مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

عدد المرات الطبيعي كم ؟ و س و س هــ

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
سلااام

دايم عندي وسوسه ان زوجي يمل مني

انا عشان اكون متاكده لازم اخذ رايكم بالاجماع ؟

او راي احد مختص

كم الوقت الطبيعي اللي يمر بدون ماتمارسين الجماع . . .

يعني هل اذا مر اسبوعين مامارستوا الجماع طبيعي ؟

واذا هزة الجماع ماتوصلين لها في كل مره يعني احيان واحيان لا هل هذا شي مو طبيعي؟

اتمنى حححححححد يجاوب تساؤلاتي وجزاكم الله خيرر

كل الود

ماعتقد طبيعي اذا توكم عرسان
وخصوصا اذا مر اسبوعين وماتوصلين لهزه الجماع اعتقد السالفه فيها ااان

رشا2004

انا اشوف انه عادي والاستاذه ناعمه قالت انه في رجال نشطين جنسيا وعلى الاغلب الجنوبيين
ورجال غير نشطين جنسيا(الشماليين) يكتفون بمره واحده كل اسبوع او اسبوعين لانه الجنس عندهم حاجه وانقضت وعلى العموم اي رجل يكون باله مشغول بشي في الشغل او الحياه العاديه وما يكون عنده نفس للجنس وتقبلي مروري

شيخة حائل

ماأعتقد طبيعي أنا بنظري الطبيعي 2إلى 3مرات بالإسبوع أنا عن تجربه كان جماعنا كذامنذ أن تزوجت إلى أنحملت بطفلتي الثانية في السنه الرابعة من الزواج أصبح 10أيام مرة ويختلف من حين لأخر لكن أخف من السابق

*فوز*

انا اشوف انه عادي والاستاذه ناعمه قالت انه في رجال نشطين جنسيا وعلى الاغلب الجنوبيين

ورجال غير نشطين جنسيا(الشماليين) يكتفون بمره واحده كل اسبوع او اسبوعين لانه الجنس عندهم حاجه وانقضت وعلى العموم اي رجل يكون باله مشغول بشي في الشغل او الحياه العاديه وما يكون عنده نفس للجنس وتقبلي مروري
اعتقد كلامها صحيح

دانه فواز

عادي حبيبتي انا بشهر مره
اول الزواج هلكني
لين 6 شهور وبعدين بشهر مره ههههههههههه

دانه فواز

على فكره لايخربطون عليك البنات ويوسوسون فيك
عادي جدا
يصير مافي رغبه او عجااز يعني لاهو مريض جنسيا ولا شي

هلابك جد عادي تدرين في ناس مايمارسون الجنس الاكل شهروخلي عنك الوسوسه لو مايستمتع ماطاب منك يجامعك دايم حطي حسن الظن مهما يكون وبتوفيق اختي

تفكير

عادي
الرجال يختلفون
مثل ما الحريم يختلفن
وفيه عرسان يمارسون باليوم أكثر من مرة
وفيه عرسان مرة وحدة
كل حسب شهوته ومزاجه
وقابليته
لا تهتمين
الأمر طبيعي

عادي جدا اختي ,كل رجل ورغبته الجنسيه احيانا يكون باله مشغول في اي شي,لاتوسوسين وانا اضم صوتي للاخت رشا2004:icon30:

هناء 11

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
كل رجال و حسب قدرته ..........و تختلف من رجل للثاني مثل المره بالضبط ..............عمرك سمعتي سؤال من رجل يقول المره كم مرة تتحمل الجماع ؟؟ .............لا توسوسين و اعرفين كثير حريم تبالغ و تعمل نفسها متزوجة عنتره بن شداد و هو حايالا ما كمل ؟؟؟؟؟؟؟ .................... ما تسمعين مع حد و خليك مع زوجك له طباعة و طاقته و ظروفه................ و بس عليك تهتمين بتغذيته و نفسيته لان النفسيه لها دور ( النكد - الخلافات - المشاكل - الديون ) تاثر على صحته و على رغبته بالجنس و يلعب رياضة لان الجسم الرياضي قوي و يعمر بالجنس ..................

هناء 11

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
لالالا لا مو عادي شهر مو عادييييييييييييييي الى فيه شئ وشئ كايد
اختي ما تفتين عالبنت ................... و اقرئي ردي هالرد من دكتورة متخصصه بعلم الجنس ما تخربين عليها ترى محاسبة امام الله و انتي تشككيها بزوجها و فيه شي اكيد و ما في شي اكيد ؟؟ .................

غلا حمودي

كل رجال و حسب قدرته ..........و تختلف من رجل للثاني مثل المره بالضبط ..............عمرك سمعتي سؤال من رجل يقول المره كم مرة تتحمل الجماع ؟؟ .............لا توسوسين و اعرفين كثير حريم تبالغ و تعمل نفسها متزوجة عنتره بن شداد و هو حايالا ما كمل ؟؟؟؟؟؟؟ .................... ما تسمعين مع حد و خليك مع زوجك له طباعة و طاقته و ظروفه................ و بس عليك تهتمين بتغذيته و نفسيته لان النفسيه لها دور ( النكد - الخلافات - المشاكل - الديون ) تاثر على صحته و على رغبته بالجنس و يلعب رياضة لان الجسم الرياضي قوي و يعمر بالجنس ..................
كلام جدا صحيح :icon30:

ورود جورية

عادي حبيبتي يمكن هو طبعه كذا ويمكن عنده ضغوط نفسيه تخليه مايفكر بالجنس كثير
اهم شي لاتوسوسين

بيسره

عادي جدا انا متزوجه من 4 سنوات
ومن اول الزواج وزوجي يجامعني مره كل 2 اسبوع
ولاقط وصلت لهزه الجماع ابد
اهم شي يحبني واهو مكتفي بهذي الكميه

cat girl

شوفي يا قلبي الرجال طاقاتهم الجنسيه تختلف.....
والامر هذا عادي جدا.....
انا زوجي اول ما تزوجنا مره وحده كل يوم بس....
والحين مرتين بالاسبوع بالكثير....
وصارله هالفتره عشر ايام ما جامعني....
بقولك شي حبيبتي.....
الي تقول مو عادي تقيس على قدرة زوجها وفي رجال كل يوم يجامعون حريمهم<<<اعوذو بالله
حتى الشهوه تفقدينها....
وازواجهم كل شي يثيرهم....
انا استغرب لما وحده تقول ارسلي لزوجك وبينثار وبيجيك ركض....او سوي هالحركه ومضمون يجي....
ممكن انه يجي بس مو مضمون.....
اله اذا كان جنسي وكل شي يثيره....
واعتقد وضعنا احسن لانه اذا شاف شي بره ما راح يثيره اما اذا كان جنسي اعتقد اي شي يثيره....
وكثرة الجماع كل يوم بايخه
بس انا خايفه يتطور الوضع لاني تو متزوجه من 3 سنوات.... خايفه انه يتطور وتجي الدوره وتعدي وهو مو داري.....
بس هذا الي خايفه منه....

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى