مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

عرفتي معلومه خطيره شي زي كيذا ......اجد خلينا نتشارك ونعلم بعض

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

سلاف*

بصراحة حبيت الموضوع هاذا وحسيته جزء مني صرت كل يوم لازم أشيك عليه بس أتمنى تعطيني نصايح تنفع لحالتي ..........
عندي إضافة بالنسبة لأهله لأن تعامله معاكي واحترامه لكي مربوط بعلاقتك بأهله.....
أمه حبيها وعامليها زي أمك وأمدحي طبخها وأهتمامها بعائلتها وتكلمي معاها في المواضيع اللي تهما وشاوريها......
أما أخواته تعاملي معاهم بطيبة بس خليكي ثقيلة وقوية في آرائك بس أديهم طناش والله يصيرون هم اللي يدورونك يعني هذا حسب شخصيتهم أنا نفع معايه........
ودائماً خليكي أنيقة وشيك في كل زيارة لأهله لو زيارة عادية وعشاء بسيط........

هلاوالله اسعدني كلامك
اذا تقصدين الشمالي الشرقي فانا قلت مش ولابد في الانماط زين عرفت اني غربيه جنوبيه

حبة الؤلؤ

اختي الحبيبة خفايا الروح
انا ما بفهم عليكم شمالي /شرقي /غربي ليش هيك بتسألوا؟؟؟؟
عفكرة انا من بلاد الشام مش خليجية فيمكن الرجال عندكم بدهم طريقة والرجال عنا بدهم طريقة ولا ابش رأيك؟؟؟؟؟يا ريت في اشي تفيديني فية في علاقتي مع زوجي بعاملني كويس هو بخوني ساعة بحكي بدي اكسبه وساعة بحكي ايش مجبرني على هالحال الله يجنبكم اللي انا فيه احترامي لكم

حبه الابدي

لوزعلتي من الرجل مو تهمليين نفسك وتهمليين بيتك

بالعكسسسسسسس هذا ينفره منك خليك احسن من قبل ورااح يندم ويصالحك

حواء هذا العصر

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
أولا بالنسبة للأخوات اللواتي ينظرن للرجل بنظرة سلبية سوداوية مظلمة أقولالتجربة الفردية مهما كانت مرة وقاسية ومؤلمة لا تعني التعميم مطلقا وإلا كان يحق لرجل عانى من سوء إمراة ان يتهم جميع نساء الارض
المشكلة دائما أننا لا ندرك ان الرجل كائن مكمل لكنه مختلف تكوينا وفكرا وروحا عنا نحن معشر النساء
ثانيا للاخوات اللواتي يشتكين من جفاء الزوج رغم توددهن لهم وحسن معاشرتهم اقول لا تفعلي ذلك لترضي الزوج فحسب ولكن إفعلي ذلك لنيل الاجر من رب العالمين ثم إني سأهمس في أذنك أمرا مهما
المراة التي تترك بصمة في حياة زوجها بحسن تبعلها له تعمل للأيام العجاف فقد لا يعطي التعب ثماره في أيام الرخاء ويظهر لها وكأنها تنقش على الرمل فتأتي الأمواج لتمحوه من جديد ولكن ستظهر النتائج في أوقات الشدة فالحياة الزوجية مليئة بالمنغصات والعواصف وتاكدي عزيزتي الزوجة أن زوجك سيفكر آلاف المرات قبل أن يتخذ قرارا بالإنفصال وإن قدر الله الإنفصال فلن يستطيع هذا الزوج أن ينسى هذه الزوجة ويبدا عقله في إسترجاع ذكريات جميلة ومواقف حسنة لك لم يكن لينتبه لها وهو بقربك صدقيني فهذا الكلام عن تجربة

حواء هذا العصر

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
سيدتي الكريمة ألمسي جسد زوجك بالكامل بلمسات حانية وهو مستلقي أو نائم فإن كان الرجل له منطقة حساسة بعينها ولكن جسده وجلده يستشعران هذه اللمسات ليس بنفس القوة والعمق ولكنها تبقى لمسات مثير له ومهدئة لأعصابه

حواء هذا العصر كلام موعارفه اقوله وصلتي لهم نفس اللي خاطري بدعتي
حياك والموضوع موضوع بدال يعني البيت بيتك خخخخ طبعا اقصد ردك الاولي
والرد التاني شي

شرقي غربي شمالي جنوبي انماط شخصيه من بوصله الشخصيه
بحثي في قوقل ولامنتدى بلقيس في المواضيع المثبته مهم جدا تعرفين نمك ونكم زوجك

روح ميش

ربــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــك

ثم
نفسسك
ثمم نفسسك
ثم نفسسسسك
ثم زوجك
صدقيني بيحطك فوووق راسسسه

انا مجربه هالشي

jno0o0n

المعلوووومة اللي عندي واللي تو اكتشفهااا هي :

انو ردود البلقيسيااااات حسب المزااج الحالي <<< راضيه عن زوجها والا متهاوشه معه!!!

>>>> هههههههههههه

نور الحنان

اذا كنتي راكبه مع زوجك بالسياره وضيع المكان لا تقولين له اسال او اوقف واسال الي بالشارع والله يعتبر تهينينه اكبر اهانه و يعصب عن تجربه خخخخ

رحـى

كل رمضان,وأيام عمركِ و لياليها
أجــــــــــــدَّ عملاً
و أكــــــــــــــبر أملاً
و ألـــــــــــــــمَّ شملاً
و أســـــــــــــــــعد حالاً
و أوفــــــــــــــــر حلالاً
و أريـــــــــــــح بالاً
و أكــــــــــــــثر تفاؤلاً بما عند الله
وإلـــــــــــــــى الفردوس أقرب منالاً
اللهم آمين يا حي يا قيوم
//

عرفت ان الرجال <<ماعندي سالفه هع
:25:
مااقول غير الله يسعد الجميع احس مخي طاار
الي تقوول دلعيه والي تقول طنشيه ولاتكثرين من الكلام الحلوو والي الي؟.!!!!!!!!!!!!!!!!

حالنتا صعبه ههههههه
المشكله لسى في بداياات حياتي لي 9 شهور متزوجه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى