مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

عروس الغفلة !!! مالها بعد الله إلا أنتم !!! تكفووووون ساعدوها

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
رددي الدعاء
اللهم اني اسالك حبك وحب من احبك وحب عمل صالح يقربني الى حبك وان تجعل حبك احب الي من نفسي ومن زوجي ومالي وولدي ومن الماء البارد على الضمأ" اللهم الف مابين قلبي وقلب زوجي على الايمان والتقوى اللهم اغفر لي ولكافة المسلمات واعف عنا وارحمنا واكتبنا من الصالحين الاخيار اللهم يامسخر القوي للضعيف ومسخر الجن والريح لنبينا سليمان ومسخر الطير والحديد لنبينا داود ومسخر النار لنبينا ابراهيم سخر زوجي بحولك وقوتك وقدرتك لي انت القادر على ذلك وحدك لاشريك لك اللهم ياحنان يامنان ياذا الجلال والاكرام يابديع السماوات والارض ياحي ياقيوم اللهم حنن قلبه علي اللهم بحولك وقوتك تضع مودتي في قلبه انت ولي ذلك والقادر عليه برحمتك ياارحم الراحمين اللهم الف بين قلوبنا واصلح ذات بيننا اللهم اني اشكو اليك ضعف قوتي وقلت حيلتي اللهم اني لاحول ولاقوة لي الا بك يارب العالمين اللهم ارحم ضعفي ياارحم الراحمين
"اللهم صب محبتي في قلبه صبا وارني ذلك"اللهم سخره لي كما سخرت البحر لسيدنا موسى والن قلبه لي كم النت الحديد لسيدنا داوود فانه لا ينطق الا باذنك ناصيته في قبضتك وقلبه بين يديك تقلبه كيف تشاء " اللهم يا مقلب القلوب والابصار ثبت قلبي على دينك " اللهم من اراد بي انا وزوجي سوءا او كيدا فرد كيده الى نحره واجعل تدبيره في تدميره اللهم عليك بهم فانهم لا يعجزونك" "اللهم اني اسالك باني اشهد انك انت الله لا اله الا انت الاحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد انك تفرج همي وتفك كربي يا ارحم الرحمين""اللهم اني اسالك حبك وحب من احبك وحب عمل صالح يقربني الا حبك وان تجعل حبك احب الي من نفسي ومن زوجي ومالي وولدي ومن الماء البارد على الضمأ" اللهم انك عفو كريم تحب العفو فاعف عني" اللهم ملكني قلب من احوجتني اليه يا رب العالمين"
"اللهم عليك ببنات السوء فانهم لا يعجزونك اللهم انهم استعانوا بالشيطان على زوجي وزينهم في نظره وانا استعنت بك فانصرني عليهم ورد لي زوجي نادما راغبا يا ارحم الرحمين اللهم واستر عنه عيوبي واجعلني نورا بين عينيه واعمه عن غيري من النساء" "اللهم اجعلني من الحور العين في عين زوجي ""اللهم اجعلني زوجته وحبيبته الوحيده في الدنيا والآخرة""اللهم اجعلني له كما يحب واجعله لي كما احب واجعلنا لك كما تحب وترضى يا رب العالمين" "اللهم اهد زوجي ورده اليك ردا جميلا وادخله في عبادك الصالحين" اللهم اغفر ذنبه وطهر قلبه وحصن فرجه" (ثلاث مرات) اللهم اجعلني خيرًا مما يظنون واغفر لي ما لا يعلمون ولا تؤاخذني بما يقولون.. رب اجعلني مفتاحا للخير..وأجر الخير على يدي..