مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

عروسه هنآ ..

عروستنا الحلوه
انا من رايي ما تكثرين الهدوم بالتجهيز لان بعد الزاوج يمكن تحملين دايركت وتضيق عليج الهدوم اللي شريتيها وبعد الولاده راح تمتنين ماراح تنفعج> تجربه اختها

وكل شي بتشترينه لاتكثرين خذي الشي اللي يكفيج شهر او اكثر شوي بعدها زوجج بيصرف عليج ..

اما المهر الحين خليج يفيدج بالذهب لان الذهب هو ذخرج للايام السووودا ومهما طالت مده ماراح تروح موضته .. حتى لو ماتلبسينه المهم يكون عندج فلس ابيض لليوم الاسود> درر

وسلامتج
عاد عزمينا ع عرسج .. الكويت قريبه من السعوديه هااا خخخخ
بالتوفيق

هلا والله فيك يا قلبي !

أنت نفس عمري بالضبط ومتزوجة لي ثلاث سنوات >> أدعمك وعشان ما تتحطمي !

حلو إنك من الآن تبدأي تتجهزي !
1- بالنسبة للخلطات تقريبا لمدة 4 الأولى خذي خلطة وحدة أو خلطتين بالكثير لكل شيء في جسمك
يعني مثلا : الشعر استمري على زيت النارجين يوم بعد يوم >> يمدحونه
بشرتك : خلطات للتبيض والنضارة (خلطتين بالكثير ويكون لها مفعولها)
بعد 3 شهور روحي لعيادة تجميل تكشف عليك وتعطيك كريمات الليل والنهار والغسول والواقي اللي تناسب بشرتك وممكن تسوي لك تقشير أو تنظيف بحيث بدأين بالأشياء الكيماوية !
وكمان خذي خلطة للجسم كله تستمرين عليه مثلا قبل النوم !!

بالنسبة للملابس : الصراحة سالفة طويلة لكن نصيحتي اول شيء تعرفي طبيعة زوجك وأهله إن كانوا بيتوتين ولا من النوع اللي اجتماعاتهم كثيرة فعليها تحددي الكمية المناسبة لملابسك بس نصيحتي من قلبي لا تكثررري أبد !!
ومن كل شيء من الحوائج مثل العطور والمكياج شيء واحد أو شيئين إن كثرتيها مررة ثلاث !
ممكن تحطي حيلك شوي على ملابس البيت اللانجري والبيجامات الرايقة والتنانير القصيرة مرة والأشياء اللي تتزيني فيها طول يومك مع زوجك !
والله يوفقك ويسهل لك أمورك يارب
ونصية انبسطي بكل لحظة تعيشيها الآن ،، واستانسي قدر المستطاع وريحي نفسك

just dream

ليا باك بكلام كثير بس ابغى اعرف انتي من جده عشان كمان مره وحده نقولك فين تلاقي اغراضك

أعلى