مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

عروس مبتلشه هل تنصحوووووووووووووني بالمقشراااااااااااااات

بالتوفيق اختي <<<<<< ماعندي فكره اتمنى الاخوات يفيدونك ويفيدونا

لاء حبيبتي خلطة حور للازمات مو بالصيدليه
لاء ابحثي عنها بقوقل وسوي طريقتها تلاقين تجارب الحريم معاها
بس لاجينتي تتروشين
قفلي الحمام وغطي كل منافذ الهواء وفكي الدش الحار لوحده مو تجي تحته لاء
خلي الحمام كله يتعبى بخار وادهني جسمك بالصابون المغربي
وخلي جسمك يتشبع بخار
بعدين ابدئي افركي من فوق تحت لفوق عشان ينشط الدوره الدمويه
وليفي كل جسمك بامانه ههههههههه قصدي من قلب
ولا طلعتي خليكي قبلها مجهزه جليسوليد وليمون وفكس وموية ورد تكونين خالطتها بعلبه بلاستيك وسويها
ولا خلصتي حمام الهنا حطيها على جسمك
وبالعافيه عليكي
واستخدمي مقشر كلير اند كلير للوجه من الصيدليه ب28 ريال مرره خطير بس رطبي وجهك بعدها لانه ينشف بس يقشر خطير وينضف من قلب

وخلطة حور مااقول لك تصيرين بيضا لكن تفتحين بشكل كبير ويتوحد لونك وتحسين بفرق كبير مرره حلو

دعواتي القلبيه لكن بالتوفيق يااحلى عرايس

وهذا رابط المووضع عززيتي مافصرت الاخت منزله الخلطه مع التجربه
بس مثل مانزلتها صاحبتها تستخدمينها اسبوعين بس متواصله ورى بعض وكل يوم تسوين وراها حمام مغربي بالطريقه اللي قلت لك
وبعد الاسبوعين عشان تحافظين عالصفاء والبياض مره كل اسبوع

http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=220118

اختي شوفي لك صالون شاطرين في تنظيفات الجسم واعملي كورس العنايه بالجسم
من حمامات مغربيه وسكراب للجسم وغيره وغيره وكمان روحي دكتور شاطر واعملي جلسات تقشير ولما تهتمي يالغلا والله بتبان معك النتايج وبتسرك لكن اهم شي واضبي

بنت سكاكا

الله يوفقكم ويسعدكم ويرزقكم الفردوووس الاعلى بارك الله لكم ولجهودكم اخواتي بصرااااحه احرجتوني والله انكم اقرب من خواتي ...فدييييييييييييييييييييتكم

حرم تيم

انا صراحه سويت خلطات في نفاسي الاخير الجلسرين والخروع والوز والبودره وكل شي كل يوم صح نتيجته حلوه بياض ونعومه بس بعدين انتشرت الحساسيه في جسمي كله كلللله حتى المناطق الحساسه لما طلعت من النفاس ماتتوقعين خرب كل شي زود اكثرمن اول ورحت لمركز الحساسيه وسويت تحالليل قالوا ان الزيوت تسبب لك حساسيه وقعدت فتره اعالج اعنياذا كان جسمك حساس لا تخربطسن وروحي لمركز تجميل مختص يعالج العيوب بامان وامانه

حرم تيم

انا صراحه سويت خلطات في نفاسي الاخير الجلسرين والخروع والوز والبودره وكل شي كل يوم صح نتيجته حلوه بياض ونعومه بس بعدين انتشرت الحساسيه في جسمي كله كلللله حتى المناطق الحساسه لما طلعت من النفاس ماتتوقعين خرب كل شي زود اكثرمن اول ورحت لمركز الحساسيه وسويت تحالليل قالوا ان الزيوت تسبب لك حساسيه وقعدت فتره اعالج اعني اذا كان جسمك حساس لا تخربطين وروحي لمركز تجميل مختص يعالج العيوب بامان وامانه

أعلى