مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

عانس والأسم متزوجة!

شـغـف

كم مرة يحصل الجماع في الأسبوع؟

n7jla

الله يفرررررررررررج همك ياااااااااارب

MalakAlrooh

هلا حبيبت يالله يرزقج بالذريه لاصالحه

وانا مع الاخت روح القمر في اللي قالته

وتاكدي انه شيخ دين مو شعوذه

وانشالله تتوفقين

واذا الرجال على نياته
احسلك من وجع الراس

وانتي قوليله لو بمسج شو حابه تسمعين
ةالله يسر امركم

مالك الا الدعاء في اخر اليل
والله يرزقني ويرزقك بالذريه الصالحه والمسلمين اجمعين

حبيبتى لا تحزنى ولا تقنطى من رحمت ربك اين انت من الدعاء وصلاة القيام اين انت من قراة القران والاستغفار
قال الله تعالى (استغفرو ربكم انه كان غفارا يرسل السماء عليكم مدرارا ويرزقكم بمال وبنين ويجعل لكم جنة ويجعل لكم انهارا ))
عزيزتى الغاليه بتفائلي بالخير ولا تتشائمى لأن الرسول (ص) " قال تفائلو بالخير تجدوه"
وقال الله في حديث قدسي فيما معناه
" انا عند حسن ضن عبدي بى ان ضن خير وجد وان ضن شر وجد"
وهذا السر العضيم في كتب الغرب أن الإنسان يجذب كل مايتماناه ابحثى في الانترنت ب قوة الجذب او السر او غيرها لكن ايقنى ان ماتفكرين به طوال الوقت هو الذى يتحقق
وقال الرسول لا تدعو على انفسكم ولا على اولادكم ولا على اموالكم....قد يوافق ساعه يستجيب فيه الدعاء
واحمدالله واشكريه ولو أقل نعمه
اعلمى غاليتى ان لم يرزقك الله بذريه فهذه ليست بنهاية الحياة قد تكون خيره لاتعلمين ماذا كتب الله لكى فلربما ستجدين خيرالذى سيعوضكى الله
عزيزتى كم من اباء تمنو الذريه وطلقو زوجاتهم وبحثو عن الولود وعندما رزقهم الله ومرة السنين ماذا وجدوا من ذريتهم نعم لقد رموهم بدار الرعايه وهاذا مانراه من حياتنا.
غاليتى لاتعلمين الخيره اين تكون ولكن اسأليه وأدعيه وارضى بقضائه
وعسى الله ان يوفقك ويسهل امرك ويسخر زوجكى ويهديه
والسلام ختام

بنت الأثر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أختي الغالية ( كان الله في عونك )

اخو زوجي مثل حالة زوجكي .... و لكنه تعالج ...

و هو نوع (معين من العسل) يأكله في الصباح ...

و الحمد لله رزقه الله بطفلين ...

اذا كنت من الامارات سوف ارسل لكي بعض منه... ان شاء الله

مع تحياتي

*همسة*

الله يرزقك الذرية الصالحة

ويسخر لك زوجك اللهم اميييييين

مهايه

الله يسهل عليج ما عندي رد غير الدعاء لج بان ييسر عليكم حياتكم وترزقي بالاطفال الحلوين.....

وعليج بالاستغفار الدائم انت وزوجج...

والله كريم حبيبتي

شكرا لكم أخواتي للي شاركتني بنصيحة أو دعاء

والله ييسر أمورنا جميعا

أما أخت شغف بالنسبة لسؤالج كم مرة يحصل الجماع بالأسبوع؟ الجماع يحصل حسب المزاج مو شرط يصير كل أسبوع

الله يستر ماعتقد في احد بريء بهالزمن
المفروض البريء يجي متلهف على الجنس لان اول مرة يدوقه مو العكس
مابي اخوفك بس انتبهي لايكون في شي ثاني يفرغ فيه عادة سرية -افلام- مواقع انتبهي اما اذا فعلا مافيه ترى اقولها لك صريحة هاذي ماتسمى براءة ياعمري تسمى ضعف جنسي
انتي كثري من الاكل المغذي ربيان(جمبري)-عسل -مكسرات ومالى ذلك ولاتحاولين تثيرينه باللبس العاري غيري حاولي تثيرينه وانتي مرة عاري مرة طويل مرة بالكلام والله يرزقك ان شاللهوترى كلام الدكتور خطا من اللي قال لازم مرتين باليوم عشان الحمل اصلا بالعكس صدقيني اللي تبي الحمل لازم توفر الحيوانات المنوية يوم ورى يوم عشان تصير جودتها اعلى وهذا كلام دكتور واصدق علميا واليوم اللي تطوفينه حتى لو كان فيه اخصاب بتكون موجودة الحيوانات اللي حقت امس قوية وقادرة للعيش في جسم المراة 48 ساعة واقري وتاكدي من كلامي
الله يوفقك