واجعلني مباركة اينما كنت.. اللهم يا مالك الملك ملكني قلب من أحوجتني إليه فأنت تقدر ولا أقدر وتعلم ولا أعلم وأنت علام الغيوب، وأسلل سخيمة قلبه وأصلحه لي وأجعله لا يرى أحدا غيري ، اللهم أصلح بيننا ولا تجعل بأسنا فيما بيننا وأجعل بأسك على عدوك وعدونا .. اللهم أفتح لي قلوبا غلفا وأعينا عميا وآذانا صما . **اللهم أستر عنه عيوبي وأستر عني عيوبه ..وأظهر له محاسني وأظهر لي محاسنه ورضني بما رزقتني وبارك لي فيه... **اللهم ألجم فاه بكلمة لا إلاه إلا الله وأسكن غضبه بلا حول ولا قوة إلا بالله ... **اللهم أرزقني حنان الزوج والولد ومالا حلالا بلا عدد وقراءة القرآن إلى الأبد . اللهم ارزقني زوجا صالحا يعينني علي طاعتك اللهم واجعله محبا لي ولاولاده اللهم ارزقني انا وزوجي الذي انتظر الحب فيك ولاجلك الكريم اللهم اصلحلي(----) واجعله رجلا مؤمنا صادقا صدوقا اللهم ارزقه مالا حلالا طيبا مباركا فيه اللهم اجعلني حليلة له واجعله حليلا لي برضاك عنا وكرمك وجودك يامنان اللهم اصلح ابي ووفقه لما تحب وترضي وحببه في(-----)واجعله المعين له في زواجه مني اللهم آلف مابين قلبي و قلب(----) علي طاعتك ورضاك اللهم اجعله حبا فيك ولاجلك "اللهم عليك ببنات السوء فانهم لا يعجزونك اللهم انهم استعانوا بالشيطان على زوجي وزينهم في نظره وانا استعنت بك فانصرني عليهم ورد لي زوجي نادما راغبا يا ارحم الرحمين اللهم واستر عنه عيوبي واجعلني نورا بين عينيه واعمه عن غيري من النساء" "اللهم اجعلني من الحور العين في عين زوجي ""اللهم اجعلني زوجته وحبيبته الوحيده في الدنيا والآخرة""اللهم اجعلني له كما يحب واجعله لي كما احب واجعلنا لك كما تحب وترضى يا رب العالمين" "اللهم اهد زوجي ورده اليك ردا جميلا وادخله في عبادك الصالحين" اللهم اغفر ذنبه وطهر قلبه وحصن فرجه" (ثلاث مرات) اللهم اجعلني خيرًا مما يظنون واغفر لي ما لا يعلمون ولا تؤاخذني بما يقولون.. رب اجعلني مفتاحا للخير..وأجر الخير على يدي..واجعلني مباركة اينما كنت.. اللهم يا مالك الملك ملكني قلب من أحوجتني إليه فأنت تقدر ولا أقدر وتعلم ولا أعلم وأنت علام الغيوب، وأسلل سخيمة قلبه وأصلحه لي وأجعله لا يرى أحدا غيري ، اللهم أصلح بيننا ولا تجعل بأسنا فيما بيننا وأجعل بأسك على عدوك وعدونا .. اللهم أفتح لي قلوبا غلفا وأعينا عميا وآذانا صما . **اللهم أستر عنه عيوبي وأستر عني عيوبه ..وأظهر له محاسني وأظهر لي محاسنه ورضني بما رزقتني وبارك لي فيه... **اللهم ألجم فاه بكلمة لا إلاه إلا الله وأسكن غضبه بلا حول ولا قوة إلا بالله ... **اللهم أرزقني حنان الزوج والولد ومالا حلالا بلا عدد وقراءة القرآن إلى الأبد . اللهم ارزقني زوجا صالحا يعينني علي طاعتك اللهم واجعله محبا لي ولاولاده اللهم ارزقني انا وزوجي الذي انتظر الحب فيك ولاجلك الكريم اللهم اصلحلي(----) واجعله رجلا مؤمنا صادقا صدوقا اللهم ارزقه مالا حلالا طيبا مباركا فيه اللهم اجعلني حليلة له واجعله حليلا لي برضاك عنا وكرمك وجودك يامنان اللهم اصلح ابي ووفقه لما تحب وترضي وحببه في(-----)واجعله المعين له في زواجه مني اللهم آلف مابين قلبي و قلب(----) علي طاعتك ورضاك اللهم اجعله حبا فيك ولاجلك ليما كثيرا

