مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

عرفتي معلومه خطيره شي زي كيذا ......اجد خلينا نتشارك ونعلم بعض

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
الزوج بحب استقبااااااااله بالابتسامه والكلام الحلو اهم شيء عنده :32: واذا جلس يدوووووخ بالمساج هههههههههه

luba

من معلوماتي المتواضعه بالنسبه للزوج لايحب الزوجه النكديه مهما كانت الظروف وعليها اظهار حزنها مع ابتسامه حزينه هههه جديده هدي اقصد ابتسامه فم بدون اشراقه للعيون وان تحبه وان لاتبحت وراءه وان تحب اهله يحبها وان تحببه في اهلها وان ترعي اولادها وترعاه وعن الكتيرات اللاتي مازلن يستعملن الحلوي لتنظيف المنطقه الحساسه انصحهن بتركها لانها تسبب الارتخاء للجلد وظهور الدوالي في هده المنطقه والبرود الجنسي وغير هدا قد تسبب الشلل المؤقت والدي يتعالج بالعلاج الطبيعي بعدما قرات هده المعلومه في النت اصيبت به ام صديقتي بسبب شدها للحلوه علي اعصاب هده المنطقه فرجاء لاتجعلوا الكلمات في النت اخبري بها كل من حولك واسفه علي الاطاله ودمتم سالمين .

zeyzafun

حلو الموضووووووووووووووووووووووع كتير
اهم شي عند الرجال تهتمي فية اكتر من حالك من اولادك اكتر من كل شي

بنات انا كثير اسمع عن معلومه ابغا اتاكد منها بليزززززز الي تعرف عنه لاتبخل علي ابدااااااااااااااااااا

هل فعلا صحيح انو الرجل يتعلق بالمرااه اذ تذووق ماء الانزال
وانه كمان يتعلق فيها اذا شممت مويته

بنااااااااات بليز افيدوني بهاذي المعلومه صار لي اربع سنواات متزوجه ومحرررجه جدااااااااااا من زوجي طلب مني مرتين وانا رفضت
حبيبتي بصراحة هذا الشي ما يدخل عقلي
يعني ما حيحبك ولا يتعلق فيك لين تشربي المني مو معقول كفايه
والله الرجال ما حيرضى شوي وبيطلب شئ كمان حطي حدود لطلبات زوجك يعني كل شي مقبول اما
شرب المني مرفوض وتمي على رفضك لان اساس انا قريت فتوى تحريمه لما له من اضرار على الجهاز الهضمي
وانتشار الامراض الا اذا كان لدر مفسدة اي اذا بيزني او تشربين ....

عز الله راحو ارجالنا ههههههه كل المعلومات الي كتبتوهن طبقوهن لا تخلون شئ معلومات رائعه اذا ماستفتي بشئ هذا نستفيد بثانيه الخ ............) اصراحه ابداااااااع الموضوع ومهم محتاجين مواضيع تتطووووووير انفس:6:

قلب النرجس

مشكورة اخت خفايا روح موضوع رائع مثلك
بالنسبة للرجل
جميع انواع الرجااال
يتمسكوا بمن تشبعه بالجنس وبالاكل
الاغلبية من الرجال كما لاحظتم يحبو مص ........
جميع الرجال يكرهو وينك ؟متى تجي؟
يحبو المراة اللي
ماتقاطع كلامهم وتنظر لعينيه وهو يتكلم راح يحب الكلام معها
ببساطة شوفي اللي يمتعك من حركاته واطلبيهايعني اذا متعتي نفسك راح تنتقل له المتعه ويستمتع ايضا
اذا عندك
عيوب تريدين اخفائها بجسمك مثلا بعض الاماكن غامقة او غيره ابدعي بالانوار الخافته بالغرفة اقصد النواسة عند العلاقه اللون الاصفر في النور الخافت يجعل بشرتك صافية والاحمر يعطيها لون والاخضر جربي
قبل العلاقة اقصد على السرير لاتفتحي اي موضوع ولاتعيه يفتح اي موضوع غير شوقكما وهيامكما ورغبتكما واجعليه يشبع من النظر الى اجزاء جسدك فبل ان تبداوا المداعبات حتى يشبع خياله بما يرى من مفاتنك
اطلبي منه ان يعمل حركة بلسانه بان يضعه ويخرجه من داخل فمك تواليا مع العلاقة
جميع الرجال يحب الهمس بصوت ناعم ومايع في الاذن اثناء العلاقة وطبعا تؤكدي فيها استممتاعك وطلبك للمزيد وانه قوي وغير ه من مدح بس بنعوووومة
جميع الرجال يحبو اللي تكون معروفة بحيائها امام الناس وفي فراشة ماتعرف الحياء
ثاني يوم من العلاقة ذكريه فيها بالتلميح وامدحيه وانه تعبك بس اعجبك

اما بالنسبة لك فاتذكر
المنطقة الحساسة فيها بيكتيريا نافعة للمهبل وبكتيريا ضارة للمهبل فاحذري تستخدمي المرة والملح والغسول بشكل دائم بس اذا وصفت لك الدكتورة او حسيتي فعلا بالتهابات لانك راح تقتلي البكتيريا النافعة وتزود الفطريات واحسن شي تتوضي فيه املاح البحر عند الصيدلية بس مو دائما
وايضا استخدمي باخر الدورة تحاميل البوثيل حبة تنشفك زين
وبالنسبة لاولادكم ابتعدوا عن الصوت العالي والضرب لانه راح يكتسبوه وانتي اول من يتعب
لا ولا ولا تعلي صوتك امام الاولاد على زوجك ولاتتشاجروا بقوة امامهم بس عادي تناقشوا بهدوء احضني زوجك احضني ابنائك دائما والاب يحضن بناته دائما لكي لايحتاجوا للحنان من الغرباء
تغنني وابحثي طبخات وحلويات جديدة عشات يحس الكل انك مميزة

واهم شئ صدقيني خلي ذكر الله على لسانك دائما بكل اركان المنزل ليرضى الله عنك فيرضي خلقه عليك

اتذكر واعود لكم باذن ربي

ايـلان

حبيبتي بصراحة هذا الشي ما يدخل عقلي
يعني ما حيحبك ولا يتعلق فيك لين تشربي المني مو معقول كفايه
والله الرجال ما حيرضى شوي وبيطلب شئ كمان حطي حدود لطلبات زوجك يعني كل شي مقبول اما
شرب المني مرفوض وتمي على رفضك لان اساس انا قريت فتوى تحريمه لما له من اضرار على الجهاز الهضمي
وانتشار الامراض الا اذا كان لدر مفسدة اي اذا بيزني او تشربين ....

هههههههههههههههههههههههه

لا ياعسل فهمتيني غلط ههههههههههه اماااااااا اشربه وووع انا قريت بنفس دا الموضوع انو الرجال يتعلق بالحرمه اذا شمت المني اتوقع وحده كاتبه عن شغالتهااااااااا مادري اندنوسيه

المهم انا اتكلمت عن وضعيه معينه رفضتهااا الي هيا 69 وفيه بنات كاتبيت انو الرجل يتعلق بالحرمه اذا تذوق ماء الانزال حقهاا اتمنى انك فهمتيني

ورود جورية

ماشاء الله موضوع تحفه يلخص الاساسيات في الحياة الزوجية

قرات 6 صفحات وقلت اكمل بعدين على رواقه ههههههههه عشان اقدر استوعب الدروس

بالنسبة لي بقولكم على معلومة من كتاب الرجال من المريخ والنساء من الزهرة وهي ربما تكون مكررره لا ادري اذا ذكرت هنا بالموضوع لاني لسا ماقراته كله

ان الرجل طبيعي تاتي له فتره يبتعد واشبه مايكون مثل الحزام المطاطي يعني يمط ويبتعد وفي النهاية يرتد ويرجع لك

يعني اذا الزوج لاحظتيه يبتعد عنك اعطيه راحته ولا تذعرين وتتوقعين انه لم يعد يحبك

لااااا ابتعاده لايعني هذا

فقط اعطيه وقت وسيعود اليك مثل الأول

وانتوا لاحظوا اذا الزوجة تلزقت في زوجها بزيادة وكل مابعد لحقته يصير يهرب منها اكثر واكثر
والسبب انهم مو مثلنا يالحريم في التفكير والتكوين والعاطفة
:8:

قلب النرجس ابدعتي .. خفايا الروح طرحك للموضوع ابداع بحد ذاته ..

من معلوماتي المتواضعه انصح كل وحده بتتزوج او متزوجه تحط فبالها هالعبارة وترددها دائما (( نحن لا نتزوج انفسنا )) بمعنى انتي تتزوجين شخص مختلف عنك بالتربيه والسوك والطباع والنمط واحيانا البيئه فلا تحاولين تغيرنه عشان يكون مثلك ولا تحاولين تغيرين نفسك عشان تكونيين مثله لاااااااااااا اتغيري للي فيه مصلحتك ومصلحة حياتك الزوجيه للي يحقق التكااااامل بين زوجين اي زوجين مختلفين واكسبي منه واعطيه منك الافضل .. وفي حالة الاطباع او السلوكيات الي مضايقتج فزوجج تقدرين تغيرينها بتغير طريقتج معاه والنمط ماااابيتغير لكن ممكن انه يستفيد ويطور ويتعلم ياخذ من باقي الانماط واشياء ممكن صعب تغيرها فلنقبلها كما هي ونتعايش معها علشااان لا اااانتعب
والخلاصه

نحن لا نتزوج انفسنا

بنات في فرق بين المذي والمني

المذي نجس

والمني طاهر

طقو قوقل وشوفو ايش الفرق بينهم

قلب النرجس تسلمين حبيبتي وكل البنات يسلمون

انا جربت معاه حركة ونفعت هو غربي جنوبي

كنا نتكلم في حاجة وهو قريب مني وكان رافض فقربت منه وعطيته بوسة ع فمه ثم رجعت تكلمت ثم عطيته بوستين يعني حركة سريعة مع صوت بوسة يشبه الشفطة

لاتنسون اصوات البوسات لها مفعول سحري باذن الله

قلب النرجس

عشقي شمالي ،،،،،،،وانتي مبدعة

لك اختي
بعض اعشاب الانوثة
القرنفل ينزل دورتك
المرمرية تنظم دورتك وتنظم كمية نزولها وتنشط هرموناتك وتنشف حليب صدرك
الحلبة تدر حليبك وتنشط الرحم للولادتك تلين معدتك وتبيض بشرتك وتزيد الحديد
الكمون وقت الدورة يريحك ويطلع الغازات والمغص قبل الولاده
البردقوش يزيد التبويض ويريح المعده والتهاب الصدر
البابونج للكحة خاصة الحامل وللمغص
الخوا جوا مع زيت زيتون لكل جروحك وتستخدم بخور لتنشيف مهبلك وتضييقه
لحاء خشب الطلح تتبخري دائما به هو سر السودانيات
افضل شئ لشعر العانة كما قيل في الحديث حلق العانة وماكينة فينوس الوردية للنساء
لتبييض جسمك نصيحة لا تستخدمي اي خلطات ماتعرفيها الا اذا كانت طبيعية وانتي مخلطتها مثل فازلين مع كركم الجسم للاماكن الداكنة
استخدمي لجسمك سنفرة تاب المعروفة تنظف وتبض مع كثرة الاستخدام
احسن كريم لالتهاب الحفاظ لابنك كريم كينا كومب

لزوجك
اطلقوا بعض الاسماء لاعضائكما ،،،،،،،،مثلا قال زوجك ماذا تريدين احضر لك قولي الاغراض ولاتنسى،،،،،،مصاصتي،،،،،،اوايسكريمي،،،،،،،،واذكروهما اذا كان مسافر او في البيت واولادكم لسى صغااار
جربي استحمي مع زوجك وفركوا بعض بعد ماتحطوا رغوة الشور فركو جسمكم ببعض بدون ليف الاستحمام
الزنجبيل يدفيي الجسم اعملي لزوجك واكيد راح يدفي المنطقة

بفكر وارجع لكم تسلموا خواتي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى