مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

عاجل ساعدوني اخواتي

smallbaby

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا اعرف من اين ابدا - انا كنت متزوجة سابقا لمدة 4 سنوات تطلقت والسبب عدم الانجاب وعدم التفاهم انا وزوجي بالرغم كنت احبه ويحبني ولكن قدر الله ما شاء فعل .

على كل حال بعد ذلك اجتزت هذه المحنة واشتغلت وكملت دراستي الثانوية ثم تغير درجتي المالية الى الاحسن وبعد سنتين بالتمام من طلاقي تزوجت من انسان كان مطلق من بنت عمه وكذلك لم ينجب معها ودام زواجهم 12 سنة - الحمد لله وكنت انا اعاني من مشكلة في الانجاب وكذلك هو لكن هو واهله راضو فيني وسكنت مع اهله في بيت واحد لمدة 10 سنين وكنت نعمة الزوجة والبنت لهم بعد العشرة الطويلة ووقوف جنبوا وجنب اهله وبعد ما كنت انا وهو نذهب الى المستشفيات للعلاج وكان كلامه دائما الاولاد ليس كل شي وكنت راضية ومرتاحه معه جدا وكنت احبه وكذلك هو يحبني ولكن فاجاني بعد العمر كله برسالة فوق التسريحة عند رجوعي في الدوام وهو مسافر لاجل مهمة رسمية لاجل العمل لمدة 5 ايام (انه تزوج علي وكل هذا لانه يريد الاولاد ) انصدمت وقلت اين كلامه وهل هو زوجني بس لاكون طبيبة له - واهله اللي كنت بيهم مثل بنتهم تغيروا علي بعد زواج ولدهم وانجابه من زوجته الثانية وخاصة امه فكنت كأني اعيش في دوامة ولكن فوق كل هذا لم اتغير بالنسبة لاهله وطلبت بيت وحدي وكان يرفض بحجة انه لا يريد ان يعيش بعيد عن اهله فقلت له جيب زوجتك الثانية هنا وانا ساطلع في بيت وحدي واولادك يتربى مع اهلك فكان يرفض فكنت دائما المشاكل معه بالرغم احبه بعد ذلك خرجت الى شقة وحدي بعد سنة من الطلب - ولكن اهله تغيروا علي تماما وهو بداية كان يحاول ان يرضيني ولكن كنت احس في شي ناقص حبه لي مشاعرة لي فلذلك كنت دائما المشاكل مع بعض ايام مرة وايام حلوة وهكذا الى ان الله جعلت حملت زوجته مرة ثانية وانجبت بنت فصار خلاف بيني وبينه فطلقني والان احس بمرارة واحس اني زرعت بدون ما احصد (وزوجته كانت لا تحبني ولا تريد ان تشوفني ) هي في بيتها وانا في بيتي اما بالنسبة لولدهم البكر عمره سنتين كنت احبه ويأتي عندي في بيتي واحبه وتعلقت فيه وتعلق في وانا اكتب هذه السطور (اتطلقت طلاق رجعي وانا الان كملت شهر ولا حاول ان يرجعني بالرغم انا من جانبي حاولت ) ولا اقول غير حسبي الله ونعم الوكيل وهذه قصتي ارجوكم ان تساعدوني وان تخففوا علي وما زلت اتمنى الرجوع اليه بالرغم كل شي ( هذا اختصار قصتي ولكن امور كثيرة صارت لي)
انا متدينة وعندي عمل اعتمد على نفسي واشغل وقتي العصر بتجمع النساء في بيت اهلي لقراءة كتاب الله القرءان الكريم يوميا . والحمدلله على فضله

وجه ناعم

سبحان الله اختي هذه هي الدنيا ..اتمنى من الله ان يجعل لك الخير وان تجدي حل لمشكلتك من ذوي الخبرة ..

