مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

عدد المرات الطبيعي كم ؟ و س و س هــ

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

طفلة المهد

اختي كلام الاخت هناء صحيح ومنطقي
وردي المتواضع ونصيحة لاختي بيسرة

اذا الزوج قلة مرات الجماع يعني خلي السبب عندك عشان ماتعيشي في وسواس الشك في امور اتخصة و حيائج يمنعج تسألينة عن السبب...
من خبرتي لاني متزوجة وعندي ثلاث اطفال والخوات وربيعات وانا اثقف نفسي
1- ممكن انتي تعانين من مشكله في المهبل ...يعني بعد الولادة والخياطة اذاما كانت مضبوطة يكون في توسع في المهبل والريال ما يلاقي لذة في الجماع فتقل المرات وتكون نوعا ما غير ممتعة ....( الحل عند الدكتورة بعملية تضويق وغالبا تكون بعدالولادة افضل )
2- قلة الخبرة في امورة التمتع الجنس عندج بمعني طريقت لقائج او لبسج اوحركاتج ما تثيرة
من يومين لي صديقة حيواية اول مرة اكون معها في السوق شفتها شو تختار لبس للنوم او الجلسة في الليل وكانت تشتكي من قلة جلوس ريلها معاها وكله يكون في القهاوي في الليل اختارت لها قميص نوم بعد شقى اقتنعت وقلت لها رفضج لهذا النوع من القمصان النوم يكفي اعرف السبب وكانت النتيجة بعد ذاك اليوم فتاكة .
3- تعاني بعض النساء من رائحة فم كريهه تسبب للرجل النفور لبعض الوقت .
4- الرجل يعاني من سرعة القذف ودورج اتمتعينة وزيدين في الدلال الجنسي قدر الامكان قبل الجماع مما يساعدج (بالوصول للنشوة معاه بنفس الوقت )
اتمنى لكم الفائدة:::::::::::
والاسباب وايد والحلولتكون في زيادة وعيج وثقافتج من المختصين في المجال

cat girl

اختي كلام الاخت هناء صحيح ومنطقي
وردي المتواضع ونصيحة لاختي بيسرة

اذا الزوج قلة مرات الجماع يعني خلي السبب عندك عشان ماتعيشي في وسواس الشك في امور اتخصة و حيائج يمنعج تسألينة عن السبب...
من خبرتي لاني متزوجة وعندي ثلاث اطفال والخوات وربيعات وانا اثقف نفسي
1- ممكن انتي تعانين من مشكله في المهبل ...يعني بعد الولادة والخياطة اذاما كانت مضبوطة يكون في توسع في المهبل والريال ما يلاقي لذة في الجماع فتقل المرات وتكون نوعا ما غير ممتعة ....( الحل عند الدكتورة بعملية تضويق وغالبا تكون بعدالولادة افضل )
2- قلة الخبرة في امورة التمتع الجنس عندج بمعني طريقت لقائج او لبسج اوحركاتج ما تثيرة
من يومين لي صديقة حيواية اول مرة اكون معها في السوق شفتها شو تختار لبس للنوم او الجلسة في الليل وكانت تشتكي من قلة جلوس ريلها معاها وكله يكون في القهاوي في الليل اختارت لها قميص نوم بعد شقى اقتنعت وقلت لها رفضج لهذا النوع من القمصان النوم يكفي اعرف السبب وكانت النتيجة بعد ذاك اليوم فتاكة .
3- تعاني بعض النساء من رائحة فم كريهه تسبب للرجل النفور لبعض الوقت .
4- الرجل يعاني من سرعة القذف ودورج اتمتعينة وزيدين في الدلال الجنسي قدر الامكان قبل الجماع مما يساعدج (بالوصول للنشوة معاه بنفس الوقت )
اتمنى لكم الفائدة:::::::::::
والاسباب وايد والحلولتكون في زيادة وعيج وثقافتج من المختصين في المجال
حبيبتي ممكن الامور هذي تصير.....لكن انتي حطيتي اللوم على البنت ونسيت ان الرجال قدرات<<<والقدرات الجنسيه تختلف من شخص الى اخر وانا مؤمنه بهالشي
ساعات الوحده تكون متبهدله بالمطبخ ومعفوسه ويجي الزوج ويطلب منها هالشي وساعات كاشخه ولا يطلب يعني مو السبب من الزوجه

