مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

عشيق صديقتي يبتزني !

ذاكرة جسد

الحمدالله فرحت لك كثيرا ياجميله

دوم يارب المحافظه على نفسك وكفو اللي سويتيه بالتوفيق انتي

CRYSTALICE

اللهم ثبتنا يارب....
لازم تتوكلي على الله وتعلمين الهيئه لان حتى صديقتكـ تحتاج من يساعدها ويوريها الطريق الصح ...
وأنت ماشاء الله عليكـ ماعليكـ زود بس اقوي الشيطان وصلي بوقته...
بدون تأخير ولا تفكير اتصلي وعلمي العاقل منكم ولو كان فيه خوف وعسى أن تكرهو شيئا وهو خير لكم...
...وإذا اردت الخير ربي يسسرلكـ مل طريق ...
وطمنينا عليكـ ...^_^

CRYSTALICE

ماشاء الله عليكـ...
أكيد كان صعب عليكـ بس الجين ارتحتي...
الحمدلله..
لاتنسين سجود الشكر^_^

خلك واثقه
دام مايعرف عنك شي اجل بالطقاق
وصحبتك هذي ماتستاهل صداقتكم
المفروض تعلمي اهلها بكل شي

قوة اختي شلونج حبوبة ؟ شخبارج؟ انا ماراح الومج لان اي احد ممكن يمر بهالموقف اهم شي ناخذ الايجابيات ونخلي السلبياتانا فرايي خيولي انا تقريبا مريت بتجربتجبصراحة هذا انسان جبان حده واشكرا مبين من تصرفاته وزير بنات حطي فبالج انه مو ريال لان الريال = عقل ودامنه تجرأ وغلط عليج ولا احترمج وفوق طولة لسانه قام يهدد اعتبريه بنت حاله من حالج ناقصة عقل لان الريال مو جذي واتوقع مايقدر يسوي شي شوفي حطي فبالي هالاية قال تعالى : ( ان يمسسني الرحمن بضر لا تغني عني شفاعتهم شيئا ولا ينقذون ) وترا حده حجي واذا انتي بالسعودية دقي على الهيئة واهما باذن الله الحل عندهم رفيجتج وخري عنه وهاذي مو رفيجة ماخافت على نفسها بتخاف عليج ماحمت نفسها ولا عرفت مصلحتها اتوقعين بتعرف مصلحتج لا تكلمينها ختولي وادعي ربج دايما وقولي هالاية قال تعالى : ( وجعلنا من بين ايدهم سدا ومن خلفهم سدا فأغشيناهم فهم لا يبصرون ) لا تخافين الله فوقج يمكن ابتلاء ادعي ربج وايد

انتبهي لاتصورك والا شي انتبهي منها .

تاخرت بس هالاشكال لاتصاحبينها هذي خانت اهلها فتوقعي منها كل شي

بس بسالك شلون تطلع معه وتنام اهلها مايحسون

هي مو خايفه افقدت عذريتها وعادي

الله يسر عليها وعلى بنات المسلمين.

nana9379

لا تخافي ما يقدر يسوي لك شي
ولو طول بموضوع التهديد دقي على الهئة

أعلى