مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

عشاء في بيتزا هت

وينك حبى

ياقلبى انتى انا اشوف انه الشغاله بس هى اللى عليكى لانه هي اللى كلفتيها بشغلك فى البيت بسسسسسس وغير كذا لا
انا اعجبنى رايي الاخت اللى تقول اشترى لي ولعيالى ذكرتنى بخالت زوجى والله العظيم انها وهى راجعه من المدرسه تاخذ نص حبه دجاج وتاكل هى وولدها وهو بس تخليه يناظر فيهم تقوله اذا تبى تاكل انت اشترى انا ماصرف عليك

سهم العشق

اتفاهمي معاه وشوفي راتبه يكفي مصاريف البيت فمافي لزوم انت تصرفي من راتبك شىء الا اذا حبيت من نفسك واذا كان راتبه لا يكفي ساعديه انت براتبك في حدود المعقول وعشان ما يتعود وسوي لكم مزانيه وكلو بالتفاهم يصير 00

ملكة بطبعي

راتبه اكثر من راتبي وماعليه قصور بس في بطنه حرة من الفلوس اللي عندي
بيموت قهر

انا معلمه واعاني مثلك تماما الحل انك تبسطين نفسك بفلوسك وتبيني له انك تشتري اغلى الماركات وان راتبك ما يكفيك وتطلبين منه وانتي بالحقيقه فلوسك عند امك او استثمار او في حساب ثاني

الناصحه الامينه

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
لو ماهو متعود على انك تمولين كل طلعاته وتمشياته
ماكان صرتي في هالموقف

اللي عندها فلوس وخير
تعرف كيف تسعد بها وتساعد زوجها في الحاجه اللي ماتندم عليها
اما تكون فلوسها سبب لانها تعيش نكد فهذي ازمه
عندما تكون الزوجه
قويه بدون ظلم وتعرف كيف تدير حقوقها ولاتستسلم للابتزاز ولو كان ابتزاز عاطفي بحيث لا يبتسم لها ولايعاملها بالحسنى الاعندما ياخذ مايريد من مالها بل ويخطط لتدبيره وصرفه

مالك سلاح لك وقوة
لا ضدك وعليك

ولن يكون كذلك
الا اذا قدرتي نفسك وقويتي شخصيتك وعرفتي حقوقك
وعرفتي كيف تسيطرين ايضا مشاعرك بحيث لاتقودك للاستسلام وانماانتي التي تقودينها لتهناي بمالك وبكل علاقاتك بمافيها علاقتك بزوجك

تولي العسل

أختي الغاليه ليس لزوجك حق في أخذ راتبك حتى لو أنتي إبنت السلطان وهو فقير يجب عليه إلزاما أن ينفق عليك لا أن يأخذ مالك يجب أن تفهميه ذالك بطريقه لبقه

بنوتة بلادي

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
النفقه في الإسلام على الزوج... صحيح مشايخ الدين يقول تستطيع الزوجه ان تساعد زوجها لأنها قضت وقتها خارج المنزل في العمل مما قد يؤدي إلى اهمال في الإسره (يقصدون ترتيب المنزل و الطبخ و مثلا إذا اراد حقه الشرعي و لكنك كنت قادمه من الدوام مرهقه) و لكن مع هذا فإنهم يقولن على المراه ان أعطت ان تعطي من طيب خاطرها... و برضاها و ليس اجبارا لها...

ليس من حقه ان يطالب بشئ... اجلسي معه و تفاهمي على هذه النقطه بدون صراخ

و الله ان لي زميلة... لم ترى بطاقة البنك منذ ان توظفت و كل شيء بيد زوجها... لا تصلي الى ما وصلت اليه...

شاركيه ان رغبت و لكن بحدود المعقول... يعني ان رايتي ان راتبه لا يكفي في اشياء معينه تستطيعين ان تشاركيه...

aso0olah

والله رجال اخر زمن
لاتعوديه وتصرفي عليه والله ده اللي ناقص
صراحة قليل حيا مع احترامي عينو ع فلوسك
واخواتوا الله ينتقملك منهم بس زوجك هو مسمعه اللي سمع كلامهم
لو واحد مايرضى بالظلم ماراح يقولك بفلوسك
انا مع انو المرأة تعزم زوجها بس مو هو اللي يفرض العزيمه
انا من نفسي اعزموا اما غير كذا لايفكر ولا يحلم

دائما زوج الموظفة عينه على راتبها
والله انها مظلومة
ولكن هونيها واحتسبي ذالك عند الله والله يعوضك

ندى3

صدق اللي استحو ماتو زوجك مايستاهل تعشينه ولا شي خلي راتبك لك ولعيالك الله يعينك عليه

تاج راسه

:19: لازم داااااااااايما يكون عندك بطاقة تانية بدون رصيد :19:
:19:انا لو منك كان نقزت جبت البطاقة ورجعت ورحت واتعشيت وعشيت عيالي واتونست وعند الحساب:19: البطاقة ما فيها رصيد:19:

أعلى