دموع الاسى

انا مع البنات ترا من رجل لرجل يختلف انا وصحبتي متزوجين لنا 6 سنوات وعندنا بنتين بس زوجها قدرته الجنسية جدا عالية ماشااللهيعني ممكن يوم ويوم بس زوجها في الدوام مرتاح جالس على المكتب طول اليوم بعكسي انا في الاسبوع مرتين وان طنت ثلاث بس زوجي يداوم في قرية تانية يوميا 250كيلو ترا يختلف من رجال لرجال بس انتي حاولي تثريه وتسوي اجواء رومانسية بسيطة وحاولي اول مايجي من الدوام اعملي له مساج لجسمة يريح فية واخيرا ادعي الله انه يسخر لك وقومي الليل واكثري من الاستغفار

طعم العنب

حاولي انك تتفنني في طريقة اللبس داخل البيت
واظن ان مرة في الاسبوع ما تخوف
الله يسعدكم

حبيبتي خدي الكلام مني الاطباء حددووالدين كمان انو اقل شي 3 مرات في الاسبوع وهادا هو الطبيعي وتقبلي مروري

M!SS GUSSi

من الناحيه الطبيه عادىفى الاسبوع من 2 الى 3 و ممكن مرة واحدة على حسب النفسية اذا رايق يويلك منة واذا تعبان ما يسويلك سالفه وسمووووووووحه

ديالا2

انا لما كنت عروسة بالعافيه مره باليوم وبعد سنه صرنا كل يوم واحيانا اكتر وأحيانا كل كذا يوم عادي جدا

رغدة

عادي جدا عند بعض الرجال خاصة اذا مر علا زواجكم اكثر من سنة

سكررره**

طبيعي يكون مره كل اسبوعين لاتوسوسي بس احنا الحريم نحب يكون الزوج على طول قريب

مياستي

شوفي يا قلبي الرجال طاقاتهم الجنسيه تختلف.....
والامر هذا عادي جدا.....
انا زوجي اول ما تزوجنا مره وحده كل يوم بس....
والحين مرتين بالاسبوع بالكثير....
وصارله هالفتره عشر ايام ما جامعني....
بقولك شي حبيبتي.....
الي تقول مو عادي تقيس على قدرة زوجها وفي رجال كل يوم يجامعون حريمهم<<<اعوذو بالله
حتى الشهوه تفقدينها....
وازواجهم كل شي يثيرهم....
انا استغرب لما وحده تقول ارسلي لزوجك وبينثار وبيجيك ركض....او سوي هالحركه ومضمون يجي....
ممكن انه يجي بس مو مضمون.....
اله اذا كان جنسي وكل شي يثيره....
واعتقد وضعنا احسن لانه اذا شاف شي بره ما راح يثيره اما اذا كان جنسي اعتقد اي شي يثيره....
وكثرة الجماع كل يوم بايخه
بس انا خايفه يتطور الوضع لاني تو متزوجه من 3 سنوات.... خايفه انه يتطور وتجي الدوره وتعدي وهو مو داري.....
بس هذا الي خايفه منه....
الصراحه مب عااااااااااااااااااادي الزوج كل 3 او 4 ايام يبي جماع هذا شي معروووووووووووف اما كل اسبوعين او كل شهر مستحيييييييييييييل لا تقولون قدراااااااااات لالالالالالالالالالالالالالالا

الطبيعي للعرسان لحد ثلاث مرات او مره يوميآ
ومن نظري يوميآ افضل او يوم هيك ويوم راحه

بس اسبوعين غريب مافي جماع ؟؟
حتى لو هو مابدو انا من حقي اعيش حياتي وبدي بالحلال ع الاقل في الاسبوع 4 مرات

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى