرتاحة .

طيب كلامك جميل
بس عندي تعليق على انه ينسى المعروف
هذا مو صحيح
روحي اقراي موضوع الجنوبيات وشوفي رايهم بالجنوبيين بالناحيه هذي
الشمالي غربي مستحيل ينسى معروفك
حتى لو مارده لك
ثقي ان معروفك معاه رد عندك كثير من غضبه واساءته
سواء انتبهت ام لم تنتبهي
راقبي تصرفاته وراح تلقين انه رجع لك معروفك
هذا رايي
بالنسبه للهوايات ماادري ايش الهوايه اللي تتكلمي عنها عشان يساعدونك البنات

&Athari&

نستنى اجابات الحلوين
بضيف سؤالين
هل الشمالي غربي ناكر للمعروف وهل معروفك يكسبك حب واحترام عنده؟؟
كيف يعبر الشمالي غربي عن حبه وتقديره؟؟؟

RedRose

Active member
نستنى اجابات الحلوين
بضيف سؤالين

لالا ابدا مو ناكر بالمعروف بالعكس الشمالي الغربي مستحيل ينسى المعروف واذا احد سواله معروف واحتاج لاحد في يوم من الايام رح يكون هو اول من يوقف معاه
بالمقابل لا ينسى الاساءة ابدا ,,, يعني لو احد اساء له في يوم من الايام واحتاج له ما رح يوقف معاه ابدا,,, ولالالالالالالازم يرد الاساءة مهما طالت السنوات

اعتقد انه يعبر عن حبه من خلال افعاله ,, يعني يكون كريم ويبدي زوجته لو هو يحبها على نفسه في كثير من الاحيان ,, واقصد بهذا الشي اشياء بسيطة مو شرط يكون شي كبير لو مثلا في الاكل لو بقى قطعة وحدة رح يخليها لزوجته عشان تاخذها هي لو فيه قطتين صغيرة وكبيرة بياخذ الصغيرة الا لو قالت له هي لا خذ الكبيرة انا ما ابغاها ,,

تحياتي ,,,

التعديل الأخير:
نستنى اجابات الحلوين
بضيف سؤالين
أنا مع أختي red rose في كلامها وأضيف أن الشمالي لاينسى من وقف معه وأسدى له معروفا وتجدينه يبذل كل ما في استطاعته كي يرد لك الجميل بطرق تعبر عن احترامه وحبه لك بطرق مباشرة وغير مباشرة حتى لو زعل منك تجدينه يتذكر المواقف النبيلة التي اتخذتها تجاهه سواء في السراء أو الضراء.............
أما بالنسبة لطرق التعبير عن حبه وتقديره فهو بالعطاء وتلبية الحاجات فكما قلنا سابقا ان بداخ لشمالي رجل محب ورومانسي لكنه لايستطيع أن يعبر عن مشاعر الحب والتقدير بالكلمات وانما بالأفعال وتلبية رغباتك...............

أخت عذاري سأغير المسمى من العشق الإلهي الى الحب الإلهي أو زهر الربيع وحتى تعرفي أنني القبة النوراء سابقا ونواصل هذا التجمع الهادف على بركة الله وفي ميزان أعمالكم ان شاء الله...............

flona22

اختي عذاري بارك الله فيك ملف مميز ومجهود رائع

لي عوده فانا من شريكات الشمالي الغربي

تقبلي احترامي

choklateee

نستنى اجابات الحلوين
بضيف سؤالين
شكرا حياتي على ذوقج وتحملك لنا ولمشاكلنا

الشمالي غربي غير ناكر للمعروف ولكن عيبه انه ينسى كثير من المعروف لكن من غير قصد او هي طبيعة شخصية زوجي بالشكل ما ادري

يعبر عن حبه وتقديره بالفلوس احيانا او اطلبي وتمني يعني اريد اطلع يقول ما مشكلة يعني تقريبا ما يرفض طلب عندما يريد هو ذلك وتكون غزالته هادية على قولة اخواننا المصريين

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى