مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

عروس جديدة مالي شهرين ... واكتشفت خيانات زوجي !!!

ميمي 89

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

قصتي ومشكلتي باينه من العنوان انا عروس جديدة ماتم على زواجي شهرين
طبيعتي جنوبيه غربية وزوجي شمالي غربي
كانت دائما ادخل هذا المنتدى الرائع واشوف مشاكل النساء مع ازواجهم وماتوقعت ابدا اني في يوم من الايام راح اوقع في نفس مشاكلهم او اني الجأ لكتابة مشكلة لي هنا ..
المهم انا انسانه بطبيعتي جدا كتوووووووومه ومستحيل اقول لأحد على هالشي عشان كذا لجأت لكم واتمنى من كل قلبي انكم تدلوني للطريق الصح وكيف اتعامل مع هالزوج الخائن

اولا هو يقول انه مره يحبني وانا بعد مره احبه دايم في ايام الملكه كنت اساله اذا كان عنده في يوم من الايام اي علاقة مع بنت وكان يجاوبني بالنفي ويبين انه الولد المستقيم والعاقل والثقيل وهذا الشي اللي خلاني اثق اكثر واكثر انه ماراح يخوني ابدا فكنت جدا واثقه فيه حتى اني مالاحظت عليه اي تصرفات غير طبيعية

مره كنا نايميين وصحيت من النوم واضطريت اروح الحمام اكرمكم الله وطار النوم من عيني
رحت للصاله عشان اتسلى شوي عالتلفزيون لكن لقيت قدامي جواله اللي دايم مايفارقه ولا ينساه عالطاولة
دفعني الفضول اني افتحه وافتش فيه وبدأت واول مافتحت برنامج محادثة عنده ووقعت عيني على اول اسم كان اسم فتاة
وبدأت افتح وافتح المحادثات فلقيت محادثة مع فتاة اخرى وانذهلت بالكلام الموجود والغزل الواضح والفاحش اتضح لي انه يعرفها وانها جات عنده دوامه بحكم عملة المختلط وهذا كله كان بعد زواجنا اللي ماله ولا شهرين

حفظت رقمها في جوالي وحاولت ارجع انام ماقدرت انصدمت وانذهلت حبيبي وزوجي انا الشخص اللي دايم ملاصقني ويموت فيني الشخص اللي اثق فيه ثقة عمياء بحكم تعامله وكلامه معاي يسوي كذا !!! يخونني !!! لييييييييييش يارب ليييييييييش
الحمدلله بشهادة الجميع وكل من شافني انا جميله جدا رشيقة انيقة ناعمة ودلوعه مثقفه وفاهمه ومتعلمه طيييييييب لييييش
ايش اللي ينقصني عن غيري ليييه فكر يسوي كذا فيني ليه يسوي كذا بحبيبته وزوجته على كلامه

قام في الصباح عشان دوامه وماقمت معاه كرهته فجأة ماقدرت حتى اطالع بوجهه وهو نايم فمابالكم لما صحي .. المهم تظاهرت بالنوم
انتظرته لحد ماراح الدوام ودقيت على الرقم مره واثنين ومحد يرد في الاخير ردت وطلعت بننننننننننننت بننننننننت
بس سمعت صوتي قفلت الخط رجعت ادق عليها حرقت جوالها عشان ترد وماردت وقفلت جوالها ..

وقتها ماقدرت استحمل دقيت على زوجي وقلت له تعال الحين ضروري وهو يحاول يفهم الموضوع في الاخير قلت له اذا تحبني تعال وفعلا جاء ... وفتحت له الموضوع وواجهته بالمحادثة تهاوشنا وتصايحنا وهو يقول لاتظلميني قلت له طيب فسر الكلام مارضى وقال انا برجع العمل..
قلت له اذا طلعت الحين وماقلت لي وش السالفه وفهمتني انا بدق على اهلي يجون ياخذوني .. وقتها وقف وضح عليه الصدمه لكنه تماسك وقال اذا طلعتي من هنا مالك رجعة مره ثااااانية !!!!!!!!!

عندها انا ماقدرت استحمل انهرت وانا ابكي قلت له كله هذا عشان وحده بنت حرااااااااااام ؟؟؟!!!!

بمجرد اني قلت هالكلمة اعترف قال لي انها هذي وحده مطلقة اكبر منه وعندها طفل تعرف عليها قبل الزواج بشهرين وانه كانت كل نيته انه يتزوجها مسيااار ..
وجاب المصحف وحلف عليه انا انهرت اكثر واكثر وبدأت ابكي هو بعد جلس يبكي معاي ويحلف انه هذي نيته بس ..لكنه استخار وبطل وانه يحبني انا ومايسوي كذا الا عشان سبب واحد ...

حاولت افهم منه وش السبب قلت له طيب انا وش ناقصني قلي وش نآآآآآقصني ؟؟؟!!!
لاحظت انه حاول يحط اللوم علي قلت له انت صدمتني مره احنه مالنا شهرين وتفكر بهالشي اللي اعرفه ان الرجال مايسووون كذا الا بعد سنين من الزوآآآآآج بعد مايملون من بعض خلاص .. يعني لذي الدرجة خلاص طفشت مني ومليت ؟؟
يفقام يبرر قووول انه حااااار جدا وانا مو مثله وانه سوا هالشي بس عشان يعف نفسه ويبعد عن الحرام ..

قال انتي تتأففين مني اذ قربت منك قلت لاغلطان والف غلطان انا اقولها تغلي مزح دلع .. بعدين انا لسه عروسه لسه ماراح الحياء لسه ماتعودت على هالشي لاتتوقع ان يراح اكون زي وحده متزوجه من كم سنة ..

المهم انتهى الموضوع على كذا سامحته وحلف لي انها راحت الفكرة من باله وماراح يتزوجها ..

اضطريت اني اصدقه مع انه قلبي بدأ فية نار الشك سرت بس اشك لكني اتعوذ من الشيطان واقول هو حلف لي عالمصحف مستحيل يكذب علي

المهم استمرينا حلويين كم اسبوع ووقعت علي الصدمة الثانية اليووووووووووووم وقتها خلاص انهرت جلست بمكاني وتسمرت فكرت بهذا المنتدى الرائع وقتها والمستشارات الرائعات اللي فيه فكرت انني ممكن الاقي الحل عندكم واتمنى هذا من كل قلبي عشان كذا لجأت لكم

اليوم فتحت سجلات محادثات له ولقيت ماصئب محادثات مع الف بنت وبنت وعلاقات معاهم من قبل الزواج ومازال مستمر معاهم واغلبهم نساااااااااااااااااء متزوجآآآآآآآآآآآآآآآآت بكل اسف

لاحظت في السجلات انه التواريخ قريبه جدا قبل كم يوم واسبوع محادثات ماجنه وكلام فاحش يحاول مقابلتهم يطلب منهم صور لاجسادهم ييفتح كام معاهم ويعرضون له اجسادهم وكل هذا مع نساء ومتزوجات ويعرفهم من قبل زواجنا

بعضهم يطلب منهم يكلمهم ويدخل الحمام اكرمكم الله عشان يسوون مع بعض سكس فون

انصدمت الآآآآآآآآآآآآآآن اشد صدمة والى الان ماعرف كيف اتعامل تشتت افكاري وطار الكلام مني خفت على نفسي من افعاله وانها ممكن تنرد على محارمه وزوجته

ارجوووووووووووكم وجهوني وساعدوني هل افتح معاه الموضوع الان ولا لا؟؟؟

وش اسوي كيف اتعامل معاه ؟؟؟

كيف انقذ زوجي من هذي الافعال الحرام ؟؟ وكيف انقذ زواجي ؟؟

كيف اكسبه " مع انه يحبني بجنون على كلامه واني كاملة بعيونه " وكيف انسية بنات الحرام واكون انا الوحيدة بعينه ؟؟

جزيييتم كل الخير يآآآآآآآآآآآآآرب وارجوكم لاتنسوني من دعائكم لي بالصبر والصلاح والثبات

صدقتي اختي محد راح يحس فيك الا الي جرب هل شي

انا مثلك بعد عرسي بشهرين

مع اني مبدعه في علاقه وجسمي مغري واهتم بنفسي كثير

بس الي شاب على شي يشيب عليه

قريت قصتك وانا ابكي ذكرتيني بجرح عمري مارح انساه وش اسوي غير اني اعيش حياتي واخليه جزء بسيط منه

أعلى