بصراحه هذا مرض ...موغيره
لكن استخيري وادعي باخر الليل
والخيره فيما اختارها الله
ربي ييسر امرك ويفرج همك ...

قمه الروعه

حبيبتي الغيره الزايده مرض والمرض هذا راح ياثير على شخصيتك

مستقبلا قدام عيالك اذا ربي رزقك انا اشوف الافضل لك ولمستقبلك

الانفصال عنه

هذا لازم يعيش مع وحدة تعاني من نفس مرضه عشان يتأقلمو مع بعض

وصدقيني ربي راح يختار اللي فيه الخير وانتي قبل كل شي استغفري كثير

واستخيري في كل امورك وصلااااااااااااااه الليل

يمكن عين غيرته

او ما اعرف والله انتي تعرفين شخصيت زوجك

خليه يوثق فيج وحسسيه انج مستحيل تشووفين غيره وان زوجك مالي عيييينك وبس

إذا ربيٍ كتب لك ورجعتي لـه لازم يروح لطبيب نفسي حرام يخرب صفـآتـه الحلوه بشك
والشك مرض ممـيٍتًـ

الله يٍـكتًـب لك الخير حيث كان ويرضيٍـك بــه

أم زهور

المريض بالشك ماله حل
ودام ماجبتي منه اطفال الافضل تتركيه واسمعي كلام اهلك

لاأحد يقول يحبك هذا انسان مريض وعنده حب التملك عمر اللي يحب مايهين ولا يجرح ولا يضرب بالعكس يدور رضاء الشخص اللي يحبه مو يقهره ولو يحبك يخليك لك شهر ونص عند اهلك ماسأل ولا ارسل اقول نصيحه لوجه الله لا تدقين ولا تسوللك نفسك تراك اذا دقيتي بتهينين نفسك وابوك اللي مارضى لك الإهانه وجاء علشان دموعك وخليه يتأدب واستخيري والله يوقفك

رفع

انا يمكن اقول لأمي تكلم أمه عشان آخذ كل اغراضي من عندهم اش رايكم
خلاص كرهت حياتي وأن معلقة كذا ابغى اطلق....
شوروا علي تكفوووووووووووووووووووون

وسوم ـه

عيون الريم الغيره اللي تحولت لشكـ
قد مره جلس معك جلسه وانتي تكلمتي مثلا عن حياتك قبل

يعني طلعات لوحدك او انك تجلسي ع النت

يعني من حركاتنا ايام المراهقه

اعرف وحده مثلك بس الففرق انهاا صارحته انها كانت متعرفه ع شاب قبل الزواج

الله يسترنا بسترره ياااارب

وسوم ـه

استخيررري قبل ك شي انتي دحين تفكري بالطلآق عشانه ماتصل

بس تبي ترتاحي وذا الشي غلط

اتاني بكل خطوه

وخطوة انه ابوك اخذك من البيت في عند بعض ناس يقولون ماني مرجعها ولا شي

لانه اهلها خرجوها من البيت لكن لو انا طلعتهاا صح يمكن ارجعهاا

يمكن هم مبداهم كذا

الله يكتب لك الخيرر ياقلبي ..

حبيبتي اتعوذي من الشيطان ولا تستعجلي فالطلاق واستخيري الله فية وبعدين قرري ونصيحة الزمي الاستغفار

حاولي تتحصني الظاهر صابتكم عين ومالك غير ربك هو اللي عارف وين مصلحتك حاولي تكثري استخاره ولا تستعجلين واذا عن الغيره ترا اغلب الرجال كذا وترا والله عن حب اهم شي الوحده تبعد عن الاشياء اللي تثير غيرته ومثل ماقلت لك مافي احد غيرك يقدر يقرر عنك اذا تبقين معه اولا واذا عن سؤالك اذا يفكر فيك او لا من كلامك انه يحبك اعتقد والله العالم انه يفكر فيك بس الرجال دايم مايحبون يبينون مدى تعلقهم للزوجه بالذات اذا صارت مشكله مابيرجع بسهوله انتي لاتستعجلين بالقرار استخيري والله يسهل عليك ان شاء الله ويرجع لك زوجك ويسخره لك ان شاء الله

توت عنكبوت

الله يصلح ما بينكم

لكن ما بينكم اطفال

الانفصال سهل
او تنازلي عن كل حرية وعيشي معاه

سموره22

الله يفرج همك ويختار لك الخير استخيري ولا تستعجلي في امر الطلاق

وسومة لا ما صار كذا
بس انا الحين وانا ادرس ماجستير في بنات شاذات دايماً يحاولوا يتقربوا مني ويتغزلوا بعيوني ...الخ
مره قلت له ومنعني من الجامعة

ومرة جا وانا اشوف اغنية لرامي عياش ومعروف اته جمييل قام يذم فيه وحذف كل القنوات الي بالتلفزيون ما عدا الدينية والافلام لأنه من متابعينها وانى اكره الاافلام
ومرة جا وانا واختي الي مسافره على الماسنجر وقالي مع مين تتحادثين قلت انت تشك فيه قال لا بس ابغى اعرف وبعدت عنه الابتوب وثار جنونه وهذي كانت البدية للحرب الي صارت بينا \ونهايتها اني ببيت أهلي الحين
وكان دايما يقولي عيونك جميييييييييييلة وما ابغى احد يشوفها غيري
انا منقبة وجربت اتغطى وطحت مرتين مرة بحديقة ومرة بالفندق ومره جا ياخذني من الجامعة واثاري امه جنبه ماشفتها لاني متغطيه تماما وفتحت الباب كنت باجلس عليه ههههههها
والله حاولت ارضيه بالغطا لكن ما قدرت نظري ضعيف

كنوزالارض

الله يكتب اللي فيه الخير

وانتي قلتي الحل في نهايه استشارتك ماللك الا الاستغفار والاستخاره

باسقة

الله يكتب لك الخيرة ياقلبي..
ويفرج همك يااااااارب ..

واللي تقول صابتك عين.. صحيح العين حق بس انتي قلتي انك لا حظتي الشك من الملكة يعني مريض من قبل زواجكم..!!
فما له داعي كل كبيرة وصغيرة تقولوا عين وسحر!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى