مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

عروس مطلقه

احبةb

يارب فرج همك وطمنينا عليك

الجده الصغيره

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
يمكن هو تحملك كثير لييييين طاابت نفسه...فيه نوعيه من الناس يضغطون على انفسهم وينفجرون مره واحده..

وهذا يالغلا مو حياء هذا خجل مقيت...فرق يالحبيبه...

بهالشهر الفضيل توجهي للباري عز وجل بالدعااااء والصدقه والصلاة واتركيييييييه لين يشوف هو يرجع والا خلااااااص...

عروسه2011

والله مادري ايش اقولك بس أحسك متعلقه فيه مره
مستغربه منك جد
ياقلبي عليكي :""-(
مع انو مالك فتره معاه شهر ملكه و 25 يوم زواج ؟؟؟
وبدي السهوله تركك يعني حتى مافي عشره عمر
أختي يااااااااااااااااااااااارب ادا فيه خير يرجع لكي عاجلا غير آجل وادا مافيه خير لكي ربي يصرفو ويعوضك بالافضل منو ربي قادر على كل شيء

بس اختي فكري بمنطق
رجججل تركك عشان حيائك وخجلك ولو كان زايد
بكرة الأيام اي شيء يصدر منك يتركك ويروح مااعتقد قد المسئوليه
أجلسي جلسه صارممه وزي ماقالت ام محمد بنات الناس مو لعبه جد
أوك مافي بين الزوجين كرامه بس مو لدي الدرجه !!
دا بايعك مررررررررررررررررررررررررررره ويتهرب
وشوفي ترى كتر اتصالاتك له بتطفشو ترى
ولاتقوليلو رجعني رجعني بيشوفك وحده خفيفه وانتي مو كدا بس لانك متعلقه فيه وهوا مايدري ياقلبي عليكي
قوليلو ابى اكلمك وكلميه بجدييه بس بهدوء وخليه يقول اللي عندو وقولي اللي عندك بدون كلمة رجعني لاترخصي نفسك جد كفايه لهنا
بكرة الأيام ادا رجعتي ادا لاقدر الله صارت اقل مشكله بيجلس يقولك انتي اللي طلبتي ارجعك
انتبهي تبغي ترجعيلو ارجعيلو بس لاتخليلو ممدخل عليكي بعدين
الله يهديي سرك يآآآآآآآآآآآآآرب
واله لمن اقرأ ردودك قلبي يعورني من ججججد الله يفرج همك وهم كل المسلمين ياااارب

ربي يفرررررررررررج همي وهمك وهموم كل المسلمين

انتي جلستي شهر انا جلست اسبوعين بس الله يفرجها علينا بس

بشرينا يالغلا ..

كيفك وكيف نفسيتك ؟؟ إن شاء الله تمام

والله قلبي معاك ومانسيتك من دعائي عسى ربي يفرجها عليك ويقر عينك باللي يرضيك

whisper of me

اختي انتي ما ظلمتيه انتي عروووووس توكم فبداية حياتكم ا ,, كييييد انج بتستحين منه يعني ابي اعرف اهو شكان متوقع انج بتاخذينه بالاحضان وهات يالكلام الرومنسي ,, احنا عايشين فمجتمع ما تربطنا اي صعلاقه بالرياييل غير اهلنا كان مفروض يعذرج ويعطيج وقت اكثر هذا اذا كا يحبج مثل ماهو يقول بس انه ايطلقج عشان اول عقبه واجهتوها بحياتكم فسمحيلي هو مايستاهلج انتي ماغطلتي وماظلمتيه كل ذنبج انج تستحيين واذا هو مايبي يرجعج كييييفه اهو الخسراان << لا والله مقطعه الحب ماخاف كلام الناس فيج يوم طلقج وانتو ماكملتوا شهر

احتاجـك

فديتكم وفديت نصايحكم وفديت دعواتتكم
عسى ربي يسسعدكم

الحمدلله انا اليوم أفضل من امس
وإن شاءالله خيرآت

أنتم لاتنسوني أدعوى لي

وعسى ربي يرجعه لي عاجلا غير اجل

زوجه بدوي

عزيزتي اذا كان طلقك وفرط فيك بالسهوله هذي فهو مايستاهلك كلنا خجولات بدايه الزواج ولا نحب ازواجنا المحبه تجي مع العشره ومع التعامل الطيب منه هو بالذات
وبعدين فيه ناس عايشين مع بعض سنوات مايفهمون بعض ولا يحبون بعض بس صابرين لاجل العشره او الأطفال
الزواج مولعبه عشان يطلق ويقول ماتحبني اعذريني هو مو قد السؤوليه والا باقي بتواجهكم مصاعب ومشاكل تهد جبال كيف يتحملها
اسالي المولى ان يكتب لك مافيه الصالح