حبيت اعلق على كلام الاخت فعلا حاله زوجك تسمى ضعف جنسي وكذلك عدد الحيوانات المنويه لما تكون ضعيفه وقليله صعب انها توصل للبويضه وهذا كلام الدكتورة اللي ازورها لان زوجي عنده نفس حاله زوجك وقالو مافيه حل الا طفل انانبيب او تلقيح عشان يدقو الابرة فيني وتوصل للبويضه بسرعه لان لما يقذف زوجي تموت حيواناته قبل توصل للبويضه لذلك انا صار لي خمس سنوات متزوجه ولا حملت وهذا هو السبب والحين زوجي خاضع للعلاج ويارب يرزقنا واياكم بالذريه الصالحه اللي تعوض صبرنا بس من ناحيه اللي قلتيه مدري ايش تقوي الحيوانات المنويه انا سمعت ان الفجل الابيض نضيفه وحطيه بالخلاط اخلطيه وحطيه بكوب وبعدين حطي عليه ملعقه صغيرة كرفس مطحون وخلي زوجك يشربه عالريق كل يوم راح يقوي الحيوانات المنويه وتساعد بالحمل ان شاء الله انا دايم انوي اسويها بس زوجي الله يصلحه كسول ما يجيب لي الشي بسرعه اول ما اطلبه ولما يجيبه اكون طفشانه ومالي خلق اسويها له بس يقولون استخدميها لمده شهر وراح تشوفي النتيجه بنفسك لما يسوي تحاليل للحيوانات المنويه بس نصيحتي لكي لا تفكري بموضوع الاطفال كثير لانه ممكن يعكس على عقلك الباطني ويرسل رساله خاطئه بعدم الحمل وهذه معلومه علميه تقدري تتاكدي منها بنفسك ..توكلي على الله وسوي اللي قلت لك عليه وادعي لي بس ترى بالغالب يكون الضعف الجنسي عند الرجل بسبب ممارسته الطويله مع العاده السريه يعني من صغرة وثاني شي شرب الدخان يقتل الحيوانات المنويه فحاولي تنصيحه يبعد عنها اذا قدرتي واذا زوجك ماعنده استعداد للعلاج وتارك الامر على حاله نصيحتي لكي لا تدفني نفسك بالحيا وشوفي حياتك وهذا من حقك محد يقدر يمنعك عنه لان الحياه الزوجيه مو بس بيت وومملكه اساس الزواج الاطفال ...واسأل الله ان يرزق كل محرومه ما تتمناه ..

ودمتم برأأأأحه بأأأأأل ..

حتى صمته عشقته ...

صراحة أول مرة أسمع انه لازم مرتين في اليوم عشان يصير حمل فيه بعض الدكاترة يقولون مرة يوميا في فترة التبويض وبعضهم يقولون يوم ايه ويوم لا بس مرتين لا مستحيل أكيد انك فاهمة غلط وعموما استشيري أكثر من دكتور والله يرزقك

اختي انصحك يروح زوجك للدكتور شريف غازي بمركز سمير عباس بجده انشاء الله تجدون الحل لانه دكتور ممتاز جدا

كلي مشآعر

اعتقد غاليتي ما تعانين منه هو الفرااااااااااااااااغ .. والشيطان يدخل من هذه الأبواب .. انا عانس .. زوجي بارد .. زوجي ما يحبني .. فيه صفات ما احبها ...

والله ثم والله ان هذا الشيطان يوسوس لك حتى تكرهي الحياه ..
اشغلي نفسك بوظيفه .. او حتى زيارات للاقارب .. ولو تشغلي نفسك بالذكر والدعاء بنية الأنجاب ..
او ادخلي نادي صحي تغيري من نفسيتك وتختلطي بناس .. وتجي مهلوكه من الرياضه حتى الجماع ماراح تفكري فيه ^_^ عن تجربه..

وبالنسبه للذريه نصيحه من مجربه .. بعد ماتصلي فرضك .. اسجدي سجود شكر لله .. واطلبي من الله ان يرزقك الذريه الطيبه .. وان شاء الله ماراح يمر شهر الا وانتي حامل ...

نصيحه اخيره :)
لا تستسلمي .. حبي زوجك .. حبي نفسك .. حبي حياتك ... لا تستني ان السعاده تجي لعندك .. انتي اسعدي نفسك بنفسك ..

وربي يوسع عليكي ولا يضيق ..

fatmf

تفائلي بالخير

:icon26:عزيزتي لا تيأسي من قدرة الله عز وجل .... فهو على كل شيء قدير ... بس حبيبتي الطب كتير تطور وعم يعملو العجايب ... ليش ما بتسافري على اي بلد عربي وبتعمل فحوصات وبتاخد راي اكتر من طبيب؟؟؟:icon26:

الله يكون في عونك أكثري من الدعاء والإستغفار فهما فرج لكلمصيبة مهما كان حجمها ودائما تذكري محاسن زوجك لتغطي على سلبياته وفقك الله وسدد خطاك ورزقك الذرية الصالحة اللهم آمييين

أعلى