مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

عسا ايده الكسر عطني كف وربي مهومه ساعدوني

عابرة في الحياة

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
قولي له جيبي لي اكل وقوميه من قعدته

مااا شااء الله تباااارك الله .. يعني ايش بقي بالله عليه ؟؟

ما يقوم ولا بواااجب تجاهك ليه تقومين بواجباتك تجاهه

الله يعينك عليه .. وكلمي ابوكي يجيكي الحين

ودي*

اسمحيلي يام معمر الغلط منك انت ليش من البدايه توافقين على الزواج به الم تعلمي قول الرسول صلى اللهعليه وسلم من اتاكم من ترضون دينه وخلقه فزوجوه وهذا بلاصل مايصلى ومن بني على غلط فهو غلط ابقولك ليتك تروحين بيت اهلك ورحي اعصابك لحد ماتولدين بس يكون زوجك موافق واستشيري من اهلك صاحب راي وحكمه وحاولي يكون ردت فعلك من ناحية صلاته قويه وانا متعجبه من زعلك على وجود خاله ومازعلت على تركه لصلاه
اسفه ياعمري اني قسيت عليك بس علشان مصلحتك

يأم معمر أنا أنصحك انك تهتمين بنفسك أكثر وتدورين لك شي يشغلك يعني تحفظين قرأن وتكثرين من الاستغفار واشغلي نفسك بشي يبعدك عن مشاكل خاله وخليك زي ما انتي يعني لا تهملين زوجك وبيتك بس طنشي تصرفاته وبيني قدامه انك سعيده ومايهمك خاله وروحي عند أهلك يعني فترة نقاهه لين تولدين

واطلبيه بأسلوب حلو مو بهواش ونكد
وأصبري ثم أصبري ثم أصبري وشوفي اخرتها

الله يعينك ويسهل لك ولادتك ويهدي زوجك وخاله ويرد لك زوجك ردا جميلا

سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك

ام معمر

اولا ماكنت اعرف انه مايصلى ويش دراني وربي اني قبل ماتزوجه استخرت يمكن 30 مره وكنت احس براحه اكيد فيه حكمه وانا ماراح اسامح ابوي يوم ماسال عنه اهم شي عنده الفلوس وبس ام خاله هو سبب مشاكلنا من يوم دخل حياتنا

ام لــودي

انا من رأيي
انك تروحين لأهلك تاخذين راحه وقولي ماراح اجي الا وخالك طالع اذا قال لا ومدري ايش يعني مستحيل يطلعه او يلمح له قولي طيب يجلس عندنا اوك بس ابيك ماتتحسسني انه جالس في البيت
يعني ماابيك تقول
ابروح مع خالي ابتمشى مع خالي والخ
والضرب قولي اذا ضربتني مره ثانيه راح اشتكيك عند ابوي او ابوه او اخوانك اهم شي ماتسكتين عن الطق
وبس ..
ام لــودي

ام معمر

الله يعين لوانى ادري ان ابوي راح يسوي شي كان كلمته البارحه ام ابوه انسان بارد مره اشتكيت له وقال اسكتى لاحد يدري عنكم ولا كلم ولده اعوذبالله منه وشايف نفسه بعد

عابرة في الحياة

طيب ايش الاسباب اللي تمنعك انك تروحي لاهلك ؟؟

ولا تنسي تخبرينا باللي صار .. وامي تقول الرجال لا مد يده

على الحرمه مرة وحده وسكتت له بيستحلها باقي الايام

-موج-

حبيبتي..احسن شئ لا تتجادلين مع زوجك قال اجيب اكل قولي بكيفك..تريد جيب اكل ما تريد بكيفك..يعني ابعدي عن الشر وغنيله..ولكن لا تظهرين انك في قمة السعاده ولا انك في قمة التعاسه يعني ان سألت شفيك قوليله بهدوء وباسلوب طبيعي بدون توتر صحيح صعب لكن حاولي لخاطر نفسك وصحتك وحتى تتجنبين الضرب..الله يعينك ويصبرك...ودائما تحججي بالمرض بسبب الحمل والتعب وخلي اهل زوجك يعرفون بانك تعبانه بسبب الحمل لعل وعسى يروح هذا الخال وترتاحين..

كلام الاخت رازيا جدا رائع واخذيه بعين العقل ,,

وعليك بالاستغفار والدعاء لزوجك بصلاح قلبه ونفسه وحثيه على الصلاة ..

وعليك بقراءة سورة البقرة كل ليله والدعاء بتسخير زوجك لك وتسخيرك انتي لزوجك

وفقك الله في الدارين

الله يعينك روحي افضحيه عند خالاته اللي ساكنين عندك

حلوه ذي يجي يسكن عندك ومايبي اخواته لانهم من ابوه

روحي خبريهم انه مقصر ببيتك وانه وسخ وانه يشيش زوجك عليك اذا هم طيبات روحي لهم ويوصلوكي لاهلك ...

مدة اليد مو سهله بالذات انك حامل ومستقوين عليك بالاهانه واذا مريض بالصرع مو معاناه تصبري تراه زينه زينا اللهم النوبات اللي تجيه ....

لاااااااااااااااااااااتسكتين والله ينصرك عليهم ....

عابرة في الحياة

شوفي لو تعرفين تروحين بالنقل الجماعي بس لا تقعدين

عنده قولي له توديني والا اخذ لي تكسي واروح

او

تقولي لخاله (( قدامه )) عشان ينحرررررج

ودي*

ام اليتيم

لاتحسبنى على خالة . زوجك الملام فى المقام الأول . كثير رجال يقعدوا عند اهلهم ومايهملوا اهل بيتهم . بس زوجك ماصدق غير كدة الكف هذا لاتسكتى علية لازم يتأدب ابدااا لاتسكتى على الضرب ابدااا وكلمى اهللك يتفاهمو معااة

اول شي انا قراءة موضوعك الاول ورررررررررربي اني بموت من القهررررر ليش ياعمرررررررري ماعندك خصوصيه بيتك والله مابقي غيررررررررررر يدخل المطبخ وغرفه النوم ورررررررررررررربي لو انا منكي مااسكت ولحييييييييييييييييييييييييييييييييين كمان مد يده عليكي والله والله والله لو تسكتين عنه بكررررررررره بكره بيتمادى اساليني انا كفين وساكته بعدين ضرب باالسلك ماسكت فضحت فيه عند ابوووووووووي وربي شرشحه ولحين مايفكرررررر ويجرررررررررررر انه يسويللي شي لا لا لا لا لا لا لا لا لا تسكتين عنه وخاله هذا ياهوووووووو ياانتي في البيت

ام معمر

الله يعين وربي اني في هم حسبي الله ومشكورت ماقصرتواعسالله يفرج همنا وهمكم

ام معمر

اليوم جاني يبي يسكتني باغراض البيت يقول بكل برود اكتبي اغراض البيت ماكانه سوا شي وانا طنشته ودخلت غرفتي اصلا هو مستانس اني زعلانه عشان ماقوله ابي اسوق او ابي اطلع انا عارفه شنو يبي اذا خلصت الفلوس ذيك الساعه يتذكر انه يراضيني ياناس كل هذا بخل حسبي الله

فتو89

ماعليش ام معمر مدة اليد شي صعب جدا ولازم يتوقف عند حده روحي عند اهلك فتره عشان ترتاحين من الضغط النفسي الرجال لازم ينهز ويحس وهو ما يحس الا بالقوه انتي ضعيفه واللسان والزن والحنه ما تجيب نتيجه بالذات مع الرجال الشرقيين المهايطيين خلي خاله ينفعه وانتي لو انا مكانك ما قلت لأمي صدقيني اذا ما تشعرينه بقوتك رح يدوسك دوس يتمادون هم كذا مثل الكوره هذا النوع شوتيه للجدار يرجع لك لا وعلى حسب قوة الشوته هههههههههههههههه الرجعه الله يكشف كربك يارب

وليفة الحيرة

ياقلبي انتي حامل وتعبانه المفروض ترتاحين روحي لاهلك وسعي صدرك لين ماتولدي وبعدين تفاهمي معاه في موضوع خاله لازم يكون فيه حل

BEBO1975

بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على المصطفى وعلى اله وصحبه

عزيزتي ابدل الله حزنك فرح واجارك الله على صبرك

بأي حق ان يهضم حقك بهذه الطريقه الشنيعه ، ارجوا منك ان يكون ردك حازم لموقفه يجب ان يتدخل والدك او اخوتك لإيقافه عند حده لا يصل الامر لحد الضرب
والا لماذا تزوجك ؟
واتى بك الا بيته ؟
كان من الاجدر به ان يضل عازب ويتسلى طووال الوقت مع خاله

فهذا زوج غير مبالي ومستهتر وليس له اي حس نحو تحمل المسؤليه

أعلى