مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

عاجل ساعدوني اخواتي

الله يكون في عونك عزيزتي

SOSODREAMS

انا مع الاخوات ............حبيبتي لا ترمين نفسك عليه اكثر من كدا......ادا يبيكي ...بيعرف كيف يوصلك......
فكري بكره كيف راح يتعامل معاكي ادا رجعكي .........مو قناعه منه.....لكن لانه انضغط من الناس اللي حوله...
وادكري الله..........الله مايضيع احد.....

الوسمى

حبيبتي كان الله في عونك
عشرة عشر سنوات 10 مهب هينه كنتي فيها نعمة الزوجة والحمد لله
ولكن هانت عليه بمجرد ان الله سبحانه حقق امنيه له الكل يتمناها وهذا ان دل فيدل
علي انانية هذا الانسان صدقيني هذا ما يستاهل منك كل هذا التفكير اتركيه لله وهو العالم بكل شيء
ودعي ربك فقط ولاتترجينه واحد مثلة تراك غالية وهو ألي مايستاهلك ان كان فيه خير لك عسى ربي
يردة لك ردا جميلا وان كان العكس فعسى ان يعوضك ربي بالافضل والاحسن منه اللهم آميين

الفقيره

أختي الغاليه
(وعسى أن تحبوا شيأًوهو شر لكم)
ليش تذلين عمرك بها الشكل خلاص مافي غيره هوكل ماشافك تذلين عمرك يزيد عناد وغرور ولو رجعتي له بها الطريقه
صدقيني انتي الخسرانه
أهم مافي الموضوع قومي الليل واقرئي القران وأذكري الله كثير وادعي الله انه يفرج عليكي وصدقيني لو الله جل علاه
أراد يرجع لك ولكي نصيب فيه غصب عنه بيجي داق الباب عليكي ويقول لك يلله بس الانسان قليل الصبر وملول ماعندة
طولة بال لكن طريقتك انك تذلين عمرك غلط قليله في حقك (أنا حاسه فيك لكن الصبر وعدم التهور مطلوب)

امووووواج

حبيبتي كوني مع الله لاتترجين طليقك وانما ترجي الله وتضرعي اليه وما تدرين وين الخيره لك والي الله كاتبه لك هو الي بيصير لاتذليييييييييين نفسك لغييييرالله اسأل الله ان يسخرلك ويعوضك سنين صبرك خير

عسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم ...ماتدرين وين الخيره فيه والله انشاء الله ربى يكتب ل الى فيه الخير والله يفرح ويصلح حاالك عليك بالصلاة فى الثلث الاخير من الليل والدعاء......الله يكتب مافيه الخير لك قلبى معك .واحس انك انسانه رائعه وتنحبين .ممكن سوال انتى من وين ؟

smallbaby

شكرا اخواتي على الرد - واشكركم لانكم تدعولي وتصبروني
اختي خفايا الايام - انا من سلطنة عمان

اذا صار اي تطور في الموضوع بخبركم ان شاء الله عشان تعطوني نصائح

الله يفرج همج ويسعدج انشاءالله بزوج صالح الله كريم حبيبتي الله مو ناسنج الله بيعوضج بلي احسن منه اشدراج يمكن هذا الريال مايستاهلج وبجيج الي احسن مثل ما قالوا الأخوات اكثري من قراءة سورة البقره والله بيفرج همج ماضاقت الا فرجت .

all0shah

بصراحة يابيبي سمل انا اشوف انك تثقلي شوي وتسوي انك خلاص مو مهتمة بة ترا بعض الرجال يحبون المراة الثقيلة
المتمنعة .................................واقراي قصة ام بسمة وقصة برودومطر....................واللة معاكى

nehoyo

اكثري من الاستغفار والدعاء
وتوكلي علي الله
ولا تجعلي منه هدف لحياتك
عيشي لنفسك واحبيها
واعطي لنفسك فرصه للحياه
بدون ضغوط

لميس الحب

الله يكون في عونك ويكتب لكي الخير بس لازم تحطي في بالك الرجال يحبوا المرأة الثقيلة والله يبرد قلبك وعليكي بالدعاء في اوقات الإجابة