*زيزو*

يمكنك ماتباديله نفس المشاعر او تتفاعلي معه بالعلاقه الخاصه وانحبط منك
لكن تأكدي ان ربي اختار لك الخير مااصابك لم يكن ليخطئك ومااخطأك لم يكن ليصيبك

ماادري ليه مادخل مخي سبب الطلاق !!!!
واسمحيلي ترى الي يحب مايسوي كذا في حبيبته بيصبر عليها ويشوف الحياء حسنة مو عيبه ويتحدى نفسه انو يغيرها مش يتركها ببساطةوكون انه يرفض رجعتك نهائيا خلاني احس انو ماحبك ولا كان بسرعة حن عليكي لمن بكيتيلو وكلمتيه
مش يقولك كوني قوية <<< قهرتني حييل ردة فعله
بصراحة مايستااهلك وطبيعي تتعلقين فيه اول حب بحياتك وعاملك احسن معاملة وطبيعي كمان يعاملك احسن معامله لانك لساتك عروسه وغريبة عنه استخيري ربنا وادعي الي فيه خير لك ربنا ييسره ونحنا مانعرف اخلاقه كيف علشان كذا مانقدر نحكم عليه ونظلمه بس ياريت ماتتعلقي فيه اكثر من الازم الله يعوضك خير ياااااااارب
وانا ما ابغى اكرهك فيه هو لازال زوجك والله اعلم ايش داخله ومابيدك الا الدعاء .

سهم العشق

اللي حصل واذا كان خطيبك يبغاك كان رجعك وحاول يتفاهم معاك مو يطلقك مجرد ما تصير مشكله بسيطه بينك يطلقك الجأي الى ربك يا اختي وفوضي امرك اليه وربي يسر لك كل خير 00

احتاجـك

ماقصرتوآ على دعواتكم .. ونصايحكم
عسى ربي يسعدكم

سؤآل / طليقي بيزور أهلي بعد العيــد .. وش رأيكم أطلع له ؟ أو لا ؟
أنـا حابه أطلع لــه ؟ وأترجآه لأن لي اخطآء بأول زوآجي ... لعله يسامحني؟
أبي رأيكم لبى قلوبكم ؟

حبيبة نايف

حبيبتي الله يفرجها عليك والله أنا رح أرد من قهري وأنا ماقرأت غير أول موضوعك
المهم حبيبتي عسى الخيرة تكون بطريقك وين مارحتي
أولا ماأعتقد إنه السبب للطلاق الي ذكرتي
حبيبتي كلنا نكون فالبداية خجولين ومانستجيب بسهولة ولنا أخطاء مايعلم فيها إلا المولى خصوصا إذا كنا كل واحد من بيئة
حبيبتي أقعدي معه لما يجي عندكم واطلب منه إنه يفهمك غلطك ومن خلال الحديث إوعديه إنك تكوني مثل مابده وأعطي مبررات لتصرفاتك السابقة وإذا مااستجاب إبدئي بأسلوب هادي ومؤدب خوفي من ربنا لأن هذا ظلم حبيبتي والظلم ظلمات يوم القيامة يعني مو إنتي اللي ظلمتيه بالعكس هو ظلمك أخذك عذراء ورجعك بعد شهر مطلقة والله حرام المهم إذا كان الطلاق رجعي توسليله بكل الطرق ليرجعك لكن بدون إهانة لنفسك وحاولي ابحثي عن السبب الحقيقي لأنه متأكدة إنه في سبب آخر يمكن إنت مو منتبهة إله حاولي حبيبتي وإذا كان رجعي لاتطلعي من بيتك أبدا أبدا حبيبتي وحاولي تعلمي من أخطائك عشان لوماصار نصيب لاسمح الله إنك ترجعيله ماتخطإي نفس الأخطاء بالحياة المستقبلية
ياربي حبيبتي الله يجمع شملكم مع بعض ويزيل كل الحواجز بينكم ويسخرلك إياه ياحبيبتي خبرينا شو بصيرمعك والله يكتبلك الخير وين مارحتي

احتاجـك

امين يارب .. ياحبيلك بعد

ان شاءالله بسوي اللي قلتي لي عليه
وعسى يكتب لي الخير

أعلى