اقرأي سورة البقرة كثير يا أختي وكل ما تحسي بحزن اقرأي سورة يوسف فانه يزيل الهم باذن الله
وصلي ركعتين لله وقولي ( يا مغيث أغثني)

smallbaby

شكرا عزيزتي بالنسبة لسورةالبقرة اقراها وان شاء الله سأقراء سورة يوسف باذن الله تعالى وجزاك الله الف خير

أمل كبييير

الله معاج حبيبتي
بس ليش هو مب راضي يرجعج
كيف كانت محاولت للرجوع ( وسيط )
وين اهلج ؟

smallbaby

زوج اختي كلمه واختي ايضا واخيرا بنت عمه ولكن لا فائدة - اخيرا حاولت وحدي بعدة رسائل ثم كنت احاول اتصل فيه ما يرد على مكالمتي ثم اخيرا رد وحاولت اشرح له الوضع وانه يعمل اللي يشوفوه هو صح بس يرجعني وان الله جعل الطلاق ثلاث مرات لاجل الفرصة ولكن لا فائدة يرد نفس الرد - ليش مستعجلة وان شاء الله خير والله يقدراللي فيه الخير نفس الرد اللي رد للجميع صرت نفسي مرة الحمدلله بفضل الله اكون احسن لاني اتجهت لربي سبحانه وتعالى ومرة اكون تعابة لاني نفسي ارجع الى بيتي بالرغم ما عندي اولاد معه (ولكن في النهاية لا اعرف ويش اسوي الحين سكت وامد حبل الصبر)

Bdooon Asm

أكثري من الاستغفاااااااا والصدقه وقيام الليل بنيه انو يرجعك والله ييسر لك والله يفرج لك يارب يارب يااارب

روزة حمرة

الله يساعدك ويفرج همك وهم الجميع واوصيكي دايمآ خاي عاي لسانك
{لا اله لا الله سبحنك اني كنت من الضالمين}
وانشا الله يردو عليا زي ما يردو على الجميع

أم دبي

ربي يفتح عليج ابواب رزقه ورحمته

داومي على الاستغفار فإنه يريح النفس ويفتح باب الرزق.

*judy*

انا شفت مشكلتك بمكان اخر بالمنتدى ورديت

والله هالرجال ماااااااااااالهم امان

حسبي الله عليهم

بس حبيبتي اللي باعك بريال بعيه بلاش

واستغفري واقري سوره البقره

والحمد لله انتي موظفه ويمكن الله يرزقك واحد احسن منه
يعني وضعك المادي تحسن

اختي الغاليه ماابي اكون قاسيه عليك لكن لا ترمين نفسك عليه
ادري ان الزوج غالي واكيد له في قلبك شي لكن اذا ما كان لك شي عنده وشوله ترمين نفسك ما يبيك ازين انتي منتي خسران شي انت لك وظيفتك ولك حياة حلو انشاء الله واكيد اذا ربي موب كاتبلك ترجعيله اكيد منتب راجعتيله اختي حاولي تثقلي عليه ولا تتصلي عليه ولا تسالي فيه
واذا كان لك محبه عنده اكيد بيجي لا تحاتي والحمد لله على كل شئ

اختي العزيزه الي يبيعك بيعيه وعيشي حياتك
وهو هانت العشره عليه
عزي نفسك عنه وخليه هو يندم ان تركك
والله يساعدك ويحفظك

احلاكم انا

حبيبتي ربي يكون معاك ،وان شاء الله يهيأ لك اللي فيه الخير ...
والله ماعرف ايش ارد عليك خصوصا واني ماعرف كل شيء عن المشكله ولاكن اقولك قلبي معاك والزوج وجوده مهم ولاكن ليس الاهم عيشي حياتك باقرب من ربنا وستسعدي وترضي ..

الله يفرج همك ويثلج صدرك ويرده لك ردا جميل
اختي الغلط ان المره تبي الرجل كله وللاسف تخسره كله
انتي غلطتي اختي المفروض كنت اقل غيره من كذا لكن قدرالله وماشاء فعل
اختي لاتحاولي تدقي عليه ولاتستعطفيه
كرامتك فوق كل شي
انتي قلتي انك مانتي محتاجته في الصرف انتي تدبري امورك
اختي الرجال كل ماجريتي وراه ابتعد مثل السراب
اختي عليك بالصلاه والدعاء والصدقه
ولاتترجي فيه ابد
اتركي امرك لربك

قاهرية

ربى معك
اوصيكي بهذا الدعاء
"يا حى يا قيوم برحمتك استغيث اصلح لي شأنى كلة ولا تكلنى الى نفسي طرفة عين"
"عسى ان تكرهو شيئا و هو خير لكم"
لعل الله يعوض عليك بخير منة

ترااانيم

الهم رد زوجها ردا جميلا فهو القادر على كل شي اكثري من الدعاء ولا تياسي من روح الله

أعلى