LONELYHEART

ياقلبي أنا حاسه فيك عقب عشرة 10 سنين مع أنسان كان كل شئ تسوينه فهو له وأي حاجه تشترينها كانت عشانه وكان مالي عليك وقتك وفجأه فقدتي كل هذا وحسيتي بفراغ كبير+أشتياقك له= سارعتي على طول بمحاولة الصلح والرجوع له
أنا ما أقول أنك غلطانه ....بس ياعمري فكري لو رجعك بدون مايكون مقتنع... راح يدور عليك الزله و يطلقك مره ثانيه:sadwalk: وضربتين في الراس توجع ....وكل ملزق يطيح وكل مغصوب يصيح
ياعمري الرجال مهو كل شئ في الحياة بدليل فيه بنات كثير طقت أعمارهم الخمسين والأربعين وماتزوجوا بس ماشاء الله عايشين حياتهم بالطول والعرض:c014:
أن شاء الله يكون هذا الطلاق خيره لك ويعوضك ربي بلي أحسن منه ويقدرك ويحطك وسط عينه ... وإذا قرر طليقك يرجعك الله يخليك:tears: أستخيري قبل ماترجعين له
الله يوفقك ويبرد على قلبك:c016:

الجورية2008

الله يفرج همج يا اختي .وانا ويا البنات اللي قالوا لا تذلين عمرج عشانه دام انه ما قدر ال10 سنين الحلوة اللي بينكم-والله اذا رديتي له الحين وهو عنده عيال راح يذلج وخاصة انه انتي طلبت منه وايد انه يردج-وراح تندمين اكثر من ندمج على الطلاق اذا رديتي له وهو مش فرحان راح يعاملج معاملة شينه -بيني له انج بايعته وباذن الله هو اللي راح يركض وراج عشان تردين له-وفعلا مثل ما قالت الاخت اللي قبلي عليك بالاستخارة فهي مهمه جدا في امر الرجوع-والاستغفار عسى الله يكتب لج ما فيه خير لج-

ختي الغالية ان شاء الله ترجعي لبيتك وزوجك ولكن لي نصيحة لك اذا الله كتبلك بعودة كل ما تسجدين قولي هذا الدعاء ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين هذا الدعاء بسبب حملت خالتي بعد عقم استمر عشر سنوات ونص وكمان في وصفه انك تاخذين سبع حبات من ورق السدر تحطيها في الخلاط وبعدين مع مويه وتخلطيها وهيه بتنخلط تقري عليها الفاتحة والفقل والناس والاخلاص و اية الكرسي وبعدين تصلي ركعتين يقرا في الركعه الاولى اية الكرسي والركعة الثانية الاخلاص وبعد التسليم على طول تقولي دعاء ادعية التحصين والعين والسحر الموجودة في الاذكار اليومية وبعدها تقولي اسماء الله الحسنى واخر شي تشربين كاسة مويه والباقي تخلي احد يرشو عليكي فجاة ونتي ما تدرين وتستعمل هذه الطريقة لمدة سبعة ايام انا مجربتها قعدت ست سنوات وبعدين امي الله يعطيها العافية سوتها ليه والحمد لله حملت وكمان ثلاث من خواتي حملو وزمياتي جلست تسع سنوات واعطيتها الطريقة ما قعدت شهر ماشاء الله الا وهي تبشرني بحملها والله يرزقك الذريه الصالحه ويكتب اجرك وبشريني بالله عليكي

التعديل الأخير:

متزوجة

حبيبتي يمكن أيكون خير لج أنتي ماتدرين شنو الله كاتب لج حياتي توكلي ع الله والله بيفرجها ودنيا أبتلاء وعيشي حياتك

حبيبتي كل الي قالوه لك البنات بتزيدين عليه قراءة سورة ياسين وراء كل فرض بتصلينه او بترفعين يديك بالدعاء بعد القراءة مباشرة و تطلبين الفرج من الله تعالى لمدة 7 ايام انشاء الله ما بيصير الا الخير وكلي ربك.
الله معك و معنا

اختي الغالية عليك بسلالالالالالالالالالالالالالاح المؤمن
اللي هو ((((((((((( الدعـــــــــــــــــــــــــاء)))))))))))))
والله يختار لك الخيرة

smallbaby

اشكركم يا اخواتي على النصائح - وان شاء الله بتغير باذن الله الاحد الصمد لاني صحيح انا السبب في كل هذا لان حبيته من كل قلبي الى ان وصلت الى الضعف والتذلل اليه .
وصحيح عسى ان تكره شيئا وهو خيرا لكم

الله يعوضك خيرا منه عاجلا غير اجل
اختي طريقه اخباره لك انه تزوج عليك علشان الاطفال وبدون مقدمات يدل على انه انسان اسمحي لي اناني ومايفكر الا في نفسه

انتي اعطيتيه وحبيتيه من كل قلبك وبالخير يفاجاك بهذي الطريقه واهله يتغيرو فجاءة
حبيبتي

حاولي تنسيه وعيشي حياتي والي رزقك اياه يرزقك الافضل منه

أعلى